الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ليه مايقبلوكم هل حققتم الشروط وهل يرجعون المبلغ ولا لا

مساعدة ليه مايقبلوكم هل حققتم الشروط وهل يرجعون المبلغ ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sami-Usa
    Sami-Usa

مبتعث مستجد Freshman Member

Sami-Usa الولايات المتحدة الأمريكية

Sami-Usa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة Seattle pacific University
    • Seattle pacific University
    • computer
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 09:07 AM

السلام عليكم

يا إخوان انا خلصت كل أوراقي وطالع إن شاء الله أمريكا الشهر الجاي خلصت كل أوراقي ..

أنا جبت قبول في الجامعة وحققت الشروط وإختبرت الإيلتس وجبت الدرجة المطلوبة وخلصت كل شيء

س1/ أنا أشوف في المنتدى الكل يقول لي 3 شهور والبعض 5 شهور وماضموهم هل أنتم حققتو الشروط عشان كذا ماقبلوكم أنتم خوفتوني أنا محقق الشروط وببدأ الدراسة الأكاديمية وخايف ما اقبل من أول شهر ؟؟

س2/ أنا معي فواتير الجامعة والفيزة وكل شيء هل يرجعون المبالغ وكيف ياليت شرح واضح ؟؟؟؟

أنا حققت كل الشروط والفلوس إللي دافعها كلها متسلفها يعني لازم أرجعها ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami-Usa
    ياشباب الجامعة أللي مسجل فيها طلعت أهلية وكاثلوكية بعد أحد يعرفها أنا خايف منها
    والله ماعندي فكرة عن موضوعك ؛بس يبيلك تتأكد من الجامعة هذي هل هي معتمدة ضمن الجامعات الموصى فيها ولا لا ...
    7 "
  3. ترا اللي هنا كلهم ما خلصوا الشروط او لسى ما راحوا

نادر جدا تلقى طالب فالجامعة و ما انضم

اللي تسمعه يقول 3 شهور ولا 5 ولسى ما انضميت , هذا بعده يدرس لغة

لكن المشكلة ان عيال الواسطة ينضموا و هم ما يفرقوا بين A و E

و المجتهدين اللي يتعبوا على حالهم مهمولين من قبل المحلقية

بس هذي القصة و ما فيها
    7 "
  4. ما شاء الله

أخوي انت أول ماتصل تقدم طلب ألحاق ومرفق معه الجدول وانا اضمن لك شهر بالكثيييير راح تُلحق بالبعثه وكل شي معك فاتورته راح يرجعونه لك وخصوصاُ مبلغ الترم الإول بالجامعه الي دفعته...ومبروك مقدماٌ

الي يقول 3 و5 شهور كلهم في مرحلة اللغه ماانتهو منها ..اما الي يبدا الدراسه الجامعيه الملحقيه على طول تلحقه بدون 30 ساعه

كم جبت بالإيلتس؟ وكيف ادربت عليه كثير ولا سهاله ان شاء الله؟

بالتوفيــق,,,
    7 "
  5. السلام عليكم

أولا : ماشاء الله تبارك الله عليك .. نادرا ما تلقى احد مخلص اللغه من السعودية. لان معاهد اللغه في امريكا مستحلة من السعوديين.
    ثانيا : لا تشيل هم, بإئن الله اذا بدأت دراستك الجامعيه أسبوع اسبوعين وانت منضم . الناس الي بينتظروا الانضمام هم زي ما قال اخوي لسه في مرحلة اللغه .. ولسه يحتاجو يقوو لغتهم عشان يدخلوا الجامعه.
    ثالثا : بالنسبة للمبالغ .. بس مصاريف الجامعه ترجعلك, اذا جاك الالحاق وانت تدرس السمستر الاول يرجعلك مبلغ السمستر الاول .

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.