الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب سعدوني عسى انو لله يوفقكم

شباب سعدوني عسى انو لله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف احلق في السماء
    سوف احلق في السماء

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف احلق في السماء الولايات المتحدة الأمريكية

سوف احلق في السماء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كابتن طيار , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • كابتن طيار
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا2
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 28th, 2011, 08:32 AM

بسم الله الرحمان الرحيم
    شباب ابغى نصيحتكم انا مررره تعبان وزعلان وحالتي النفسيه زفت انا جايب قبول جامعه من جامعة امبري ريدل والحين الاجامعه قفلوهاوصارو مايظمو الطلاب الي فيها والحين طلعتلي مشكله ثااني انو حتى المعهد الي ادرس فيه قفلوها وصار مايظمو الطلاب الي فيها المطلووب ياشباب ابغى معهد يكووون مافيلو سعودين وكووون معهد معتمد وكووون ممتاز مو زي الي انا فيها خاايس الله لا يهينكم ساعدوني
  2. معهد مافيه سعوديين هذي مستحيلة

الخيارات واسعه قدامك ابحث واقراء
    ادخل على ملتقى الولايات الوسطى والغربيه والشرقية
    حوس في المنتدى وشوف مميزات وعيوب المعاهد واستفسر من الاعضاء
    لاتعتمد على احد
    صعب اقولك روح لمعهد كذا في مدينة كذا
    انت لازم تعرف المنطقة وتقراء عنها قبل تقدم على المعهد
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. اخوي لا يضيق صدرك وما تضيق الا وتفرج هونها وتهون ،، قل لا اله الا الله
    ١- هاللحين اذا انت جايب قبول جامعه من جامعه قبل يقفلونها ومعهد كذلك وفاتح ملف ما اعتقد لك دخل واتمنى اذا كلامي غلط احد يصححه
    ٢- في حال ١ خطاء معناته كل فلوريدا ما تصلح وش المناطق اللي تبي ندور فيها ( دافيه بارده صغيره كبيره الخ )
    اهم شي لا تقفل معك ترى الواحد ما يعرف يفكر وهو قافلة معه وفلهااا وربك يحلهااا ،،
    7 "
  4. أهلين أخوي
    أخي انا مثلك ترى
    والوضع عادي اذا نفتح الملف وكل شي ونقبل الملف
    انت مآلك علاقة في شي لنه انت تدرس قبل مايتقفل المعهد
    وذا على الجامعة انا رسلت المحلقية وقالت لي لمن تخلص لغة بنخبرك عن الجامعة لي تدرس فيه
    وفي واحد المعهد كمان اتقفل لي يدرس فيه اتصل ليهم قالو مالينا علاقة فيك اذا تحولت أحنا نقول لك غير
    بس انت على حسابك الحين شوف المكان لي يناسبك والمكان لي يناسب مصاريفك ويكون المعهد على مستوى طبعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.