الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص يأست وتعبت تعالو شوفو قصتي

خلاص يأست وتعبت تعالو شوفو قصتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lanoooo
    lanoooo

مبتعث جديد New Member

lanoooo الولايات المتحدة الأمريكية

lanoooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • جامعي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 06:28 AM

ابغا اقولكم قصتي من البدايه لمن قررت ادرس واجزمت كل الامور اتقفلت بوجهي ..

(طلعت فيزا سياحيه لانو حابه ادرس لغه في امريكا 3 شهور بس .. ولاكن بعد ماطلعت قالي المكتب صعب اجبلك قبول من المعهد فيها لازم فيزا دراسيه تطلعي قولت اوك اطلع الله يعين )

(قررت اختار ولايه ادرس فيها ولقيت احسن حاجا من ناحيه الامان والرخص فلوريدا ( اورلاندو ) ولكن جميع المعاهد مهي راضيه تأمنلي سكن عند عيله .. انا اعرف نفس المعهد هوا يأمن السكن الي عند العيه ) (قولت احول على فلوريدا (تامابا او دايتونا بيتش) ولاكن مالقيت معاهد ومافي احد فادني بأحسن المعاهد )

ودحين مني عارفه ايش اسوي احول على مدينه سان ديقو لكن يقولو اسعارها نااار وغاليه المعيشه خصوصا انا دارسه على حسابي ...

ساعودني الله يفرجها عليكم ... هل احد يعرف معاهد كويسه في اورلاندو او تامبا او دايتونا بيتش ويقدر نفس المعهد يأمنلي السكن عند العائله ؟؟؟؟؟؟

لاتبخلو عليا الله يفرجها عليا وعليكم ...
  2. تمنيــــــــت ، أني افيدك لكن انا موب بأمريكـــــــاا

ع كلاً ي طويلة العمــر : لا تستسلمين ، هذي عقبات لابد انك تجتازينها وتحاولين بشتى الطرق
    وأحب اقولك هالعقبات هي دائما تشكل شخصيتك ، وكل ما كانت العقبة متعبه كل ما كانت الشخصية قوية
    واتمنى منك قبل كل شيء : تصلين صلاة استخارة في اي شي تبين تسوينه
    وان شاء الله الاخوان والاخوات ما بيقصـــــــــــروون معك .

ومضــة /

مشتاق للمدينــــــة
    ومشتاق للنعناع الحساوي /
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار وين
    مو شرط المعهد الي يأمن لك العائلة كلمي لك اي مكتب من هنا في السعوديه وعطيه اسم المدينة وقولي له عن شروطك وخليه يبحث لك عن العائلة المناسبة وبس......دعواتك لي با التوفيق

يسلموووو بس
    انا طالعه عن طريق مكتب بس المكتب يقولي المعهد هوا من نفسو يأمن السكن .. يعني هوا يراسل المعهد وعن طريق المعهد يتأمن السكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lanoooo
    انا طالعه عن طريق مكتب بس المكتب يقولي المعهد هوا من نفسو يأمن السكن .. يعني هوا يراسل المعهد وعن طريق المعهد يتأمن السكن
    الحين مافهمتك تقولين المعهد مايامن لك سكن
    وتقولين المكتب يقول المعهد يأمن لك سكن...؟؟!!
    عا العموم ارجعي له قولي له المعهد ما يأمن سكن جيب لي انت سكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل ( بتار)
    تمنيــــــــت ، أني افيدك لكن انا موب بأمريكـــــــاا

ع كلاً ي طويلة العمــر : لا تستسلمين ، هذي عقبات لابد انك تجتازينها وتحاولين بشتى الطرق
    وأحب اقولك هالعقبات هي دائما تشكل شخصيتك ، وكل ما كانت العقبة متعبه كل ما كانت الشخصية قوية
    واتمنى منك قبل كل شيء : تصلين صلاة استخارة في اي شي تبين تسوينه
    وان شاء الله الاخوان والاخوات ما بيقصـــــــــــروون معك .

ومضــة /

مشتاق للمدينــــــة
    ومشتاق للنعناع الحساوي /

يسلموو على المشاركه ... يلا تررجع بالسلامه وتنور المدينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار وين
    الحين مافهمتك تقولين المعهد مايامن لك سكن
    وتقولين المكتب يقول المعهد يأمن لك سكن...؟؟!!
    عا العموم ارجعي له قولي له المعهد ما يأمن سكن جيب لي انت سكن

يعني المكتب قالي اختاري المعاهد الي تقدر تأمن السكن لكي وانا اراسلهم واجبلك القبول وانا مني قادرره الاقي معهد يأمنلي سكن ... لانو المكتب شغلو انو يراسل المعهد ويجبلي قبول المعهد ال i20 فقط ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.