الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار صدقتك الجارية × ضع بصمتـــك

حوار صدقتك الجارية × ضع بصمتـــك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيف العدل ( بتار)
    سيف العدل ( بتار)

مبتعث مجتهد Senior Member

سيف العدل ( بتار) أستراليا

سيف العدل ( بتار) , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة أُم الدونيـــــــاا
    • أُم الدونيـــــــاا
    • محاسبة
    • ذكر
    • مدينة الأشبــااح, مخرج 14
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 03:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي خلق فسوى ، والذي قدر فهدى ، والذي أخرج المرعى ، فجعله غثاءً أحوى ، والصلاة والسلام على صاحب الوجه الأنور والجبين الأكرم
    نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه وإخوانه ومن سار على هداه وأقتفى اثره الى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــه

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ، طبعاً الكتاب واضح من عنوانــــــه

بإذن الله تعالى راح نخصص هذا الموضــــوع لـ ( صدقتك الجارية + ضع بصمتك )

طبعاً الموضوع منكم وإليكم والسلام عليكم < شططح

المهم الموضوع يتضمن عدة أشياء :

* صدقتك الجارية سواء بـ مادة صوتية او فيديو ، قد كان له تأثيراً عليك بعد الله تعالى ، وتُحب ان تشاركنا به وتجعله صدقة جارية لــك .
    * مواقف حصلت لك بالكاد لا تستطيع ان تنساها وترا ان فيها العبره والإفادة لـ غيرك .
    * إذا لديك مهارات معينة وتريد أن تؤدي زكاتها فلا مانع من طرحها ، مثلاً قد يكون من بيننا من اعطاه الله الجرأة في الكلام امام جمع غفير من الناس فهذه مهارة
    والمهارة تأتي من الإكتساب ، فإذا تريد ان تشاركنا كيف اكتسبتها وهكذا .

الهدف من الموضـــــــوع :

- تغير الجو السائد ع المنتدى والضغوط النفسيه المترتبه عقب إعلان الميزانيـــــة
    - الإ ستفادة والإفادة للجميع بدون إستثناء

اللي يحب يشارك حياه الله ، واللي يشوف نفسه ما يبي يشاركنا فرجاءً
    رجاء خاص لا يقعد ينقد علينا ويكتب مشاركة خارج هـ الإطار

أحب انوه على شغلـــــــــة : تكفون لا يجيني واحد مطفي اللمبة ويجيب طاري الميزانية بالموضوع هذا < ترا اليوم بجلس بالمنتدى ومعي قطلــــــــــــه بفقع وجهه ترا ^،^

أتمنى من الجميع المشاركة وكسب الأجر وايضا ترك البصمه في هذا المنتدى الغالي

كما أتمنى من المراقبين تثبيت هذا الموضوع حتى يستفاد منه شريحه كبيره من الإخوة والأخوات سواء حالياً او في المستقبل

أبدأ بسم الله واضع بين يديكم هذا المقطع الذي كلما سمعته أحسست بتقصيري تجاه ربي ولقد أثر فيني كثيراً
    كل مرة أسمعه احس بأنها المرة الأولى الذي اسمع هذا المقطع
    شرح بسيط جداً ومؤثر لمفهوم الحياة

أتمنى لكم مشاهدة ممتعه ومشاركة مفيده وممتعه

دمتم بود
  2. ‏‎‎‏

أشكرك على هذا الطرح الجميل ، والذي أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ..
    فعلاً ، أبعدنا عن جو الاشاعات والبلبلة الي مالها سنع .. والتي للأسف ماهي إلا أماني .
    ..

اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    [ دعاء الفرج ] ..

