الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم اقدر اجلس في امريكا بدون دراسة ابغير معهدي

كم اقدر اجلس في امريكا بدون دراسة ابغير معهدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودي66
    حمودي66

مبتعث مستجد Freshman Member

حمودي66 الولايات المتحدة الأمريكية

حمودي66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة لسا ما دخلت
    • لسا ما دخلت
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • لسا, فلوريدا ان شالله
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 11:06 AM

السلام عليكم كيفكم ياحلوين

انا لي اسبوع في امريكا انا وقريبي قبل اربع ايام يعني قبل نزول الميزانية رفعنا اوراقنا فتح ملف دارسين على حسابنا

قريبي جاله رفض امس وانا لسا طبعا الغريب الرفض كان فتح ملف مو طلب انضمام والسبب مكتوب ((( ان فلوريدا فيها تكدس )) طبعن انا ما ابي ارقع لنفسي واقول اني مخلص اوراقي من قبل القرار وكذا
    الحطب وطاح الموضوع الحين ابي اغير معهدي وانا لي اسبوع في امريكا الي عارفه انه اكثر من شهر ينبهون لك حقين الهجرة وكذا طيب انا وش السوات ارجع السعودية مثلن !!
    ابي اغير المعهد اخاف يادوب اجيبلي قبول وخلص مابقي شي علا الدراسة اغلبها تبدا بعد اسبوع او10 ايام صعب الاقي قبول زي كذا على طول مدري وش السوات ياليت الي فاهم وضعي يعطيني مخرج

اخاف ادرس بمعهدي ويروح الانضمام على

وشوفو هذي الرسالة جات لقريبي (((( اخي الطالب تم رفض طلبك بسبب : - نظرآ لايقاف ولاية فلوريداحسب توجيهات الوزارة بسبب تكدس الطلبة فيها . عليك تعبئة طلب جديد وتغيير اسم الولاية في حال وجود قبول اخر وارفاقه وفي حال عدم وجود قبول عليك اختيار الجامعة التي تقدمة للحصول على قبول منها مع ذكر مجال الدراسة والتخصص . مع مراعاة تعبئة وصف المرحلة بحقل البيانات الدراسية ( تخصص + لغة ) نتمنى لك التوفيق )))
  2. الالحاق ليس له علاقة بالمعهد او الجامعة في حالة واحدة يا اخي اذا كانت هناك مكرمة يكون هناك انضمام لك و لغيرك حتى لو كان المعهد في تكدس و لكن عندك وقت الان شهر يكفي لكي تجد معهد مناسب توكل على الله و دور معهد باسرع وقت و في شباب راح يساعدونك و ما يقصرون معاك ان شاء الله.
    7 "
  3. في واحد من الشباب معي في كندا جا ودرس شهرين على حسابه وطبعا رافع طلب
    بعد ماخلصت الشهرين بديت ميزانيته تقل الولد ظل اربعة شهور تقريبا على حسابه بس بدون دراسه
    الى ان جت المكرمة راح جاب لهم ورقة من معهد انه راح يدرس فيه وضموه يعني قبول
    المهم انك توفر القبول حتى لو مابدات دراسة عاد كيف تجيب قبول ماعندي خبرة لاني ماني بامريكا
    بس بامكانك انك تكلم قريب لك بالسعودية وتخليه يروح مكتب ويجيب لكم قبولات من معاهد ثانية باسرع وقت ويرسله لكم هذا افضل حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljawareh18
    في واحد من الشباب معي في كندا جا ودرس شهرين على حسابه وطبعا رافع طلب
    بعد ماخلصت الشهرين بديت ميزانيته تقل الولد ظل اربعة شهور تقريبا على حسابه بس بدون دراسه
    الى ان جت المكرمة راح جاب لهم ورقة من معهد انه راح يدرس فيه وضموه يعني قبول
    المهم انك توفر القبول حتى لو مابدات دراسة عاد كيف تجيب قبول ماعندي خبرة لاني ماني بامريكا
    بس بامكانك انك تكلم قريب لك بالسعودية وتخليه يروح مكتب ويجيب لكم قبولات من معاهد ثانية باسرع وقت ويرسله لكم هذا افضل حل
    النظام في كندا متساهل جدا ودائرة الهجرة ماتدري عن وضعك في الجامعة سجلت ولا لا وامور الفيزا والهجرة بينك وبين الحكومة والجامعة ماتتدخل سوى توفير القبولات والدرجات يعني مافي اتصال مباشر بين الجامعة والامجريشن
    اما في امريكا في النظام صارم ولايترك اي ثغرة وكما ذكرت فان لديك 60 يوم من انتهاء او الغاء الاي 20 واذا قعدت ساعة واحدة بعد ال 60 يوم يمكن راح يتم رفض منح تأشيرات لك في المستقبل فعجل في البحث عن معهد ولاتتشرط انت ماعندك وقت ومتأخر على الترم القادم بس اكيد راح تلاقي معهد
    7 "
  5. لك 60 يوم فقط تسبع امورك فيها قبل ما يضطرو يقولو لك ارجع ع بلادك
    وبالنسبة لتغيير المعهد اول شي اتواصل مع المعهد الي تبغاه بالايميل وراح يردو عليك في نفس اليوم باذن الله وبنفس الوقت كلمهم بالتلفون وقول لهم يعجلو في الموضوع وانك انت بامريكا
    قول لهم انا ابغى اجيكم وبعدها اطلع لمعهدك الحالي وقولهم انا ابغى تحويل للمعهد الفلاني وهم راح يتراسلو معاهم وينقلو ملفك لهم ( ترانزفير ) ,, الموضوع ابسط مما تتخيل للنقل
    ولكن ممكن بتواجه صعوبه بسيطه مع المعهد الي انت معاهم الان من ناحيتين اول ناحية بيناحلوك في استرجاع المبلغ , ثاني ناحية وهي الاهم انهم يبغو يلزموك انك تجلس ع الاقل 3 شهور لان القانون يقول 3 شهور ع الاقل تجلسها من صدور الايتونتي
    لكن اليوم انا كلمت معهدي الجديد الي توي حولت له وما كنت متاكد من اعتماديته من قبل الملحقية وقلت لهم المشكلة ووضحت لهم وقالو لي هي المفروض ما نقدر نرجع لك فلوسك ولا نقدر ننقلك الا لازم تكمل 3 شهور لكن نحن متفهمين الوضع وراح نحولك وبالنسبة للمبلغ بنحاول نرجع لك هوا بس مو كامل بناخذ جزء منه بس الحمد لله طلع المعهد معتمد وما بحتاج لهالكلام كله , فانت اشرح لهم النقطه انه الاشكالية مو من عندك من البعثة نفسها وان الملحقية قفلت هالمعهد والولاية باكملها وما اعتقد راح يصعبو الموضوع عليك اهم شي انت اصر واقول لهم في جميع الاحال انا ما اقدر اجلس , جلستي هنا مالها فايده سوي لهم حكايه,, وموفق يا صاحبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.