الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب علحسابه الخاص بانتظار الالحاق

طالب علحسابه الخاص بانتظار الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mabbass
    Mabbass

مبتعث مستجد Freshman Member

Mabbass كندا

Mabbass , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Law , بجامعة HMB
    • HMB
    • Law
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 03:11 AM

ها نحن ندخل فصل الشتاء ومن عاش تجربة شتاء كندا سيعرف ماذا تعني كلمة شتاء

انا لا ارضى ولا اطلب بان اخذ مكان مبتعث اجدر مني لاااا واقسم بالله لا

لكن اريد موقف انساني بغض النظر عن جنسيتي التي احملها والتي يظن الجميع بانني احمل النفط بداخل جيوبي وعندما اخبرهم بانني سعودي يقولون : نعم انه غني

ياسعادة الوزير هل تعلم بانني قضيت ليالي لم اهنىء بوجبة دافئة وذلك لظروف اهلي و تأخرهم وصعوبة تحويلهم لي مبلغ اعتاش منه وعندما يهاتفوني اخبرهم بانني بخير وانا اقسم بالله لا توجد كلمة توصف قساوة وضعي
    هل تعلم بانني اصبحت اشرب الماء من حنفية المطبخ وذلك لاني غير قادر او متمكن من شراء علبة ماء يوميا بقيمة 2 دولار
    هل تعلم بانني ارفض ان استدين المال من اصدقائي وذلك خوفا لعدم مقدرتي على سداده لاحقا لاني لا اعلم ماذا سيحل بي او ماذا مصيري

انظر الى خطة توزيع مصروفي ياسعادة الوزير

750 دولار = رسوم معهد شهري
    600= ايجار سكن
    650= مصروف شهري ( يذهب منها 130 دولار قيمة بطاقة المواصلات الخاصة بالصب وي + فاتورة هاتف قرابة 60 دولار + بعض مصاريف الكتب ولوازم الدارسة )
    المجموع = 2000 دولار شهري مايعادل 7000 ريال شهري

انظر الى تقارير دراستي في المعهد

Level 1 = لقد حققت معدل 88/ 100
    Level 2 = لقد حققت 85 / 100
    Level 3 = لقد كنت الطالب المثالي ذلك الشهر في المعهد وحققت 96 / 100
    Level 4 = لقد حققت 91 / 100 وقد استلمت شهادة تقدير من المعهد
    Level 5 = مازلت اعمل بجهد لتحقيق درجة عالية

معدل الغياب و التأخير :

الغياب = خلال 5 اشهر لم اتغيب عن حضور الفصول التعليمية بفضل من نعمة الله .
    التاخير = لدي 1 تاخير وكان سببه عطل في الصب وي وادى الى تاخري نصف ساعة عن الفصل.

والان اتركك مع اسباب الرفض :
    1- يجب ارفاق تقرير دراسة لمدة 3 اشهر ( هذا الرفض الاول ) يبين مستوى الطالب. ( قلت هذا حقهم وضغطت على نفسي 5 اشهر لاعادة التقديم )
    2- الان منذ 21 يوم الطلب تحت الدراسة لدى الملحقية الثقافية دون البت فيه.

اخيرا : في حالة رفض الحاقي هناك رب في السماء اشكوكم عليه جميعا لكل يد تهاونة في عملها . لكل شخص مسئول في الملحقية و الوزارة
    في حالة قبول طلبي سا اسامحكم وادعوا الله ان يسامحكم

لقد تم ارسال نص هذه الرسالة الى مسئول الابتعاث بانتظار الرد
  2. بطل والله بطل والدرجات اللي جبتها في صالحك قبل ما تكون في صالح اي احد بس اقسم بجلال العظيم انك ارجل واحد في هذا المنتدى ... تحمست

بس شي واحد مستغربه حقت انك تشرب مويه من حنفية المطبخ << من يوم وصلت هنا وانا اشرب من البزبوز ادري انك كتبت حنفيه عشان تصير لغه عربيه فصحا

بالتوفيق وتنظم بأذن الله وانسان تستاهل كل خير على نتايجك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    بطل والله بطل والدرجات اللي جبتها في صالحك قبل ما تكون في صالح اي احد بس اقسم بجلال العظيم انك ارجل واحد في هذا المنتدى ... تحمست

بس شي واحد مستغربه حقت انك تشرب مويه من حنفية المطبخ << من يوم وصلت هنا وانا اشرب من البزبوز ادري انك كتبت حنفيه عشان تصير لغه عربيه فصحا

بالتوفيق وتنظم بأذن الله وانسان تستاهل كل خير على نتايجك

يا صاحب الموضوع
    اعانك الله على ما ابتلاك به واعاننا الله معاك

اخي صاحب الرد
    طبعاً نعرف ان الماء في امريكا ماء حلو وقد يكون صالح للشرب
    واتوقع حتى كندا
    ولكن الواحد يتخوف يشرب منه
    خصوصاً انك تحس بفروقات في الطعم من منطقة الى منطقة في نفس ولايتك او منطقتك الصغيرة
    عندنا في امريكا واحد من الاصحاب كان مايشرب الا من الحنفية او البزبوز او اي شي
    وبعد فترة مسكين جاته حصوات في الكلى والله ستر انه مبتعث وعنده تأمين والا أكلها علقة

فصار مسكين يخاف يشرب شي غير العلب
    7 "
  4. طلب الحاق بالبعثة يطول جدا اذا اوراقك ما كانت كاملة
    الاولوية للي اوراقه كاملة و عنده قبول جامعة و جدول مواد
    اتكلم من تجربة سابقة
    انا زيك اخي الكريم عندي شهادة ايلتس تدخلني اي جامعة الحمدلله و لكن عشان الطلب يمشي كمل اوراقك لان كذا ولا كذا حتى لو احد فتح طلبك و ارسله للوزارة راح يرجع بالرفض و اللع اعلم
    انا انرفض طلبي 4 مرات بحجة عدم ارفاق جدول الجامعة مع العلم اني مخلص لغة و جاهز للجامعة من كل النواحي
    الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.