الله يوفقكم ، ويعجّل بانضمامنا جميعاً .
    7 "
  3. * مواقف حصلت لك بالكاد لا تستطيع ان تنساها وترا ان فيها العبره والإفادة لـ غيرك

بسم الله الرحمن الرحيم

موقف ياصاحبي انه تونا طااالعين من مطعم ماسك خط (مسافر)

وصااحبك قاعد يفتح الساندوش والحمد لله فتحتها

وفتحت فمي ابي ابدا اكل وبلحظه كانه حلم واصحى

واللقى نفسي علىالكبوت (حادث) وشوي اصحى اشوف اخوياي

وشوي ومادريت الى انا بالارض وفتحت عيوني (ملاحظه اصحى ارجع اغيب )
    ا

المهم فتحت عيوني الى ذاك الرجل الى ماشاء الله لحيته طويلة

يقولي قل (لاالله الى الله ) المشكلة انه اسلوبه يخوف قالها بصوت عالى ورجع ويقرب مني ويقولها

الرجال على نيته شاف جسمي يرتعش فاحسبني خلاص لانه الضعظ نازل وقتها على كلام الدكتور

مختصر السالفة انه الموت سريع سريع ماينتظرك

(بعد السالفة تغيرت دنيتي صرت واحد ثاني رب ضر نافعه )

ملاحظه (اسلوب الطرح مرره غبي ولاكن اعذرون لاكيبورد عربي ولا ي ههههننتظر الميزانية ......>>>>,والله امزح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية امريكا
    سجل حضوري واعجابي
    قل ااامين ياخي الله يحرم يديك ووالديك عن النار ويرزقك ما تتمنى ويجعلة في موازين اعمالك
    سؤال طاير ،، وشو القطلة ،، بس عشان انتبة يعني هههههه
    لي عودة بكل تاكيد
    < يطلع دفتــر أبو 40 وجه لوجه ، وبسم الله نسجل ثاني حضور

القطلـــــــه = كأئن خشبي له مكانة مهمة لدى الشخصيات المهملة اقصد المهمه في الشارع السعودي بين قوسين " العرابجــه " لها عدة إستخدامات من اهمها :
    - تفقيع الوجــــــه
    - تثبيت الخيمـــــــه
    - مطاردة الإبل
    - الهياط
    -----
    ( آمين ) يارب ، جزاك الله خير ع الدعوة
    بإنتظار المشاركة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy-fencing
    * مواقف حصلت لك بالكاد لا تستطيع ان تنساها وترا ان فيها العبره والإفادة لـ غيرك

بسم الله الرحمن الرحيم

موقف ياصاحبي انه تونا طااالعين من مطعم ماسك خط (مسافر)

وصااحبك قاعد يفتح الساندوش والحمد لله فتحتها

وفتحت فمي ابي ابدا اكل وبلحظه كانه حلم واصحى

واللقى نفسي علىالكبوت (حادث) وشوي اصحى اشوف اخوياي

وشوي ومادريت الى انا بالارض وفتحت عيوني (ملاحظه اصحى ارجع اغيب )
    ا

المهم فتحت عيوني الى ذاك الرجل الى ماشاء الله لحيته طويلة

يقولي قل (لاالله الى الله ) المشكلة انه اسلوبه يخوف قالها بصوت عالى ورجع ويقرب مني ويقولها

الرجال على نيته شاف جسمي يرتعش فاحسبني خلاص لانه الضعظ نازل وقتها على كلام الدكتور

مختصر السالفة انه الموت سريع سريع ماينتظرك

(بعد السالفة تغيرت دنيتي صرت واحد ثاني رب ضر نافعه )

ملاحظه (اسلوب الطرح مرره غبي ولاكن اعذرون لاكيبورد عربي ولا ي ههههننتظر الميزانية ......>>>>,والله امزح

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذي سوات اللي ما ياكل من طبخ البيــــــت ، والحمد لله على سلامتك ، ومثل ما قلت رب ضارة نافعـــــــــــــه
    7 "
  6. كريزي // الحمدلله على السلامة وما تشوفون شر جعله في الحديد >> اخواني يزعلون اذا قلت كذا ههههه
    سبحان الله ياخي الله يثبتك وايانا وجميع المسلمين ويحسن خاتمة اعمالنا ،، وسالفة يوم بتتشهد ههههههه غصب ضحكت الله يجزاه خير ويحفظك

