الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يوفقكم وتنظمون للبعثة أفيدوني؟؟

استفسار الله يوفقكم وتنظمون للبعثة أفيدوني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الدويش
    سامي الدويش

مبتعث مستجد Freshman Member

سامي الدويش الولايات المتحدة الأمريكية

سامي الدويش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Soon
    • Soon
    • English
    • ذكر
    • كولورادو, Soon
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي ابتعث لدراسة الأدب الإنجليزي في أمريكا او بريطانيا المهم أنا رح أختبر الإيلتس إن شاء الله قريباً
    وعلى حسب ما سمعت أن الذي يحصل درجة ممتازة في الإيلتس لايحتاج لمعهد..

السؤال الأول : كم رسوم الجامعة في أمريكا وتكون أبي سعر الجامعة المرموقة والعادية؟؟

السؤال الثاني : هل يضموني للبعثة على طول لأني حققت شروط الملحقية وبدأت دراستي من أول يوم في امريكا ؟؟

السؤال الثالث: الوالد خصص لي ميزانية 50 ألف ريال سعودي هل تكفي حتى ألحق بالبعثة بحكم أني حققت الشروط ؟؟

السؤال الأخير : هل فيه أحد يدرس تخصص الأدب الإنجليزي ياليت يعطيني فكره عنه ؟؟

طولت عليكم بالأسئلة أنا اسف....

وفقني الله وإياكم ....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا أبي ابتعث لدراسة الأدب الإنجليزي في أمريكا او بريطانيا المهم أنا رح أختبر الإيلتس إن شاء الله قريباً
    وعلى حسب ما سمعت أن الذي يحصل درجة ممتازة في الإيلتس لايحتاج لمعهد..
    صحيح لو جبت الدرجة المطلوبة من الجامعه في الايلتس او التوفل ما تحتاج معهد ,, بس تسوي طلبات الجامعه كاملة وتبدا دراستك الجامعيه

السؤال الأول : كم رسوم الجامعة في أمريكا وتكون أبي سعر الجامعة المرموقة والعادية؟؟
    مختلف .. في جامعات ب ١٥الف دولار وفي جامعات ب ٤٠ الف دولار "سنويا" تختلف على حسب المنطقة وعلى سمعة الجامعه

السؤال الثاني : هل يضموني للبعثة على طول لأني حققت شروط الملحقية وبدأت دراستي من أول يوم في امريكا ؟؟
    شي اكيد .. حاليا .. لو بدات الدراسة الجامعيه تنظم على طول

السؤال الثالث: الوالد خصص لي ميزانية 50 ألف ريال سعودي هل تكفي حتى ألحق بالبعثة بحكم أني حققت الشروط ؟؟
    باذن الله تكفيك ,, عموما اذا بدات دراستك الجامعيه .. على طول بتنظم
    بس اذا جاي على معهد لغة .. الله يعينك

السؤال الأخير : هل فيه أحد يدرس تخصص الأدب الإنجليزي ياليت يعطيني فكره عنه ؟؟
    ما عندي اي فكرة والله .

طولت عليكم بالأسئلة أنا اسف....

وفقني الله وإياكم ....

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.