الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعتي ماهي موقفه وموصى بها لكن جاني رفض جيب قبول جامعي موصى به الحل؟؟؟ تكفون

جامعتي ماهي موقفه وموصى بها لكن جاني رفض جيب قبول جامعي موصى به الحل؟؟؟ تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eidm
    eidm

مبتعث مستجد Freshman Member

eidm الولايات المتحدة الأمريكية

eidm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ............
    • ............
    • هندسة
    • ذكر
    • .., ...
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 09:25 AM

كما شفتو في العنوان انا جامعتي موصى بها وصار لي من اكتوبر وقدمت طلب الحاق 4 مرات وينرفض وكل مره سبب غير الثاااني

وجامعتي متأكد منها والتخصص متأكد منه 100%

ورديت بحثت عن الجامعات الموقوفه جامعتي مو من ضمنها

ياعياال شسالفة شسوووووووووووووووووووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-10
    الإدارة الإدارة Reject 2011-12-29 مع التحية والتقدير... حسب تعليمات وزارة التعليم العالي، تم رفض طلبك بناء على ما يلي: - عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) - عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. علماً أنه لن يتم عرض أي معاملة على اللجنة ما لم يرفق معها قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة. وفقكم الله
  2. شوف كل واحد وتفكيره لكن لو انا مكانك حتى ما بفكر اجي هنا والله لانشب لامه اتصالات لين يخلص موضوعي ترا ما يمشون الا كذا

فأنت دق عليه وقله سبب الرفض الجامعه مو موصى بها اذا قلك ايوه قله طيب يا حبيب امك انت انا بحثت وحصلت الجامعه معتمده والتخصص معتمد من الوزاره كيف ترفض طلبي عشان الجامعه
    7 "
  3. ‏‎‎‏

المشكلة ان الرد يُرسل للكل بالصيغة هذي
    فـ ماتقدر تحاجهم .. ان قلت جامعتي غير موقفه وانتم أرسلتوا ان جامعتك موقفه ، قالوا لك طيب ماخلصت اللغة
    فـ الي عليك انك بعد كل رد بالرفض ارفع الي بعده واكتب بخانة الملاحظات ( جامعتي موصى بها وأرجو التحقق من ذلك )

تصدق عاد .. ان الوالد دخل على العنقري ووقع على معاملتي ، واتصلت على الملحقية وقلت ان المعاملة موقع عليها العنقري .. قالوا لي التوقيع مايثبت الموافقه ، قد يكون الرفض !!
    حسبي الله عليهم .. يعني بالعقل يومه يوقع يقصد بذلك الرفض !!
    لكن الشكوى لله ، مالبيد حيله ..

الله يوفقك‏‎ .. ويعجل بانضمامنا
    7 "
  4. هذا الرد للجميع تقريباً و الموظف ينسخه و يلزقه، و الرفض عندك فقط بسبب عدم إنهاء اللغة، و لكن الموظف يكتب هذا الرد للجميع

وهو كاتب لك (
    علماً أنه لن يتم عرض أي معاملة على اللجنة ما لم يرفق معها قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك ....)

يعني إذا جامعتك موصاً بها فماعليك خلاف من هذه النقطة، ولكن يبقى السبب هو
    عدم إنهاء اللغة

7 "
  5. والله كان ودي اخدمك لكن ما اقول الا الله يعينكم والله اسمع شكاوي كثير عن الملحقيات في امريكا لا تيأس دق ودق ودق ودق لييييييييييييييييييييييييييييييين ينتهي الدوام نصيحه واذا بترسل ارسل للمشرف ما رد على طول رساله على مديره واعطيه السالفه اكتبله شرح عن اللي صار معاك ما نفع اطلع لين توصل اعلى واحد في الملحقيه

وادعي وان شاء الله تزين الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.