الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وبابا والسفر..(قصتي+وما انحرم من رايكم)

انا وبابا والسفر..(قصتي+وما انحرم من رايكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shruo0oq
    shruo0oq

مبتعث جديد New Member

shruo0oq كندا

shruo0oq , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء طبية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • فيزياء طبية
    • أنثى
    • مزاجي, كالجرى
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 07:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شيء صباحكم خير وتفاؤل وكل شيء حلو..شخباركم ان شاء الله كلكم طيبين وبخير ..

مفروض القصص تنقال قبل النوم لكن بما ان اليوم النوم مجافيني قلت خليني اعلمكم قصتي .. انا اتخرجت قبل ست شهور من الجامعة تخصص فيزياء طبية بمعدل بالدف

المهم انا انسانه مالي مود محدد بس بصفه عامه طموحه الست شهور عدت علي مثل البرق فالهفتره دخلت المعهد البريطاني لان تخصصي لازم انجليزي تحدثا وكتابه وتقريبا اغلب

الشعب مثلي يفهم بس ما يقدر يتكلم الصراحه استفدت بس طبعا النسبه قليلة وبما ان البيئة المحيطه ما تساعد واجد قررت اغير الخطة ..،

، لحظة فاصل ،ههههههههههه تذكرت وحده بالمعهد الله يسعدها مصريه والانجليزي حقا مصري

تخيلوا تقول (وتس زس يا استازة) وما انتبهت علي حالي الا الكلمتين الانجليزي الي عندي صارت كلها تنتهي بالسين وبعد هالكارثه قلت مانيب رايحه المعهد هونت ..

وفهالفتره جبت قبول من الهند بسرعة البرق من غير لا اكلم احد عاد يوووووووووووووووووه انا والهنود قصة عشق لا تنتهي مثل دعاية الجالكسي احبهم هم وافلامهم حتي صرت امشي واهز راسي يمين ويسار ..

وذاك اليوم قررت اعطي اهلي خبر باللي سويته انتظرت اللحظه الحاسمه وخليت بابا يتغدي مضبوط عاد تعرفون الرجال اذا بطنه مو مليان الحواس كلها تتعطل .. رحت له و ضروسي من قوة التميلح بانت..عاد هو فهم ان

عندي خبعه جديدة (ملاحظة:خبعة بمعني مصيبة) وقالي اخلصي قلت بارك لي قبلوني ماستر طب نووي بس لازم اخلص اللغه قال مبروك وقالي بأي جامعة قلت له في بنقلور بس اسم الجامعة صعب

يا حياتي عليه حاول يستوعب ما قدر قالي هذه وين بالضبط قلت له ابد طال عمرك بالهند هههههههههههههههههههههه عاد ما يحتاج اعلمكم هو شرارة ما خلا شيء ما قاله مسح فيني سابع ارض

وانا الدموع اربع اربع وطلعت من عنده اشاهق واقوله مافي ديموقراطية بالبيت وراح اتزوج ومعد بجيكم وأظن ان فيه تفله لحقتني وانا نازلة ابكي والي الان ماني متأكدة منها ..

احلي شيء فينا ان انا وهو نتهاوش وبعد ثلاث ساعات بالكثير نتصالح المهم جاتني حالة نوم مو طبيعه مع الجو البارد يمكن تقريبا قعدت ثلاث اسابيع نايمه من غير مبالغه وشكله بابا حس بتأنيب الضمير

وشافني مره الصبح بالصدفة وفرح اني صاحيه وقال لي بوديني عند دكتور نفسي عاد انا انفجعت قلت له لا عادي ماله داعي .. عاد انا احب استغل الفرص قلت خليني اجلس صاحيه واتغدي مهم لي فتره ما اتغديت معهم

المهم اتغديت معهم و نويت اني اعيد كرة ذاك اليوم بس قلت خليني اغير الوجهه عسي ربي ييسرها وقد اني شفت اعلان شركة تتدرس لغة بره .. اخذت الجريده وحطيتها قدامه وقلت له اقري وكانت لامريكا تقريبا 3

