الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملجأي الجديد ملتقى مبتعث (ساعدوني متورطـــه )

ملجأي الجديد ملتقى مبتعث (ساعدوني متورطـــه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلام لاتنتهي
    أحلام لاتنتهي

مبتعث مستجد Freshman Member

أحلام لاتنتهي السعودية

أحلام لاتنتهي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغات وترجمة , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • لغات وترجمة
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 1st, 2012, 12:05 AM

صباح ...مساء الخير ... كلن وجوّهــ ..

اممممم شخباركم ان شاء الله طيبين ..
    بدخل بالموضوع بدون لف ودوران ووجع راس ....

يا أهل هذا المكان الرائع .. اللي اكتشفته بالصدفة وانا ابحث بالمنتدياات ... !!!!

ابي مشورتكم ... لانه مالي احد بعد الله غيركم .. >>>> فيس يكسر الخاطر ..

أنا طالبة سنة ثالث تخصصي لغات وترجمــة ... اللغة حقتي تحتاج تقوية كثيرر ...
    حابة أروح في الصيفية ان شاء الله اللي هي شهر 7 و8 لهذا العام 1433هـ

لمكااان مااا ... فيه معهد حلوو واقدر استفيد منه خلال شهر ونص .. لانه هذي المدة اللي اقدر اجلسها ..
    طبعا انا مو عارفة هل المعاهد الجامعية تقبل انه اخذ اللغه عندهم ((( انا بروح على حسابي الخاص ... ))) بس سمعت انه االمعاهد التابعة للجامعات عموما افضل بكثير

انا موعارفة احدد اي دولة اروح واي معهد ..
    فاللي عنده خلفية تامة عن موضوعي يفيدني الله يسعدكم
    المطلوب اني ابي اخذ كورس لغة في شهر ونص في دولة ممتازة من جميع النواحي .. وخصوصا المادية والمعهد اللي ادرس فيه كيف جودته

وهل المعاهد الجامعية تقبلني لو اخذ كورس بسيط <<<<< ترى حدي متوهقة ... وموعارفة اي معلومة

وشكرااا <<<<< ياكثر هرجك يابنت صكيتي روسهم <<<

اسفة على الاطالة ... وسلامتكم
  2. السلام عليكم ..

بما اني من طلاب امريكا ف حكلمك عن امريكا .. هنا المعاهد بالكورسات .. في معاهد كورساتها ٤ اسابيع وفي معاهد ٧ وفي ١٠ اسابيع او غير تختلف جدا من معهد لمعهد
    بما انك عندك لغه شوية والمدة جدا قصيرة الي تبي تقعديها .. ف انصح بانك تسكني مع عائلة بحيث انه حتتقوى لغتك اكثر مع العائلة الي تسكني عندها ..

بالنسبة لرسوم المعاهد .. بعطيكي المتوسط شهريا .. بغض النظر اذا الكورس اكثر من شهر بس الي انا شفته من خلال دراستي هنا ثلاثه شهور .. انو متوسط سعر المعاهد في الشهر ما بين ١٠٠٠ الى ٢٠٠٠ دولار .. في معاهد ب ٥٠٠ لقيت بالشهر ,, لكن مادري ما يمدحوها الاخوان اللي راحوها

بالنسبة للسكن مع العوائل .. اذا المعهد هو يوفرلك .. حيكون ب ١٠٠٠ دولار شهريا .. اذا انتي تجيبي عن طريق النت ولا اي شركة حيكون يتراوح ما بين ٦٠٠ الى ٨٠٠ ..

انا بكلمك عالمدن الي شوية مشهوره .. يعني في مدن كثير ارخص من كذا لكن تكون مدن صغيرة غالبا .. وليست سياحية ..

هذا والله اعلم .. ولو تحتاجي شي ممكن تكلميني وان شاء الله الاخوان ما بيقصروا

دعواتك لنا بالالتحاق
    7 "
  3. يعطيكم العافية أخواني zzzxxx , m7mdx
    ربي يسعدكم ..

اخوي محمد ربي يوفقك وتلتحق بالبعثة قول امين ولايضيع لك تعب

طيب انا بيكون معاي الوالد مرافق والمبلغ اللي معي 40 الف لو جلست عند عائلة بيجلس معي .. واذا جلست بسكن خاص للطلاب ؟ هو كيف بيكون وضعه .!!!

هواحتمال اني اتعامل مع شركه وهي تطلعني !!

بس اختار الدولة .!!!

امممممممم طيب انا مااحب امريكا شسوي مافي غيرهاا دولة افضل .!!

كندا .. استراليا .. ايرلندا و هولاندا .. اللي يعرف عنها شي ..يسدح رده هنا فديتكم ..

7 "
  4. اهم حااجة طبعا تشووفلك دولة لغة سكانها الاصلية الانجليزي

لانو حتحااولي تمارسي اللغة على ما تقدري وتحتكي معااهم وقت الخرووج وبكدا تقوي اللغة

وعد بعدين انتي شوفي ايت دولة انسبلك من ناحية اسعاار وسياحة ووكل حاجة زي امريكا استراليا نيوزلندا الخ

وانا معهدي مدة الكورس الواحد الفعلية ستة اسابيع

وبـ 2100$

والسككن هنا عد يتفاوت مسلا الشقق بتحصليها من 850 لـ 1500$ حسب عدد الغرف وعُمُر الشقة !

لانو قرب الشقق من الجامعة مالها دخل في السعر

وبالنسبة لسكن الجامعة للغرفة الوحدة بيكون في حدوود 700 واكتر حسب نوع الغرفة

وانتي عد اقري واستفسري واستخيري واتوكلي

وان شالله القاايز بيفيدووكي باللي عندهم كماان

والله يسهل للجمييع ان شالله
    7 "
  5. هولندا وماليزيا والدول دي لا ! ما انصح فيها !

حاولي تشوفي دولة نيتيف سبيكر

امريكا كندا استراليا نيوزلندا ايرلندا بريطانيا الخ

لانو هدي من اهم الحااجات اللي تحتااجيها عشاان تقوي اللغة لما تحتكي معاهم بحكم الخرووج والسيااحة ووو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhsasMjrooh
    اذا بسسسسسس في راسك لغة ..

نيوزلندا افضل لك ..

معاهدها ووالسكن اررخص من امريكا ..

شهر ونص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يب شهر ونص ( الوالد مايبي ياخذ رمضان هناك ) معترض جداااا <<<< له طقوس معينه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.