الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب فزعة بارك الله فيكم

ياشباب فزعة بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق عدن
    عاشق عدن

مبتعث جديد New Member

عاشق عدن أوكرانيا

عاشق عدن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, مكة
    • اليمن
    • Jul 2010
    المزيدl

December 27th, 2011, 12:41 AM

أخواني أنا شاب يمني أنهيت دراستي الثانوية في السعودية وأنا الأن في السعودية وأتمنى إكمال دراستي الجامعية في دولتين محتار في الأختيار لكن الظروف تحكمنا أنا محتار بين روسيا واوكرانيا وسبب اختياري لهذي الدولتين هو قلة رسوم التعليم لأنني سوف أدرس على حسابي وأتمنى دراسة مجال العلوم البحرية لكن لأ أعرف مكاتب لتقديم اوراقي وأتمنى مساعدتكم في نصيحة أي الدولتين المذكورتين أختار من ناحية مستوى المعيشة والمستوى التعليمي وأتمنى ان تساعدوني في إعطائي أرقام مكاتب للتقديم وأتمنى من كل من يقرأ موضوعي ولديه نصيحة أو يرشح لي دولة معتمدة الدراسة ورخيصة المعيشة فليحتسب مساعدة أخ مسلم وجزاكم الله خير
  2. اخوي ما انصحك بالمكاتب ما ينقصك شي انت ممكن تدبر نفسك من الى ،، وبدون سالفة المكاتب وجشعهم ،،
    قبل كل شي صل استخارة وتوكل على الرحمن في الدولة اللي ترتاح لها وبالنسبة لاوكرانيا انتبه لناحية الامان ،،
    فيه عندك لنفس التخصص التابع لك جامعات في مصر والاردن ،،
    الله ييسر امرك انا الصراحة ماعندي معلومات شامله ولو بيدي اكثر ساعدتك ،، الله يوفقك ويحقق لك احلامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.