الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حواري المتواضع مع موظف قسم الالحاق- بإدارة الابتعاث

تقرير حواري المتواضع مع موظف قسم الالحاق- بإدارة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad dulaim
    fahad dulaim

قام بالتلاعب واخذ مال احد الأعضاء دون وجه حق

fahad dulaim الولايات المتحدة الأمريكية

fahad dulaim , ذكر. قام بالتلاعب واخذ مال احد الأعضاء دون وجه حق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Programming , بجامعة UC
    • UC
    • Computer Programming
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 03:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كما وعدتكم البارحه بأن اذهب الى ادارة البعثات وتحديدا الى قسم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص .. واتمنى ان يهمكم هذا التقرير

وصلت الساعه 8.15 صباحاً الى ادارة الابتعاث .. وسألت عن قسم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص ودلوني الى الدور الرابع

ثم دخلت ووجدت موظف جالس ماعنده لا شغله ولا مشغله جالس يشرب شاهي ويطقطق على النت ,, استغليت الفرصه انه فاضي وقلت خلني ادردش معه .. بس رغم انه ماعنده لا شغل ولا مشغله كانت نفسيته لراس خشمة يعني بالعربي (نفسيته زفت) ..

أنا : السلام عليكم .. صبحك الله بالخير
    الموظف : هلا هلا .. ( بدون خلق )

أنا : وانا خوك انا طلب دارس على حسابي الخاص و .... قاطعني الموظف وسألني خلصت لغة ؟ جاوبته بـ لآ

الموظف : شكلك ماهو غريب علي انت تعرف فلآن ؟

انا : استغليت الفرصه .. عشان اخذ زبدة الالحاق وقلت له إيه اعرفه بس ماهي ذيك المعرفه ( وانا بصراحه اول مره اسمع اسمه من الموظف )

أنا : وانا خوك احنا طلاب ندرس بالخارج على حسابنا الخاص وقد قرأنا في اكثر من جريدة محلية وايضاً من مواقع سعودية بتوجيه خادم الحرمين الشريفين بضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ؟؟

الموظف : ما وصلنا شي رسمي

أنا : كنت جازم ميه بالميه بيكون هذا رده .. لكن يا اطلع منه بعلم ولا ماني طالع ..

سألته : وانا خوك انت موظف هنا بالوزارة واكيد تعرف شي .. وانا ما اجبرك .. لكن كلنا نعرف عن وضع الميزانية واكثر الطلاب بالخارج تفائلو فيها .. ياليت لو تعطيني اجابه هل بيكون هنالك الحاق في الايام القادمة .. بدون ما تعطيني وقت معيّن ؟

الموظف : شف هو رح يكون هنالك الحاق على اساس الميزانية لكن مقدر احدد لك متى ..

انا : الله يبشرك بالخير ..

سألته : وبالنسبة للطلاب الي متواجدين بالسعودية ؟ هل يشملهم الالحاق ؟

الموظف : اي طالب متواجد بالسعودية لا يشمله الالحاق إلا اذا كان في اجازة رسمية فقط .

هذا هو حواري المتواضع الصغير مع موظف الالحاق

معظمكم يقول ... بأنه مافي شي جديد .. لكن انا اقول ان كلام الموظف معاي طمني وخلاني ارتاح نفسياً وخصوصاً بأنه ذكر بأنه رح يكون فيه الالحاق مع الميزانية

انا اتوقع انها بتاخذ كم يوم .. وبإذن الله الجميع يلتحق

اعذروني على الاطاله عليكم

بعض الاسئلة سألتها للموظف لم اذكرها هنا .. فقط ذكرت الجزء الي يهمكم ..

تقبلو تحيات اخوكم : فهد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الربيعان
    لبى قلبك والله
    ومآقصصرت والله
    ومدري وش اقول لك
    الله يسسعدك يارب على اللي سويته لنا
    استانس يبو سلامــه بتنظم كككككككككككككككك
    تحياتي لك
    7 "
  3. يعطيك ربي العافيه،
    ان شاء الله خير ، لكن للعلم الملحقيات اجازة راح يبدا دوامها بكرا
    بسبب اجازة رأس السنة الميلادية 2012
    يعني ياشباب انتظروا ، المساله يبغا لها وقت !! موانت الوحيد الي راح يضمونك على الاقل كل دولة ماراح يقل عن 3000 طالب واكثر بالراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.