الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسال الله العظيم ان يلحق بالبعثه من يجاوب على استفساراتي

اسال الله العظيم ان يلحق بالبعثه من يجاوب على استفساراتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s000
    s000

مبتعث مستجد Freshman Member

s000 السعودية

s000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 22nd, 2011, 10:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ابغا اخذ رايكم في كم شغله
    انا نويت انشاءالله اكمل بكالوريوس طبعا هي ادري انها متاخره بس بيسهلها ربي انشاءالله عموما انا راح ادرس على حسابي على امل اني التحق في البعثه واملي بالله كبيير طبعا اذا الحقت في البعثه برجع اخذ زوجتي وثلاث اطفال .
    استفساري هو
    - انا متردد بين امريكا اوبريطانيا (الانسب للعائله)
    - التخصص تسويق - هندسة حرائق وسلامه - سياحه وفندقه (ادري كلها ماهي حول بعض ولكن التسويق سمعت انهم وقفوه وهندسة السلامه اغلبه رياضيات وهذي بيني وبينها سوء تفاهم السياحه والفندقه ماعندي معلومات عنها )

شاكر ومقدر لكم
  2. وعليكم السلام ،
    بريطانيا عملتها غالية بالنسبة للريال السعودي حيث 1 باوند تقريبا 5 ريال او 6
    امريكا 3 ريال مقابل الدولار ، كندا نفس الكلام ~
    ثاني حاجة عن نفسي اقول ان بريطانيا انتهى زمنها اغلبها عرب واحط احتمال ان راح تصير اللغة العربية لغة رسمية وراح ينحذف الانجليزي ، < تحليلي الخاص
    التخصصات ، انتبه تسمع كلام احد في تخصص ،
    الي تحبه وتحس انك راح تبدع فيه توكل على الله وخذ قبول
    اهم شي ان يكون التخصص والجامعة من الجامعات المعترف بها والتخصص معترف به

بالتوفيق
    7 "
  3. اهلا اخوي انا ماعندي خلفية عن بريطانيا لكن امريكا يوجد بها ولايات امنة جدا مناسبة للشخص اللي معه عائلة :

ادخل هذا الرابط وتحصل المدن من الاكثر خطر الى الاكثر امانا <<{وانتبه لاتاخذ المدن الاولى تحسبها امانا وهي ترى الاخطر( وتدعي علي بعدين ) الاخيرات هن الاكثر امان ..... }
    Morgan Quitno's 6th Annual Safest City Award in Dangerous Rank Order
    ومن ناحية التخصصات المتاحة من موقع الوزارة ,,,
    الطب، طب الأسنان، العلوم الطبية، العلوم الصحية، الصيدلة، التمريض،
    الهندسة، علوم الحاسب الآلي، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، المالية أو التمويل، التأمين، التسويق.

ولأريد منك الا الدعاء وان التحق بالبعثة بأقرب وقت " تحياتي وبالتوفيق "
    7 "
  4. ياخويي الناس تشردك من امريكا على خمس شهور
    كل الدول مامعك مصروف سنه لاتجي

امريكا بمعدل من 5 الى 7 بيضموك للابتعاث

طبعا فيه اكثر وفيه اقل بس فيه ناس ماازبطت اوراقها من بدري

لاكن انت تعال بقبول جامعه ومعهد ومصروف سنه ممكن 100 الف وراح يضموك بالبدايه تعال وحدك لاضموك سويي الحاق بالعاله فهمت
    7 "
  5. اسال الله العظيم الحي القيوم الذي لايعجز عنه مثقال ذره في هذا اليوم المبارك ان يلحقكم بالبعثه (بس اهم شئ ان الواحد يكون عنده يقين بالاجابه وربي يستجيب دعائه باذن الله )

طيب استفسار ثاني انا العام كنت في ايرلندا ادرس لغه ولاكنت ناوي البعثه وصدر قرار الملك باللالحاق في البعثه ولكن صارت لي ظروف ولافتحت ملف مع اني ادرس في معهد قبل قرار الملك
    هل اقدر افتح ملف وارسل التواريخ كان المفروض ارسلها من اول او اروح امريكا على كلامكم على حسابي وانتظر الالحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.