الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالربع اثر البلا من الملحقيه

يالربع اثر البلا من الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsubaie0
    alsubaie0

مبتعث مستجد Freshman Member

alsubaie0 الولايات المتحدة الأمريكية

alsubaie0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nothing , بجامعة houston
    • houston
    • nothing
    • ذكر
    • Houston, Houston
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 07:46 AM

السلام عليكم

من العنوان بدخل بالموضوع .... انا رحت الملحقيه يوم ٢١ ديسمبر المهم انا رفعت طلب اللحاق ثلاث مرات وكل مره يبطون الملحقيه يردون ولما يردون بعدم قبول بعذار اقل ما اقول عنها غبيه

المهم انا طبيت عليهم بالملحقيه وقسم بالله وريتكم فيهم والمصري محمد عبدالعزيز ابتلش فيني وبكل بجاحه يقولي الميزانيه قريبه وقلتله انا وانت وش دخل بمزنيتنا ناشبلنا فيها وبالملحقيه بعد

بعدها جا واحد ثاني يتفاهم معي وانا ناشبلهم الا ترفعون الطلب حقي وكل شوي يتعذرون واخر شي يقولي الطلب حقك راح عند الملحق الثقافي وانا مشيك علي الطلب قبل ما اطلع من الفندق ،، يعني خلال ،انا اكلمهم رفعوا الطلب حقي حتي من دون تفويض ولا موظف تسجيل ولا الموظف المختص ،،، وخلال ساعتين ملفي الحمدالله وصل للوزاره

زبدة الكلام اظاهر هم مايبيلهم الا لسان طويل وتضبط امورهم ،،، المهم مالكم بالطويله ،هذا ملفي هالحين بالوزاره شوفوا من موظف التسجيل الي الملحق علي طول

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-16
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2011-12-21
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2011-12-21
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2011-12-22
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-12-26
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-27
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie0
    السلام عليكم

من العنوان بدخل بالموضوع .... انا رحت الملحقيه يوم ٢١ ديسمبر المهم انا رفعت طلب اللحاق ثلاث مرات وكل مره يبطون الملحقيه يردون ولما يردون بعدم قبول بعذار اقل ما اقول عنها غبيه

المهم انا طبيت عليهم بالملحقيه وقسم بالله وريتكم فيهم والمصري محمد عبدالعزيز ابتلش فيني وبكل بجاحه يقولي الميزانيه قريبه وقلتله انا وانت وش دخل بمزنيتنا ناشبلنا فيها وبالملحقيه بعد

بعدها جا واحد ثاني يتفاهم معي وانا ناشبلهم الا ترفعون الطلب حقي وكل شوي يتعذرون واخر شي يقولي الطلب حقك راح عند الملحق الثقافي وانا مشيك علي الطلب قبل ما اطلع من الفندق ،، يعني خلال ،انا اكلمهم رفعوا الطلب حقي حتي من دون تفويض ولا موظف تسجيل ولا الموظف المختص ،،، وخلال ساعتين ملفي الحمدالله وصل للوزاره

زبدة الكلام اظاهر هم مايبيلهم الا لسان طويل وتضبط امورهم ،،، المهم مالكم بالطويله ،هذا ملفي هالحين بالوزاره شوفوا من موظف التسجيل الي الملحق علي طول

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-16
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2011-12-21
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2011-12-21
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2011-12-22
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-12-26
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-27
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة
    ربي يوفقك يااارب عطيهم اللسان والعين الحمره عندك معاهم
    طيب انت خلصت اللغه لو بعدك ؟
    7 "
  3. محمد الله يعينك مالك الا تروح لهم بس ان جيتهم احشرهم ولا تعطيهم فرصه يردون انا صوتي كان واصل الي اخر الشارع موب بالملحقيه بس والله ووانا طال من مكتب المصري كم واحد قابلني قالي كفو والله وانا ماعرفهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    بحول الله مع تغذيه للوزاره بالمبالغ بيرجع كل شيئ زي اول وننضم انا متفائل والله جدا
    دووم التفائل استاذ حمد ربي يوفق ووفقنا جميعا ياارب
    حمد اخووك راح بنفسه للوزاره وإالا اتصل لهم ؟؟
    لان للحين مابين خبر صحيح ابداً
    ياليت بكره احد يتأكد مره ثانيه من الوزاره لان لو اصدر القرار الوزاره غصبا على الملحقيه انها تضمنا
    كأن في شي بيدفعوه من جيوبهم وابو متعب ربي يحفظه المبالغ الا وضعها للتلعيم مو بقليله ..
    يعني لو ضمونا ويش بضرهم مادري ..
    ربي يعجل بانضمامنا جميعا انشا الله ...
    7 "
  5. رحال والله وريتك فيهم الحمدالله تعبي ماراح خساره من قو القهر ما لقيت حجز رحت لواشنطن بسياره من هيوستن حوالي ١٥٠٠ ميل

لا انا ما خلصت لغه انا لي شهرين بس جاي ومعي لغه وتوني بليفل فور

نوني ،،، والله ما يبيلهم الا كذا حتر هو يقولي انا تعبان عندي طلبات كثيره قلت انا موب شغلي كلم مديرك يوظف احد يساعدك انا ابي حقي ومنيب طالع الا ماخذ حقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie0
    محمد الله يعينك مالك الا تروح لهم بس ان جيتهم احشرهم ولا تعطيهم فرصه يردون انا صوتي كان واصل الي اخر الشارع موب بالملحقيه بس والله ووانا طال من مكتب المصري كم واحد قابلني قالي كفو والله وانا ماعرفهم
    أنتبه منهم والله في شخص سامع به من صاحبي طول لسانه عليهم وهاوشهم وتكلم وقال لهم انتو ماتمشوو الا بالواسطه
    تدري الى الان واليه الحين سنة ونصف وماضموه حطوه في بالهم والعنصريه كثيره لا تنسى ..
    والله جد الكل يدري مايعدلو في الطلاب ولو يدري ابو متعب كان ماقصر بس شنو نقول وشنو نخلي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.