الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعداتكم + رايكم بالموضوع من الالف الي الياء

مساعداتكم + رايكم بالموضوع من الالف الي الياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlYubi
    AlYubi

مبتعث مجتهد Senior Member

AlYubi الولايات المتحدة الأمريكية

AlYubi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا قررت ادرس عبلى حسابي الخاص ولله الحمد ..

تم ترجمة الشهادات ..وتختيمها وتضبيطها ..
    شاهادة الثاتنويه الصناعيه تخصص " ميكانكيا عامه ..
    اي هي بمعدل دبلوم في الميكانكيا العامه
    وناوي ادرس الهندسه المكيانكيه
    طبعا ياشباب جهز الشهادات + حواز سفر + ضمان مالي 180 الف
    وكل شي ماشي بالسليم رحت لمكتب قبل 3 ايام .. الي هو مكتب اطلس يس في المركز السعودي للاعمال بجده خلف كبري الرويس بتجاه البلد
    طيب الان جاني قبول المعهد ولله الحمد وسعر الدراسه في المعهد 3 شهور 5080 $
    العائله بجوار المعهد بــ 2600 مدة 3 شهور
    الدوله امريكا ، الولايه اوريقون ، المدينه بوتلاند .المعهد كابلان ، الجامعه جامعه بورتلاند .
    فا الوضع ولله الحمد بالسليم .. وبداية دراستي في شهر 4 انقلش
    يعني بعد شهرين طيب ياشباب والكل ينصحني وينبهني وش اسوي الان . جاني قبول المعهد والفيزا انششاء الله بالطريق .
    على فكره شامل الاستقبال بالمطار
    السكن للحين مادري
    المواصلات للحين ما ادري
    كل الي ابيه الي مجرب هالشي يقولي وش اسوي بعدها .. وانا على اتصال بالمكتب
    ومتنتظر كل جديد
    فــ المطلوب منكم يا طلاب اوريقون
    انكم . تعلموني يوم اوصل امريكا وش اسوي وكيف اقدم على الملحقيه فتح ملف دارس على حسابه لان ياحبايبي
    انا بدرس 3 شهور او 4 شهور على حسابي وابي انظم .
    وسلامتكم ..

2. اخوي اول ماتصول امريكا طبعآ طلع لك رقم وبطاقة بنك بسرعه
    وافتح ملف طالب اذا اقبلوك ان شاء الله راح يعطونك رقم الباسورد او انك تطلبه اذا تبي تسوي تسجيل دخول المهم اول ماتدخل الموقع سو طلب الحاق بالبعثة ولازم يكون عندك ورقة بدء دراسة بالمعهد واسوها بالاسكنر وارفعها على الموقع
    والله الموفق
    7 "
  3. حياك الله اخوي وباذن الله وضعك اوكي
    انا لو منك اول ما يعلنون عن مكرمة احط رجلي واقرب طيارة يرموني ببرشوت على. اوريقون هههههه توصل بالسلااااامه ههههههه بس اسال لانه الظاهر يعطون فرصه شهر من اعلان المكرمه ياليت تصححون لي

اما بورتلاند رائعه وانا ما رحتها العالم عندنا بسياتل منجنين عليها وخصوصاً مطعم المندي (( ابسسسط ياعم ))
    اسمه mandi house
    11535 SW Pacific Hwy
    Tigard,OR 97223
    7 "
  4. والله اختي يابنت شمر الحال من بعضه وانتظر البعثة يارب تجي ومقبل على نقل مدينة الي هي سياتل مثلك وشايل هم السكن ومصاريفه وانا نقلت لمعهد كابلان لان معهدي في اريزونا اكلني أكل غالي مره اه بس متى انضم للبعثة بس اضبط الشقة واقرب اجازة فانكوفر ساعه تبعد بالموتر بس الله يعين بس يارب يجينا خبر ويارب احلم بعد شوي في نومي بخبر حلو يارب لان الاحلام مرات تصدق خخخخخخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    اخوي اول ماتصول امريكا طبعآ طلع لك رقم وبطاقة بنك بسرعه
    وافتح ملف طالب اذا اقبلوك ان شاء الله راح يعطونك رقم الباسورد او انك تطلبه اذا تبي تسوي تسجيل دخول المهم اول ماتدخل الموقع سو طلب الحاق بالبعثة ولازم يكون عندك ورقة بدء دراسة بالمعهد واسوها بالاسكنر وارفعها على الموقع
    والله الموفق
    يعطيك العافيه اخوي ماتقصر بالرد البسيط المتواضع يعني اول ما ابدا الدراسه اطلب من المعهد يعطيني ورقه بداء دراسه وارفعها بالموقع واطلب طلب التحاق ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CoLD FiRE
    طريقة فتح الملف سهلة و في موضوع مثبت في المنتدى شرح بالتفصيل

بالتوفيق
    يعطيك العافيه راح اراجعها انا بنفسي ويعطيك العافيه والله يوفقك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية امريكا
    حياك الله اخوي وباذن الله وضعك اوكي
    انا لو منك اول ما يعلنون عن مكرمة احط رجلي واقرب طيارة يرموني ببرشوت على. اوريقون هههههه توصل بالسلااااامه ههههههه بس اسال لانه الظاهر يعطون فرصه شهر من اعلان المكرمه ياليت تصححون لي

اما بورتلاند رائعه وانا ما رحتها العالم عندنا بسياتل منجنين عليها وخصوصاً مطعم المندي (( ابسسسط ياعم ))
    اسمه mandi house
    11535 SW Pacific Hwy
    Tigard,OR 97223
    اختي العزيزيه شمريــه ونعم .. فيكي
    ماتقصرين ويسلمو على المطعم ههههههههههههه المندي :$
    انششاء الله تتيسر الامور هالفلوس الي معي تكفيني حق 6 شهور وانا اضحك
    ونمل على الانظمام في اول 3 شهور الاولى
    تحياتي لكي والله يوفقك دنيا واخره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    والله اختي يابنت شمر الحال من بعضه وانتظر البعثة يارب تجي ومقبل على نقل مدينة الي هي سياتل مثلك وشايل هم السكن ومصاريفه وانا نقلت لمعهد كابلان لان معهدي في اريزونا اكلني أكل غالي مره اه بس متى انضم للبعثة بس اضبط الشقة واقرب اجازة فانكوفر ساعه تبعد بالموتر بس الله يعين بس يارب يجينا خبر ويارب احلم بعد شوي في نومي بخبر حلو يارب لان الاحلام مرات تصدق خخخخخخخخخ
    ياعزيزي مشكور على التنبيه وماتقصر انا .. معهدي كابلان في ولايه اوريقون هل هو جيد ؟
    بالنسبه للسعر 3 شهور ب5080 دولار
    ومششاء الله القبول فيه سريع حتى انا قبل 3 ايام قدمت اوراقي . على طول .. جاني القبول .~
    تحياتي لك واللله يوفقك ونشوفك بمعهد كابلان هع
    7 "
  6. اخوي ماقوى ردك //سبحان الله ياخوي محد راضي ،، انت بتجي لسياتل واحنا ودنا ننقل لكاليفورنيا ندور الدفا ههههههه وسياتل فيها حقها من الغلا بس يا حلوها لولا البرد والمطر استغفر الله >> خلاص احبطتك ولا باقي شوي ههههههه عموماً حياك الله وموفق واذا عندك استفسار انا في الخدمة باللي اعرفة ،،

تكفى احلم انهم ما يلحقونا ويسحبون علينا لان الاحلام بالعكس ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.