الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكره جديده

فكره جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussam,
    hussam,

مبتعث مجتهد Senior Member

hussam, جزر القمر

hussam, , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أورجواي , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى - , بجامعة _
    • _
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • أورجواي
    • Dec 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد عرفتوني .. حياكم الله في موضوعي وفكرتي المتواضع والتي يغلب عليها الجانب الانساني وتناشد اصحاب القلوب الرحيمه

المحتويات : الاعضاء اللي انظمو للبعثه
    الفكره : اي واحد انظم للبعثه يختار احسن واحد في المنتدى بالنسبه له ويقسم المكافأه بينه وبين اللي اختاره

يمديكم عاللون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

2. < يقرأ الموضوع وهو لابس نظارات شمسية

يَ خي وش سر العلاقة بينك وبين ( موضوع جديد )
    ياخي اذا تحس فيك طاقة مواضيع الله يخلي مايكروسوفت اخترعت برنامج ( الورد ) أكتب فيه لين تقول للعنز يَ خالة وبعدين وش هالافكار الجُهنمية
    مدري بس بديت أكرهـــــــــــــــك بضمير ، والظاهر موب بس مارتن اظن مبتعث براسه بيججججلدك

أشوفكم ع خيـــــــــــــر

7 "
  3. للاسف الشديد منذو دخولي لهذا المنتدو اللتي لم تتجاوز ثلاث او اربع ايام اكتسبت الكثير من العداوات

فهذه الكلمه الاخير لقد حان موعد الرحال سوف ارحل سوف ارحل وسوف تمكثون في هذا المنتدى تكذبون على بعضكم البعض

سيف العدل الوداع
    7 "
  4. تسجيل خروج من هذا المنتدى الكذووبي النصوووبي اللي كله كلام فاضي روحو سوت فكرت التبرعات احسن

قلك تبرعات يعني الفكره الخطيره هذي ما توقعت ان بيجيها نقاد كثير

المهم لا يكثر يالله من جد اخر مشاكره والله يوفق الجميع وتنظمون للبعثه
    7 "
  5. بلااااا حركات دراما وافلام مصريه وش ابمشي
    ومن قال انه بكفيك ،،، لااااااا انت جالس مستلم معااانا
    ولا عاد اسمع حركات ( انا يبقااا سافر )) هذي ابد
    ترااااا لو مشيت ،،، بمشي
    وانا مدري وين ابروح له
    طفشااااانه وفي رجاااا الكريم
    7 "
  6. طيب انا ابي من مبتعثين استراليا تراااا >>>> ياشين الطمع
    او كندا

توني انتبه ان المبتعث هو اللي يختااار ههههههههه ويقالك جاايه من اقصى الدنيا ادور اكثر اللي يستلمون @@ >> عيووننا اللي بتتلف رواتبكم قبل تجي هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.