الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلبي

تم رفض طلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sab21411
    sab21411

مبتعث جديد New Member

sab21411 السعودية

sab21411 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chemistry , بجامعة nothing
    • nothing
    • chemistry
    • ذكر
    • nothing, nothing
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 09:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد تقديم الطلب بتاريخ 02-12-2011 تم رفض الطلب بتاريخ 24-12-2011 بدون تفويض المعامله او اي شي والسبب هو التالي
    مع التحية والتقدير... حسب تعليمات وزارة التعليم العالي، تم رفض طلبك بناء على ما يلي: - عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) - عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. علماً أنه لن يتم عرض أي معاملة على اللجنة ما لم يرفق معها قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة. وفقكم الله

الان هل اقدم طلب الحاق جديد ؟
    تكفون ردوا علي

2. وعليكم السلام ،
    عزيزي المشكلة مومن الوزارة من الملحقيه بذاتها ، حاول انك تتواصل وتضغط عليهم وتعطيهم اعذار راح تمشي
    قولهم انا ماطلعت من البلد الا عشان ادرس وافيد بلدي وارفع الراس باذن الله ، موعشان ينقطع بي الوضع في الطريق ، وارجع وماقدرت احقق الهدف الي كنت اخطط له

تقدر تقدم من جديد انا اقترح عليك ترفع لهم تقارير ثلاث شهور واكثر ، في ناس مشت معهم

ماقول الا الله يعينك عليهم من جد مادري وش اقول اسلوبهم وصخ
    7 "
  3. شباب وش هرجة معادلة الشهاده
    انا تخصصي كيمياء و مدري وش معادلة الشهاده + الجامعه اللي جايب فيها قبول موقف فيها تخصصات معينه ولكن لم يتم ايقاف تخصصي وش اسوي الان كيف اكلم المشرفه انا بولاية كالفورنيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.