الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اخووووووووووووووووووكم محتاااااااااااااااااااااااااااااااااج لكم الله يسر امري وامركم

شرح اخووووووووووووووووووكم محتاااااااااااااااااااااااااااااااااج لكم الله يسر امري وامركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاص
    الخاص

مبتعث جديد New Member

الخاص الولايات المتحدة الأمريكية

الخاص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي دعم فني , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • حاسب الي دعم فني
    • ذكر
    • جده, جدة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 10:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المهم على طول راح ادخل في الموضوع

قبل شويه شوفت مواضيع تشتكي من حال السفاره هناك في ا مريكا
    وانا طبعا جالس اقول بسيطه كلها ثلاثه شهور ويكون عندك اللغه ويكون خلصت ثلاثين ساعه وعلى طول راح تنظم
    بس اقسم بالله من يوم مادخلت المواضيع لي تتكلم عدم انظمامهم الى البعثه بذا ت موضوع اخوي حمد الله يوفقه ويسرامري وامره وامر الجميع خفت وبذات العالم لي لها خمسه الى سته اشهر وباقي مانظمت ال البعثه للازم يكون عندك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسطه الله يكيفنا شرها يبعدنا عنها
    الحين الله يخليكم تكفون الي يشوف موضوعي لا احد يصفه ويسوي نفسه ما اشاف شي بالله عليكم دولني على معهد رخيص ويكون تابع للجامعه ويكون
    ويكون فيه تخصص الحاسب
    ومعترف من قبل البعثه وتكون الملحقيه جنبه عشان انام جنب المحلقيه لو قدر الله رفضوني وابغاكم تعطوني وين مكانه في اي شارع يعني بالعربي اعطوني تفاصيل كامله عن المعهد وكم تكلفت المعهد خلال ثلاثه شهور
    وابغاكم بعد تعطوني كم راح تكون مصاريف اليوميه لوكنت مثلا مقتصد يعني مانت ذاك البذر
    وكم تكلفت السكن لوكنت ساكن لحالي او سكنت مع عائله يعني كم ايجار الغرفه او الشقه واعطوني اسماء عوائل رخيصه وتكون ساكنه جنب المعهد
    اخووووووووووووووووووووووووووووووووكم بحاجه لكم لوترودني صدوقني ماراح انساكم من دعائي في ظهر الغيب
    تكفى تكفى ترى تكفى تهز الرجال
  2. شوف انا انصحك ادرس لغه في السعودية
    حاول على الاقل تدرس ٤ شهور في السعودية بعدها اطلع هنا
    واجلس ٣ شهور واختبر التوفل والايلتس وتنضم بسرعه ان شاء الله

بالنسبة للتكاليف تختلف من مدينة لمدينة
    انا المعهد اللي فيه ادفع ٢٤٣٩ دولار لكل شهرين
    السكن ٥٥٠ المصاريف الثانية تقريبا ٥٠٠ في الشهر
    يعني حط في بالك اقل معدل ٧٠٠٠ ريال شهريا اكل وسكن ومعهد

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    شوف انا انصحك ادرس لغه في السعودية
    حاول على الاقل تدرس ٤ شهور في السعودية بعدها اطلع هنا
    واجلس ٣ شهور واختبر التوفل والايلتس وتنضم بسرعه ان شاء الله

بالنسبة للتكاليف تختلف من مدينة لمدينة
    انا المعهد اللي فيه ادفع ٢٤٣٩ دولار لكل شهرين
    السكن ٥٥٠ المصاريف الثانية تقريبا ٥٠٠ في الشهر
    يعني حط في بالك اقل معدل ٧٠٠٠ ريال شهريا اكل وسكن ومعهد

بالتوفيق اخوي
    يا اخي كلامكك صحيح بس خلينا واقعين شوي المعاهد لي السعوديه والله مانتفع بريال والله لو الواحد يجلس سنه ماراح تشوف خير انا بجرب قبل كذه
    الله يعطيك الف عافيه على النصيحه
    الشي الثاني
    يا اخي طيب في عالم تقول انو لها خمسه اشهر الى سته اشهر ومانظمت واكيد خلالها جلستها هناك راح يكون عندها لغه قويه واكيد انها اختبرت ونجحت في الاختبار
    السؤال ليش مانظمت ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يسلمك لو كنت مثلا اعطيتني اسم معهد رخيص وفي اي ولايه وفي اي مدينه ولوتعرف في عوائل جنب المعهد اكون لك من الشاكرين وقريب منه الملحقيه
    طيب المصاريف انت لماقلت 550ساكن لحالك ولا مع عائله والله لو 7000ريال في شهر شي طيب مو ماهو بطال
    الله يوفقني ويوفقك الى كل خير
    7 "
  4. هلا بك اخوي بالنسبة للموقع قريب من الملحقيه اتوقع غالي لان واشنطن غاليه واذا كان وضعكم المادي ضعيف أنصحك تخلص لغة في السعوديه لان هنا مصاريف لكن ابحث عن بعض المعاهد التجاريه في امريكاعالعموم الله يوفقك ويحقق امانيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_
    هلا بك اخوي بالنسبة للموقع قريب من الملحقيه اتوقع غالي لان واشنطن غاليه واذا كان وضعكم المادي ضعيف أنصحك تخلص لغة في السعوديه لان هنا مصاريف لكن ابحث عن بعض المعاهد التجاريه في امريكاعالعموم الله يوفقك ويحقق امانيك
    يا اخي مافي غير واشنطن بس لي فيها الملحقيه
    طيب كنت تعطني اسماء معاهد رخيصه واشكرك على النصيحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.