الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اكمال طلب الحاق بالبعثة وسبب رفض موظف التسجيل!!

مساعدة اكمال طلب الحاق بالبعثة وسبب رفض موظف التسجيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.2mjed.a
    a.2mjed.a

مبتعث مجتهد Senior Member

a.2mjed.a الولايات المتحدة الأمريكية

a.2mjed.a , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة UI
    • UI
    • Information System
    • ذكر
    • ...., .....
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

December 27th, 2011, 06:41 AM

السلام عليكم

كل ما اعمل طلب الحاق طالب دراس على حسابه بعضوية البعثة يردلي موظف التسجيل بالرد التالي:
    قد تم اشعاركم سابقا بتاريخ 16/11/2011 بالتالي: يجب التأكد من ارفاق صورة من كل المستندات المطلوبة التالية: ( 20-1، المختومة)المؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها،واذا كانت دبلوما يجب ارفاق شهادة الثانوية ، بطاقة الهوية الوطنية ، ختم الدخول لامريكا. *يجب تصوير جميع المستندات تصويرا ملون بإحدى محلات التصوير وليس بواسطة الكاميرا لضمان وضوحها. * يجب التأكد من اكمال ( تعبئة ) كل الحقول الموجودة في استمارة ( طلب الحاق طالب بعضوية البعثة). *يجب اكمال ( تعبئة ) بيانات المراحل الدراسية السابقة. * يجب اكمال خانة (مجال الدراسة ). *يجب وضع كلمة ( بكالوريوس ، ماجستير، ...) بدلا من كلمة ( لغة) في خانة المرحلة الدراسية الحالية.
    هذا الرد الثاني بالشكل هذا..لكن الاول بدون "قد تم اشعاركم سابقا بتاريخ 16/11/2011 بالتالي:"
    صور المستندات كلها عاملها سكان وواضحة والموظف بيقولي اني مصورها بالجوال..!!؟

ايش الحل معاهـ..؟؟!
    كيف اقدر اوصل للموظف دا او حتى رئيسة...عشان ارسلها بالايميل؟

اتمنى اي مساعدة
  2. السلام عليكم

عذرا لصاحب الموضوع لكن

والله هالملف لحسة مخ انا عندي سؤالين

الحين لازم PDF ولا عادي يمشي JPEG ( صور عادية ) ؟؟ >> اقصد صيغة المرفقات

و دام لسى ما عندي قبول جامعة , احط (لغة) او (لغة + باكلريوس) ؟؟
    7 "
  3. وعليكم السلام
    الزام PDF ،
    واذا كانت تقارير اكثر من صفحة تسويهم PDF وداخله صفحات مو كل صفحة ملف
    ولا يستهبلون عليك ، انتبه لاترفع ولا صورة كلا PDF وفي المكان المخصص
    وكل ماكثرت الاوراق ومرتبة اضمن ان مافي استهبال

لازم قبول جامعي ولا مايفتحون لك ملف !!
    7 "
  4. يآخي لا تكتب انك بتدرس لغة اكتب المرحلة لي بتدرسه بعد لغة وصف المرحلة اكتب تخص + لغة
    واكتب جميع البينات وذا على الصور سوي ليهم اسكان من جديد من اقرب محل لك
    والله انا اسهل حاجة صارت عندي لي هي فتح ملف الدراسين على حسابهم فتحت من اول مرة وجاء القبول وجاء اخوي فتحت ليه ونقبل ماشفت في السالفه تعقيد بس انت انسى لغة اكتب جميع البينات لي تخص الجامعة حتى لو ماعندك جامعة اسم الجامعة لي تبي تدرس فيه والتخصص وكل شي
    ومن قبل سبوع فاتح طلب الى طالب جديد ماعرفه بس جاء معاي في المعهد وتوه جديد وسعودي وسويت ليه الملف وقلت ليه ادعي لنه ماعنده قبول جامعة ونقبل معاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.