الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اروح ولا مااروح

اروح ولا مااروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A Y
    M A Y

مبتعث مجتهد Senior Member

M A Y السعودية

M A Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه - اعاقه عقليه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تربيه خاصه - اعاقه عقليه
    • أنثى
    • الشرقيه ^^, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 24th, 2011, 03:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الصراحه دخلت القسم وكلي امل وكنت ادخله قبل فتره واشوف طلاب امريكا دايم يلتحقون بسهوله
    الحين جاتني صدمه وضيقه انو صار الالحاق صعب جدا في امريكا
    وانا مجمعه مبلغ 70 الف وكنت ناويه اطلع اكمل ماستر

والحيت ترددت وخفت
    هل اطلع ولا امسك ارضي ابرك لي لاني كنت حاطه في بالي شهرين 3 بالكثير بالتحق

ايش شوركم لي
  2. ‏‎

وعليكم السلام والرحمة ..
    ما أبي أكون مُحطم وأقول أقعدي ، ولا أبي أكون مُتفائل وأقول تعالي
    فـ شوري لك ، خلصي اللغة بالسعودية ثم تعالي ..
    لأن الالحاق من تالي صار صعب جداً جداً ، ليس كما سمعنا من قبل

الله يوفقك ويوفقنا ويعجّل بانضمامنا .
    7 "
  3. التجربة حلوة .. لكن برضو أخذ الحيطة والحذر آحلىَ !

فَ انا أقول لك بمآ ان لديك مبلغ 70 ألف والله يزيدك من فضله.. انك تدرسين لغة في معهد بالسعودية راح يكون أقرب وراح يوفر عليك اشياء كثيرةَ .. وتاخذين قدر كبير من الانقليزي في المعهد اللي في السعودية ويكون يومك أنقليزي سواء من معهد او من مشاهدة أفلآم امريكية مع | subtitle | بالانقليزي ( اللي هي ترجمة بس يكون بالانقليزي بدال العربي ) واذا كُنتي من مستمعين الاغاني تحولين شوي على الاغاني الاجنبية + كتب انقليزية وتقرين فيها , وكل شيء راح يفيدك سواء بالقرأءة او بتعلم اللهجة الامريكية .. هذي ان شاء الله تساعدك في تعلم الانجليزي .. وبعد هذا تجين على معهد أنقليزي في امريكا او في اي مكاًن .. ويكون معاك شوية لغة وتخشين في المعهد على المستوى الاخير او قبل الاخير وتجلسين فيه فترة ما بين شهرين الى 4 شهور عشان يكون عندك خبرة بالانقليزي وتتعلمين اشياء ما تعلمتيها بالسعودية ، وتخشين الجامعة بعدها ويكون ان شاء الله الموضوع سهل لقبولك في البعثة ( اذا كُنتي في الجامعة ) وأتوقع هذي افضل شيء تسوينه اذا ، كان لك نية تكملين الدراسة بالخارج ، وللعلم ان فترة الدراسة بالمعهد مع العيشة والسكن يمكن تطلع عليك نصف المبلغ اللي معاًك الحينَ .. هذا والعلم عند الله

صحيح الكلآم كثيرَ .. لكن حبيت أفيدك بِمآ لَدِي ,

ونسأل الله ان ييسر لك آمورَك

* ملآحظةَ .. اذا كان فيه وآسطة واثقة فيهآ ما يحتاج التفكير بـ ( أروح او ما اروح ) لآن الان الواسطة صارت فوق شروط آلملحقية والوزآرة =( !
    7 "
  4. وعليكم السلام

أختي العزيزة

أنا أنصحك أنك تدفعي فلوسك في معهد سعودي وتتعلمي الإنجليزي وتختبري الإيلتس ولا التوفل وأنا أنصحك بالإيلتس لأنه أسهل

وفيه شرح لي في المنتدى

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread329205.html

يفيدك بخصوص الإختبار وأنا إن شاء الله بختبر قريب ودعواتك لي في الإختبار ..

إذا جبتي الدرجة في الإختبار رح يكون سهل الإلتحاق وإن شاء الله تلتحقي خلال شهر بالكثير

بالتوفيق أختي في الإختبار دعواتك أختي ..
    7 "
  5. والله انا اقول ادا تقدري تحصلين لك معهد في امريكا تقدري تدرسين فيه كامل اللغة بالمبلغ الي عندك فبيكون حلوا خصوصاً ان تعلم اللغة في امريكا راح يكون افضل واسرع وهذا الي اشوفه

وانا بصراحة متابع لي اكثر من سنتين على وضع الالحاق في امريكا
    تجي فترات ويصير صعب
    ويكون الاعضاء الي هنا في فترتها متحبطين ومتشائمين
    وتجي فترة ويصير ضم للجميع
    والكل يقول سهله والغير يتشجع
    الين تجي دفعات ومرة اخرى يتصعب الالحاق ويصير تشائم وبعد فترة يصير ضم

طبعا كل الناس في كل فترة يقولون ان حالهم اصعب شي وما قد مرت على احد ان الالحاق صار صعب كدا مرة

انا من خلال متابعتي اتوقع انه يصير الحاق قريب
    فأدا انتي راح تجين امريكا قريب فيمكن تلحقين عليه
    اما ادا بتتاخري فيمكن تصيري من الدفعة الي بعد هدي تشائماً

طبعا كلامي غير مبني على ادلة وبراهين ثابتة الا اللهم هو مبني على كم تجربة انا شفتها صار لي سنتين وشوي او اكثر

على العموم انا طالب على حسابي لحد الان وانتظر الالحاق
    7 "
  6. روحي الاردن رخيصه وقويه عشان تتعليمن اللغه والله اذكر ولد خالي داخل هناك معهد بالشهر في 10 دينار وفي 15 دينار وفي 20 درينار طبعا الفرق مو بالتدريس الفرق بنضافه الفصول الدينار يساوي 5 ريال

بالتوفيق انشالله ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.