الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحق لي تغيير المعهد والجامعه الي جيت عليه من السعوديه قبل ان تبدأ دراستي فيه

هل يحق لي تغيير المعهد والجامعه الي جيت عليه من السعوديه قبل ان تبدأ دراستي فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K500
    K500

مبتعث جديد New Member

K500 الولايات المتحدة الأمريكية

K500 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى @@@@@@@ , بجامعة cleveland state university
    • cleveland state university
    • @@@@@@@
    • ذكر
    • cleveland, Ohaio
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 2nd, 2012, 03:51 PM

ياجماعه لاهنتوا عندي استفسار انا جاي علي معهد حق الجامعه بولايت ساوث داكوتا والدراسه تبدأ في 10/1 وقابلت شباب سعوديين في نفس المدينه دارسين في المعهد والجامعه والكل إتفق علي إنها فاشله غير كذا المدينه كئيبه جداً وبارده جداً فهل يحق لي اغير المعهد والجامعه قبل أن تبدأ دراستي فيه علماً اني علي حسابي الخاص افيدوني الله يجزاكم كل خير
  2. يعطيكم الف عافيه الفيزا طالعه علي نفس المدينه هذي اخوي إياد و نايف وانا حالياً فيها لي خمس ايام فودي اغيرها هل لابد اخاطب المعهد والجامعه او اقدر اروح لمدينه ثانيه واجيب قبول معهد والمعهد الجديد يخاطب المعهد الحالي لأن البعض الشباب يحذروني من الإمقريشن ممكن يسببلي موشكله مع العلم إني علي حسابي الخاص
    7 "
  3. اذا انت ارسلة اوراقك لم الملحقيه انصحك لاتغير الا اذا جاك قبول فى البعثه اما اذا ما ارسلة اوراقك لم الملحقيه غير اى ولايه لو تبينى اجيبك عندى فى ولايتى ..علمنا ان فيه احد من اخوياى غير ولايته وهو مرسال اوراقه لم الملحقيه وانقبل فى البعثه بس مدرى امكن الرجال معه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطه وامكم ما معه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطه... ...الله يكتبلك الى فيه خير ويوفقك
    7 "
  4. لما بتحول لازم تعطي خبر المعهد القديم وبعدها تكلم المعهد الجديد وتقول له انك بتحول عشان يتراسلو مع معهدك القديم , عادةالتحويل ياخط ما بين اسبوع الى اسبوعين
    بالنسبة للنظام الي اعرفه لازم تجلس في معهدك مدة معينه ( اظن 3 شهور ) ولكن ان اصريت ع المعهد يحولوك بس ما بيرجعون لك المبلغ كامل بياخطو جزء منه لهم
    ارجو اني اكون افدتك تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.