شهور قلت له بس باخذ لغة واغير جو وارجع هونت ماني مكمله دراستي ما خلصت جملتي الا قال طيب الله يوفقك .. وقررت امريكا مدينة سيتايل واستخرت واجد الحمدلله .. بس سبحان الله ما ادري اشلون ربي رزقني

بولد حلال ساعدني وقال نشوف كندا لانه كان بكندا وانا صرت متردده خلق الله وبابا يقولون امريكا وهذا يقول كندا وجاني قبول اللغة في يوم واحد من كندا بكالجري ما شاء الله و الولد منصدم وصابته حالة ذهول <<

متعوب عليها هالجملة ..وتخيلواما ارسلت الضمان المالي حتي .. المهم رتبت كل شيء تقريبا

بس كنت في حيره شديدة بين كندا وامريكا وسويت بحث عن الاثنين لين قلت امين محد يمدح كندا بالقبول مع احترامي الشديد لها .. نجي في النقطه المهمه جدا

انا بروح لحالي اوكيه من شروط الالتحاق للبعثه في كندا صورة من فيزا المحرم وما خلو شيء ما طلبوه غير اتمام اللغه وقبول من الجامعة اما امريكا يا حليلهم كل الي طالبينه 3 او اربع شروط...

سؤالي هل ينفع اجيب قبول من جامعة امريكة واقدم علي البعثة لامريكا من كندا << امانه لاحد يضحك علي لاني ما اعرف

انا اخذت قبول للغة لمدة 5 شهور والصراحة مبيته النية اني اقعد ثلاث شهور واروح امريكا بس بابا الله يطول بعمره ويهديه ما عطاني غير 60 الف وقالي لا تتحلمين بغيرها ..

حاليا جهزت شهاداتي و اوراقي حاولت اقدم من النت بس ما عرفت وان شاء الله بروح الاسبوع الجاي اجيب شهادات توصية من عند الدكاتره واخذت نماذج من كذا جامعة ..المشكلة ما لقت غير كنديه

المهم انا ماشيه علي مشيئة الله واذا جاني القبول للبعثه خير وبركة واذا ما جاني انا سويت الي علي ومو زعلانة في كل الاحوال ..

الحين ايش رايكم هل انا ماشية صح او لا ومدي الحين شسوي ومعلييييييييييييييش طولت عليكم شوي ..

بالنهاية الله يسعدكم ويحقق مطالبكم ويوفقنا اجمعين .. قولوا امين

وتوتة توتة خلصت الحتوتة ..

ملاحظة : بابا قبل فترة طويلة جاه مرض الدرن والحمدلله ربي عفاه بس ظهره تأثر حيل وما يتحمل السفر وانا اكبر اخواني بس قلت لكم عشان لا تهاوشوني و شكرا
  2. الله يوفقك أختي
    أممممم
    كملي طريقك,,,,,,, والله يوفقك
    والله ماتصيرين مثل فصتي مع ابوي
    اول شي وافق
    وبعدين رفض وبعدها وافق واخذ كمن يوم وقال قررت قرار اكنسلها
    وبغدها رفض
    وأخر شي وافق
    والحمدلله
    7 "
  3. الله يحفظ والدينا ووالديكم ويجزاهم عنا الجنه
    ما يشوف شر الوالد
    انتي تسالين انو تجين امريكا ولو ما ناسبتك تحولين ،،
    عموماً لا تشيلين هم وارتاحي اهم شي صلي استخاره وبعدين اجمعي معلومات
    الله ييسر امرك يا قلبي
    7 "
  4. سؤالي هل ينفع اجيب قبول من جامعة امريكة واقدم علي البعثة لامريكا من كندا << امانه لاحد يضحك علي لاني ما اعرف
    لا مايمديك طبعاً ..... بالنسبة للمحرم ماظنتي تقدرين تسافرين بدون محرم ...

