الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله وصلتني عالايميل

رساله وصلتني عالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussam,
    hussam,

مبتعث مجتهد Senior Member

hussam, جزر القمر

hussam, , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أورجواي , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى - , بجامعة _
    • _
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • أورجواي
    • Dec 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 02:41 AM

الإخوة المبتعثين والأخوات والمبتعثات :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهتود الملحقية الثقافية أن تذكر المبتعثين والمبتعثاتالذين ليس لديهم ضمان مالي للفصل الأول 2012 بسرعة التقدم بطلب ضمان مالي عبر البوابة الإليكترونية حسب الموضح في الموقع.

هذي الرسالفه وش السالفه دخلت على ملفي ما حصلت طلب ضمان مالي اذا احد عنده معلومه يتحفني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    الإخوة المبتعثين والأخوات والمبتعثات :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهتود الملحقية الثقافية أن تذكر المبتعثين والمبتعثاتالذين ليس لديهم ضمان مالي للفصل الأول 2012 بسرعة التقدم بطلب ضمان مالي عبر البوابة الإليكترونية حسب الموضح في الموقع.

هذي الرسالفه وش السالفه دخلت على ملفي ما حصلت طلب ضمان مالي اذا احد عنده معلومه يتحفني
    إنت دارس على حسابك - وهذه رسالة للمبتعثين والمبتعثات
    7 "
  3. اول شي اشكركم على الرد

بس ليه يرسلونها لي وفيه احد وصلته الرساله ذي .. ترا مستحيل افكر انهم ظموني وكذا لان اوراقي باقي في الملحقيه زي اللي يقول السستم عطلان شكلهم بيظمون الطلاب هههههههههههههههههههه

المهم كلمت واحد في الملحقيه اليوم غير المشرف حقي قال فيه ظم بس ما قال ظم لجميع الطلاب قال بيظموون اعداد كبيره مره وكان عندهم ضيف من الوزاره

يالله احس يوم قلت ضيف مالها داعي بس عشان اقلكم اكيد انه جاي عشان شي
    7 "
  4. وليه مايكون للطلاب كلهم مثلاا

عليهم نقص فلوس ؟؟؟

20 مليارررررر ي ناس ميزززانيه دوله مو وزاره
    كلهم ع بعضهم مايجون 8000 طالب مايغطي الميزانيه ولا وش السبب

حنا محسودين ع الميزانيه ولا شفنا شي.؟؟؟

جاوبولي الشيب وانا توني صغير
    الله المستعان
    لاحول ولاقوه الاباللله
    7 "
  5. يا جماعة الاخير يا اعزائي المتحمسين اثنين جاوبو على استفساري

وانا اقلكم موظف ثاني في الملحقيه يقول فيه ظم لمجموعه كبيييييييييييييييييييييييييره من الطلاب

بس هذا الكلام اعيد واكرر واقسم بجلال الله العظيم يا جماعة الخير في البدايه كانت متعقده معاي بس فجأه بديت افكر في الدعاء والدعاء انك تدعي ومتيقن الاجابه من ملك الملك بعد ما دعيت والله اني اشوف الاوضاع مااااشيه على احلى ما يكون

واتركو الميزانيه واتركو الكلام ذا كله خلي تفكيركم في ربكم هو الوحيد اللي يقدر على كل شئ .. هذا والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    يا جماعة الاخير يا اعزائي المتحمسين اثنين جاوبو على استفساري

وانا اقلكم موظف ثاني في الملحقيه يقول فيه ظم لمجموعه كبيييييييييييييييييييييييييره من الطلاب

بس هذا الكلام اعيد واكرر واقسم بجلال الله العظيم يا جماعة الخير في البدايه كانت متعقده معاي بس فجأه بديت افكر في الدعاء والدعاء انك تدعي ومتيقن الاجابه من ملك الملك بعد ما دعيت والله اني اشوف الاوضاع مااااشيه على احلى ما يكون

واتركو الميزانيه واتركو الكلام ذا كله خلي تفكيركم في ربكم هو الوحيد اللي يقدر على كل شئ .. هذا والله اعلم
    ربي يووووفقك ياصديقي
    واتوقع ان ضمووك شيـــــك عدددل واتاكد انشا الله ياارب ضمووووك
    لان غريبه رساله يرسلونها الك كذا واصلها للمبتعثين
    وانشا الله راح كلنا ننضم طيب قالك بيضمو مجموعه كبيره من الطلاااب في استراليا لو جميع الدووول ..!!! ؟
    معاهم امريكا او لا ...؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رح‘ـال
    ربي يووووفقك ياصديقي
    واتوقع ان ضمووك شيـــــك عدددل واتاكد انشا الله ياارب ضمووووك
    لان غريبه رساله يرسلونها الك كذا واصلها للمبتعثين
    وانشا الله راح كلنا ننضم طيب قالك بيضمو مجموعه كبيره من الطلاااب في استراليا لو جميع الدووول ..!!! ؟
    معاهم امريكا او لا ...؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل تتوقع والله انسحب على امي ارسلت للمشرف رد لي هذه الرساله لا تعنيك ولكن عليك بالانتظار

اما بخصوص السؤال : والله يا بعد تسبدي انت انا سألته بشكل عام وهو رد علي بشكل عام وطبعا اللي كلمته صاير صديقي اذا دقيت عليه يعرفني يقول هلا حسام

بس يا عيوني انت لو صار ظم للطلاب اللي هنا بيصير سكون عندكم امزح امزح بيصير ظم عندكم وفي كل العالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.