الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتظار ام معاودة طلب التحاق

الانتظار ام معاودة طلب التحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محترم
    محترم

مبتعث جديد New Member

محترم الولايات المتحدة الأمريكية

محترم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineer , بجامعة TTU
    • TTU
    • engineer
    • ذكر
    • ---, TN
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 04:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم موضوعي هذا مجرد نقاش الخطوة مابعد اعلان الميزانية طبعا الغالب من قدم الطلب وانرفض لعذر يدعونةلكن الخطوة الي بعد اعلان الميزانية هل نقدم طلب ثاني مع ان طلبي وصل الوزارة لكن انرفض او ننتظر....مع لو انتظرنا كيف يدخل رقمك الجلسة وطلبك اصلا مرفوض ام عن امر ملكي ما اتوقع لان مافية مناسبة وعادة الامر الملكية تأتي مجموعة أوآمر مو امر واحد والاسبوع البعدة امر ثانيونا سمعت انك لو تقدم يقولولك تم افادكم بأن طلبكم لم يقبل ل كذا وكذا نا والله ما دري كيف يبي يكون وضع ضم الطلاب *لكن أعيد وأقول الموضوع مجرد نقاش عن الخطوة التي تلي رفض الطلب ونسأل الله التوفيق والفائدة في مواضيعنا
  2. يا محترم احس اني جالس اطقطق وانا اناديك بس من جد هذا اسمك وش اسوي

المهم توني الحين ورب اللي خلقني داق عالمشرف حقي وقلي والله جانا توجيه بظم الطلاب وبضحكه لاني ثاني مره ادق عليه

ما قريت موضوعك الصراحه بس فهمت من العنوان حقه

ويالله نشوفك
    7 "
  3. أنا قدم الطلب الاول وانرفض من الملحقيةوالطلب الثاني يالله ويالله وصلته للوزارةوانرفض أخاف اقدم ثالث و ينرفض يصير عندي تنبية او شي طيب ذا صار فيه أرقام بالجلسات يدخلونة طلبي مع انوة مرفوض عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.