الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معناتي وانا توني متخرج من الثانويه

معناتي وانا توني متخرج من الثانويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ردد ياليل مطولك
    ردد ياليل مطولك

مبتعث مستجد Freshman Member

ردد ياليل مطولك الولايات المتحدة الأمريكية

ردد ياليل مطولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mchnical , بجامعة barry unvristey
    • barry unvristey
    • mchnical
    • ذكر
    • machgane, mashgane
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 12:57 PM

الله يوفقكم والله اني اقولها من كل قلب وكل المواضيع اللي نزلتها علشان الكل يرتاح وانا اتمنئ لكم التوفيق النجاح انا خلاص راجع للسعوديه انا ما احطم احد لكن انا خلاص ما عاد عندي مقدره انا توي متخرج من الثانويه وانقبلت في المرحلة السادسه ولكن الظروف ما سمحت لي وبعدها راجعت الوزاره اكثر من مره ولكن ما كان معي واسطه وبعدها توجهت ولا معي الا سياره كامري وبعتها وجابت 30 الف ريال وتوكلت ىعلئ الله سبحانه وصلت الئ امريكا وعلئ فكره والله اني ما خذ الاول علئ المدرسه في الثانويه والمدرسه حكوميه والله كل ما ناظر شهادة الثانويه احس ان تعبي راح بدون فايده والقدرات 77 والتحصيلي 80 ولكن وقفوا في رزقي اهل الوسطات وانا برجع وعلئ الله سبحانه والله ان شاء الله يعوضني خير قدمت علئ جامعة الملك فهد اللي كانت الحلم الكبير لي ولكن ما توفقت فيها لانه ناقصني ربع ولكن حسبي الله ونعم الوكيل حسبي ونعم الوكيل حسبي ونعم الوكيل الوزاره حاطين في روسوهم ان اللي علئ حسابهم يستطيعون وهم ما يدرون اني اكبر عيال ابوي وابوي متوظف علئ 3000 ريال بالله عليكم يا اخوان كيف ابوي يصرف علي والا علئ اخواني اللي عادهم صغار وحسبي الله ونعم الوكيل سبحان الله ناس في الدنيا ما تدري كم حقها وناس ميته من الفقر اه اه اه اه اه يالقهر يالقهر لا احد يلومني لكن حبيت افضفض اللي كاتمه في قلبي واخيرا انا ماشي السعوديه بعد 8 ايام احد يوصي شي واتمنئ لكم دوم التوفيق والنجاح

اخوكم المحب لكم : شفت وجع الدنيا وانا ما زلت صغير السن والله ان الراس شاب والعمر 19

نصيحه اللي منكم يقدر يكمل والله سبحانه ماراح يضيع تعب احد .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردد ياليل مطولك
    الله يوفقكم والله اني اقولها من كل قلب وكل المواضيع اللي نزلتها علشان الكل يرتاح وانا اتمنئ لكم التوفيق النجاح انا خلاص راجع للسعوديه انا ما احطم احد لكن انا خلاص ما عاد عندي مقدره انا توي متخرج من الثانويه وانقبلت في المرحلة السادسه ولكن الظروف ما سمحت لي وبعدها راجعت الوزاره اكثر من مره ولكن ما كان معي واسطه وبعدها توجهت ولا معي الا سياره كامري وبعتها وجابت 30 الف ريال وتوكلت ىعلئ الله سبحانه وصلت الئ امريكا وعلئ فكره والله اني ما خذ الاول علئ المدرسه في الثانويه والمدرسه حكوميه والله كل ما ناظر شهادة الثانويه احس ان تعبي راح بدون فايده والقدرات 77 والتحصيلي 80 ولكن وقفوا في رزقي اهل الوسطات

صدقني ما احد بيقطع رزق أحد

وانا برجع وعلئ الله سبحانه والله ان شاء الله يعوضني خير قدمت علئ جامعة الملك فهد اللي كانت الحلم الكبير لي ولكن ما توفقت فيها لانه ناقصني ربع ولكن حسبي الله ونعم الوكيل حسبي ونعم الوكيل حسبي ونعم الوكيل الوزاره حاطين في روسوهم ان اللي علئ حسابهم يستطيعون وهم ما يدرون اني اكبر عيال ابوي وابوي متوظف علئ 3000 ريال بالله عليكم يا اخوان كيف ابوي يصرف علي والا علئ اخواني اللي عادهم صغار وحسبي الله ونعم الوكيل سبحان الله ناس في الدنيا ما تدري كم حقها وناس ميته من الفقر اه اه اه اه اه يالقهر يالقهر لا احد يلومني لكن حبيت افضفض اللي كاتمه في قلبي واخيرا انا ماشي السعوديه بعد 8 ايام احد يوصي شي واتمنئ لكم دوم التوفيق والنجاح

اخوكم المحب لكم : شفت وجع الدنيا وانا ما زلت صغير السن والله ان الراس شاب والعمر 19

ولـــــــــــكمم بَ الحيـــــــــــاة

نصيحه اللي منكم يقدر يكمل والله سبحانه ماراح يضيع تعب احد .

إسمع يَ الطيب ، كلنا نقدر جهودك اللي تسويها وعسى الله يجزاك خير .

مسألة انك ترجع وأنت للأن في بداية المشوار أحسها هروب وليس إلا

أنصحك بما انك توكلت على الله ، كمل جميلك واصبر الحياة ياخوي كذا كلن يغني على ليلاه ، ولا تحسب إنها بتصفى لك ع طول ، لكن خلك قنوع وتحمل وصدقني عاقبة الصبر خيـــــــر
    وأنصحك بأنك ما تاخذ اي قرار وانتَ في حالة غضب - انهيار ، وقف كل شيء وفلها مع نفسك ، ياخي انتَ مو تقول تغربلت وتصرفدت ، ياخي جاء الوقت اللي تغير فيه جوك ، الحين اجازة ياخي طلع روح النهر سوي آي نشاط غير الدراسة والمنتدى ، بعدين ترا ما تسوى رجعتك عقب اللي عانيته .
    عسى الله يسهلها عليك وان شاء الله الأيام القادمة تحمل في طياتها أخبار سعيده للجميع

ودي لـــــــك

7 "
  3. والله وانا اختك انك قهرتني والله لو بتجيني هاللحين البعثه لابديك وياليتني اعرف احد ما اخليك ،،، عموماً هذي الحياة انت وسع صدرك وموب لك بلحالك لكل واحد ممكن يمر باللي تمر فيه الصببببببببر مفتاح الفرج وما تضيق الا وتفرج باذن الله ،،،،انتظر انتظر لا احد يمشي
    قلبي يقول فيه مكرمه باذن الله فيه الحاق حاااسه كذا
    7 "
  4. يا خوي اشتغل بامريكا انشالله تشتغل غسال صحون موب عيب والله لو تاخذ 10 دولار بالساعه لمده اربع ساعات باليوم انك تطلع 280 بالاسبوع و 1020 دولار والله زينه

بالتوفيق اخوي بس اذا رجعت للسعوديه ترا بعد فيه كثير شركات تقبل وانت عل قولتك اهلك عل القد ادخل ارامكوا برنتس ولا سابك ولا طب بجامعه الملك سعود وانت ما تدري يمكن قسمتك انك تجي امريكا تكمل ماستر مو بكالوريوس الكلام الي اقوله لرفع المعنويات وترا مو كل من راح امريكا بيجي بيضمن كل الوضايف عن نفسي انا عيبي اللغه ابي اخذها اهناك اذا انقبلت كان بها اذا ما انقبلت رجعت وانا معي لغه الزبده احس بغيت اكحلها عميتها ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.