بعدين انا برائيي انك تجلسين عند ابوك افضل لك والله حرام تتركينه وهو واضح انه يغليك .. بعدين انتي معك بكالريوس ماقصرتي وانتي بنت يعني بيجيك ولد الحلال مالك ومال الغربه

وياشين حركات البنات لإجو يسوون انهم في حالة نفسيه عشان يسيطرون على الإب المسكين....
    7 "
  5. سؤالي هل ينفع اجيب قبول من جامعة امريكة واقدم علي البعثة لامريكا من كندا << امانه لاحد يضحك علي لاني ما اعرف

للاسف ياختي لا , بس انتي تخصصك فيزياء طبيه ومن الصعب تلقين قبول جامعه فيزياء طبيه بامريكا ولكن في كندا راح تحصلين قبول فيزياء طبيه ^_^
    7 "
  6. الله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه الخير
    طبعن لسؤالك ماينفع تروحين كندا بعدين امريكا
    وانا انصحك في امريكا حاولي تجيبين قبول من امريكا واصلا راح يجيك قبول مشروط وكملي لغة ان جازت لك الامور كملي وان ما عجبتك ارجعي
    لما تطلعين على حسابك مو لازم محرم دام ابوك سامح لك لكن بعد الانضمام لابد لك من محرم ويكون افضل لك بكثير وضروري غير انه امر ديني
    الله يوفقك وييسر امورك استخيري واستشيري
    7 "
  7. الي اعرفه انو الاغلب يقولون كندا افضل بالدراسه من امريكا اما ناحيه القبول جيبي قبول جامعه من امريكا وكندا ولما تفتحي عند السفاره الكنديه بدال ما تحطين قبول جامعه الكنديه حطي قبول الامريكي اذا كان في مشاكل رح يرسلونك يقولوا فيها جيبي قبول كندي اعطيهم القبول الكندي اذا حولتي على حساب الحكومه حولي على امريكا ورح يطلبون منك قبول جامعه عشان يوافقون على التحويل عاد انتي اسردي القبول وانشالله تتوفقين سواء بامريكا ولا بكندا

بالتوفيق انشالله واتمنى انك تكوني فاهمه علي ^_^
    7 "
  8. السلام عليكم
    يعطيكم العافية كلكم واحد واحد و وحدة وحدة << حسيت اني القذافي

اول مره انتبه اني اتكلم واجد بعذري عندي حب مو واضح للهنود فديتهم

الخص لكم المهم في نقاط ..
    1- المنطق والعقل وذوي الخبرة يقولون امريكا واحساسي واستخارتي يسرت لي كندا ..
    جاني قبول من المعهد بكندا في ظرف 24 ساعة و اروراقي جاهزة وسويت الشيك بس مو عارفه اكمل لكندا والا اروح امريكا

2_هل يمديني اقدم عالبعثة بورقة قبول المعهد الين ما اوصل هناك واجيب قبول من الجامعة او لازم اجيب القبول من هنا .

3-هل من الممكن اقدم عالبعثة لامريكا من كندا واذا لا ما يمديني اقعد بكندا شهرين واروح لامريكا واقدم علي البعثه من هناك ..

بخصوص الجامعات لقيت واجد بامريكا بس كندا تقريبا 3 وايضا بخصوص السفر يمديني اسافر لوحدي اما بتفويض او بتوقيع من ولي الامر من المطار حاولت بالاولي بس ابوي قال معصي قلت موب لازم

وبعد انا قلت اول شيء اروح الين ما اخوي الصغير يخلص هالسمستر ويجي ..وبس ما ادرى اذا نسيت شيء افكارى مشوشه

وبعدين لازم يكون عندنا رؤية واضحه واممممم وبعدين ما توقعت اني سويت نفسية بس اهم شيء جاتني النتيجة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.