الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عندي أقتراح أعتقد أنه راح يكون الحل الإنسب لمشكلة الدارسين على حسابهم الخاص

حوار عندي أقتراح أعتقد أنه راح يكون الحل الإنسب لمشكلة الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Wolf
    Dr.Wolf

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.Wolf الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Wolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 30th, 2011, 02:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة حنا نعرف الإن عُذر الملحقيه بعدم ضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وهم في مرحلة اللغه وبصراحه هو عذر منطقي ومقبول والسبب وأنتو عارفين أن الكثير من الطلاب
    يُلحق باالبعثه ويبداء بالتسويف بالمذاكره والإهمال بما أن المهله 18 شهر للغه ومصروفاته كلها مدفوعه!!! لذلك أنا عندي أقتراح لو نقدر نوصله للملحقيه وطبقوه راح يكون حل عادل جداً لمشكلة الدارسين.

الحل هو أن الملحقية تطبق نظام جديد للدارسين على حسابهم الخاص في مرحلة اللغة وهو :

1 - على الدارس على حسابه الخاص في مرحلة اللغة أن يتحمل تكاليف الترم الإول بالمعهد واذا تخطى المستوى الذي هو فيه الي المستوى الإعلى يُلحق بالبعثه وتدفع رسوم المستوى الجديد من الملحقيه.

2- عند الرسوب في أحد مستويات اللغه التي تم دفعها من الملحقيه تُوقف مكأفأة الطالب وعلى الطالب تُحمل جميع تكاليف المستوى الذي سوف يبقى فيه واذا نجح الي المستوى الإعلى تبداء تصرف له المكأفاه من جديد ويتم تسديد رسوم المستوى الجديد من قبل الملحقيه.

أرجو ابداء ارائكم بهذا الإقتراح وهل يعتبر حل مناسب بنظرك؟
  2. هم لو يبون يحكمون الطلاب صح قدروا بس مسالة اللغه ماخذينها حجه يقولون خايفين تبزطون

يقدرون الله لا يهينهم يخلون كل طالب يرفع درجات المستوى اللي يخلص منه واذا درجاته نازله يعطونه انذار والثاني يكرشون يرجعونه بس مايبون يبون تمشي الواسطات
    7 "
  3. فكرتك بايخ لالالا مو بس بايخ اللي مدري وش تبغا

فاضين لك يشوفون نجحت ولى رسبت اقول رح كذب مع الناس وقال فيه امر بظم الطلاب اصرفلك من الافكار الخربووطيه هذي

تقبل تحياتي ولى اقلك لا تتقبل ولى شي

كان معكم من قلب الحدث hus
    7 "
  4. والله ياخوان ماعرفنا لكم مشكلتكم ماتبون تذاكرون وتبون بعثه في نفس الوقت !!! يعني انا اشوف الحل هذا مناسب مرره للي يذاكر وينجح اما ترسب كل ترم والوزارة تدفع شي يقهر

يعني والله اعرف ناس كثير راسبين في ليفل 1 ؟؟ وش يبيله لفل 1؟ الإ انهم مايذاكرون للإسف ولا يحلون واجباتهم ... بعدين يجي يقول المعهد رسبني بدون سبب !!!
    7 "
  5. يَ طويل العمر

رأئيك راح يكلف الدولة " مراقبين وشغلــه " والدولة ما تبي هالشيء يصيــــر ، موب فاضين يدفعون لك الود ودهم انك تدرس على حسابك ولا بعد تعطيهم مكافأة على إنك فاتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص < من جد
    بعدين يَ خوي الطلبة أوادم والأوادم معرضين للأخطاء والظروف وما تدري ياخي يجي واحد مثلاً ويبي يتزوج وياخذ له قرض مثلاً ويبدأ مع المكافأة يقسط هالقرض ولا بعد على فواتير فـ الشهر اللي يقطعون عليه راتبه صدقني راح ينحاس ويضرب أسداس بأخماس
    وهذا كووم والحالة النفسيه والضغط النفسي كوم أخـــــــر

انا معك لابد من الإجتهاد والمذاكرة والتوفيق من الله تعالى ، لكن هالرأي انا اشوف انه مضر عكس ماهو مفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Wolf
    والله ياخوان ماعرفنا لكم مشكلتكم ماتبون تذاكرون وتبون بعثه في نفس الوقت !!! يعني انا اشوف الحل هذا مناسب مرره للي يذاكر وينجح اما ترسب كل ترم والوزارة تدفع شي يقهر

يعني والله اعرف ناس كثير راسبين في ليفل 1 ؟؟ وش يبيله لفل 1؟ الإ انهم مايذاكرون للإسف ولا يحلون واجباتهم ... بعدين يجي يقول المعهد رسبني بدون سبب !!!
    من جيبك ياشاطر ويقهر ههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.