الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب والله مصيبه .... ايش اسوي

يا شباب والله مصيبه .... ايش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LKJSF
    LKJSF

مبتعث جديد New Member

LKJSF الولايات المتحدة الأمريكية

LKJSF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineer , بجامعة UF
    • UF
    • engineer
    • ذكر
    • GAINSEVLLE, FLORIDA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 10:09 AM

انا دخلت معهد فلوريدا قبل ما يقفونه واليوم مرسلين لي رساله وهي:

الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول 2012-01-02 قد تم اشعاركم بتاريخ 8/12/2011 بعدم موافقة الوزارة للاسباب التالية:مع التحية والتقدير... نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. وفقكم الله ، حسب تعليمات الوزارة ، إن الجامعات ومعاهد اللغة في ولاية فلوريدا تم ايقاف الالحاق بها،لذا نطلب منك الانتقال الى ولاية اخرى.

يا شباب بالله ايش اسوي المشكله انا خسرت فلوس الترم الاول كلها والحين يبوني اغير الولايه من وين اجيب فلوس

والله ظلم الله لا يوفقهم دنيا واخره
  2. والله يا صاااااااااااااح لا تشكي لي ابكي يعني الوضع
    ضياااااااااااااااع ضيااااااااااااااااااااع وما خب الامل بالله
    اصبر واحتسب الاجر وقول الحمدلله على كل حال وما تدري وين الخير
    والخير فيما اختاره الله وعسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يصلح ويسر الحال
    7 "
  3. طيب اخوي قل الا اله الا الله ،،،، حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة انا الى الله راغبون
    معليش اخوي وسع صدرك
    انت باذن الله استفدت الدراسه وهاللحين روق وابدا مسالة انك تبحث عن ولاية وجامعة
    صدقني ما تضيق الا وتفرج
    وانا معاك انها ظلم بس ما قدامك دام ماعندك واسطة وانا اختك الا انك تدعي دام ابواب السماء مفتوحة لك وتروق وتستعد نفسياً انك تنقل
    والخساير تهون دامك استفدت
    7 "
  4. عزيزي ابحث عن ولاية رخيصه ومعهد رخيص واتوكل على الله وحول
    لاتطالع ع الي فات,
    ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    لما بتبحث عن ولاية اسأل عن السكن فيها فقط لان هو الي ياكل الفلوس اكل
    وبعد كذا اسال عن المعاهد الرخيصه بشرط تكون معتمده من الوزارة
    حاول يكون المعهد سعره بالشهر اقل من 800 دولار
    وكنصيحه اسكن مع عائله احسن لك لعده اسباب ( ممارسة لغة , سعر مناسب , خلي الاكل عليهم بتوفر كثير كثير كثير صدقني )
    اتمنى لك التوفيق وعقبال ما نسمع بخبر انضمامنا كلنا
    7 "
  5. يااخوووي عندك حلين الآن
    1- تطلع قبول جامعي من اي جــــــــــــــآمعهٍ موصى فيها ومايطوول القبووول وارفقه لهم واصفعه في وجهم للوقت الحاضر يعني وخلك في المعهد اذا اردت
    2- انك تطلع قبول معهد وجامعه وهالشي مو من صالحك لان بياخذ وقت اطــــول تقريبا شهر كــامل ..
    انا في ولايه ماعندي قبول جامعي فيها صاحبي الي تخرج السمستر في الخريف طلع لي قبول معهد ELS في جامعة في ولاية نورث داكوتا لكن موصى بها ولا فيها تكدس طـــلآبي وســريع ماطولت لان كان صاحبي هناك وكان يشتغل على قبولي وطلع قبول بسرعه في ( سبوعــين ) وارفقته لهم والآن انتظرر اذا اتى لي رزق انشا الله ...
    والله يعينك وبالتوفيق ^...^
    7 "
  6. الله يعوضنا ويصبرنا انا زي حالتك بالضبط وقاعد ا
    ورلي معهد بولاية ثانية
    كلمتلي مكتب تعاملت معاه قبل فهمته وضعي واني ابغا الشهر الجاي اكون في المعهد برا فلوريدا قالي في معاهد امبيسي نتعامل معاها وقلي منها في بوسطن وسانديقو طبعن فكرت كلها غالية بس الافضل سانديقو وانا الي مريحني الحمدلله معي ولد خالتي نتساعد بالسكن والحين نشوف متا يجيني قبولي ربك يجيب الخير وان شالله يصدر قرار ابتعاث ونرتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.