بسم الله
    لي شوي اكتب وامسح ههههه لاني ماودي اكتب شي ويطلع فيه مهايط بس شسوي حياة الملوك صعبة ههههههه
    لما جينا لهالديره كان قبل عيد الاضحى وعلى وقت الهلووين تقريباً وبصراحة يعني ممكن ننبسط ونفلها وكل ابو شي بس تجي عندي بعض المسائل واقفل ،، يعني اوكي عيالي صغار ونفسهم ينبسطون بالهلووبن بس فرحتهم ما تتعدا كيس حلاو ( عيالي واعرفهم ) هههههه وكذلك زاد الطين بلة لما قالت لي وحده تبيع دو يو سيلبريت كريسميس ،، قلت لااا ،، قالت يوووه ،، قلت عندنا احتفالاتنا واعيادنا وعندنا عيد الحج وانطلقت على الحرمة وكانت فعلاً مهتمه ،، ومن هنا جتني فكره اني ما احظر عيد اهل ديرتنا واعيد بطريقتي
    في الليل كلمنا فيس تايم وعيدنا وشفنا كل شي بس بقا ناكل الكبده ههههههه وبعدين الصباح بعد الصلاة كنا مصلحين مجموعة حلويات في اكياس وكل كيس عليه كرت ملزق مطبوع بالعربي والانجليزي عيدكم مبارك وبالانجليزي we wish u happy eid ,, بعدين خليت عيالي يوزعون ع الجيران كل الكوميونتي وبعدها وزعنا في المول ،، وبالزي السعودي
    رحت للحرمه اللي خبركم وعطيتها ،، وما كنا فاضين،،، وبعد كم يوم تقولي انها محتفظه بالبطاقه المطبوعه في البوم وانه عاجبها ومن هالكلام رحت تكلمت شوي عن الحج واني مفتقده اهلي واننا عادة نكون مجموعه كبيره ،، وانا قصدي بصراحه ما تحس اني دايركت ،،قلت لها عن مكه وان الحج الرجال كلهم يلبسون نفس بعض غني او فقير ويوقفون جنب بعض والجميييييع يوقف كاخوان بغض النظر عن جنسية او لون بشره او غيرها اقسم بالله انها عيونها صار فيها زي دموع ،، وانا تلخبطت هههههههه
    طبعاً هي طلبت مني اوراق عن الاسلام وكذا ،، ربي يهديها ولو ما احصل من هالعيد الا هالحرمه كفايه
    مع العلم اني استغليت المسئله وزعت على المحلات اللي احب وصاروا اللي يشتغلون فيها صحباتي ههههههههه

يعني لا نتحمس مره ونصير دعاة في المعهد لانه ممنوع وكذا ولكن ما يمنع الواحد يحتسب تواجده هنا ويشيل هم الدعوه
    والله فيه مواقع ع الفيس بوك اكتبوا اسلام بالانحليزي وادخلوا حسنوا لغتكم من جهه ومن جهة ثانية للدعوة ،، من قبل نجي كنت احاول ادخل وارد في هالمواقع بس جينا ولهينا مع امريكا والميزانية
    شكلها بتجيني القطمة في راسي اللحين هههههههه
    7 "
  7. أجل الميزانيــــــــــــه هااه ، هههههههههههه

عسى الله يهديها للإسلام ، ويكتب ما قمتِ به في موازين حسناتك ويصلح لك ذريتك
    فعلاً الواحد لابد انه يحمل هم هذا الدين ولا بد ايضاً يحاول انه يوصل هذا الدين الى الناس بالصورة الصحيحه وبشكل مبسط
    أقل القليل اذا لا تملك الجرأة للتحدث او مثلاً ليس لديك معلومات كافية عن الدين ، اقل القليل واضعف الإيمان
    أشتغل على نفسك وخلي أخلاقك عاليه تعامل معهم بتعامل الاسلام صدقني كم من ناس اسلموا والسبب هو الخلق الحسن
    شلون دخلت اندونيسا وشرق اسيا
    سواء بفضل الله تعالى ثم اخلاق التجار الذين ذهبوا لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.