الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااجل الله يرضى عليكم رساله مو فاهمتها من الوزارة

عااجل الله يرضى عليكم رساله مو فاهمتها من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق السحآب
    فوق السحآب

مبتعث جديد New Member

فوق السحآب الولايات المتحدة الأمريكية

فوق السحآب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Molecular genetics , بجامعة قل للهزيمة آني لست أنتمي "
    • قل للهزيمة آني لست أنتمي "
    • Molecular genetics
    • أنثى
    • عقل وإيمان .. يتبعها .. عمل بإحسان, العلم إن لم تكتنفه شمائل تعليه كآن مطية الإخفاق
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله يرضى عليكم افيدوني ..

اخي بيدرس ع حسابه الخاص ..وكان ينتظر الضم من خلال الوزير ..راح بابا للوزير وارسل اوراقه للملحقية برقم المعاملة

واليوم ارسلوا له رسالة بيقولوا فيها " تمت احالة الملف برقم معاملة ... إلى ادارة فتح الملفات والمرافقين ..؟

هل يعني هذا انه انضم والا لا ؟!

الله يرضى عليكم اللي عنده خلفية اكيدة لا يبخل
    لكم الجنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق السحآب

اخي بيدرس ع حسابه الخاص ..وكان ينتظر الضم من خلال الوزير ..راح بابا للوزير وارسل اوراقه للملحقية برقم المعاملة

واليوم ارسلوا له رسالة بيقولوا فيها " تمت احالة الملف برقم معاملة ... إلى ادارة فتح الملفات والمرافقين ..؟

لكم الجنان
    يعني تمت احاله المعامله في رقم الطلب ( خله يشيك في نظام البعثات اذا انظم يعني وصل قرار ابتعاثه وبتشوفه مكتوب )
    اكتب رقم بطاقة الاحوال وشيك
    نظام البعثات
    7 "
  3. اختي انا ابوي برضوه دخل على الوزير وارسلوا اوراقي لقسم فتح الملفات والمرافقين بالملحقيه والمووضوع له اكثر من شهر ونص وللحين ماجاني رد ،، بس انا رحت للوزارة قبل اسبوعين قالو مايطلع خطاب من عند الوزير الا انشاء الله فيه انضمام ،، بس الملحقيه حسبي الله عليهم الاوراق تطول عندهم ،
    حسبي الله على كل انسان مهمل في عمله خاصة اللي بالملحقيه لاننا قاعدين نعيش معاناة واهم ولا همهم ولا طقو لنا خبرر ،، الله لايوفق من كان السبب في تاخير اوراقي
    7 "
  4. الله يرضى عليكم ما قصرتوا

أخي لو كان بإيدي الانضمام والله ما كنت اتأخرت ع الكل .. ,.. هي بس مجرد محاولة والله يكتب الخير يارب
    المشكلة كل ما ادخل رقم الهوية في نظام البعثات من فترة يطلع لي انه لا يمكن العثور ع رقم الهوية المدخل بالنظام .!!

يالله يعني ممكن الوزير يوافق بالانضمام والملحقية هي اللي تعمل العطله ؟!!! مافي فايده برضه .!

يارب كل الدارسين ع حسابهم الخاص ينضموا عاجلا غير آجل

شكرا لكم ربي يبارك لكم يارب

واذا صار معي جديد رح يكون عندكم خبر .,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق السحآب

لكم الجنان
    مادام بابا راح للوزير مافية مشكلة ان شاء الله راح ينضم
    7 "
  6. ‏‎‎‏

انا مثل حالتك يا اختي ..
    ابوي دخل على الوزير ، ووقّع على المعاملة ، وارسلوا له تم احالة معاملتك لقسم فتح الملفات
    وكلمت الملحقية .. وللأسف كان ردهم ( الوزير ماكان موضّح هل انه يجب إلحاقك ام لا ) ، ومن ثم ردوا علي بالرد المعتاد ( لازم تخلص لغه )

الله يسهل علينا وعليكم .. وعلمينا لاصار جديد مع المعاملة

( وخلي اخوك يتصل عليهم ويتابع معاملته من هــــنااا )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.