الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض الطلب اليوم

تم رفض الطلب اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اليوسف
    اليوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

اليوسف الولايات المتحدة الأمريكية

اليوسف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الميكانيكيه , بجامعة Southern Methodist University
    • Southern Methodist University
    • الهندسة الميكانيكيه
    • ذكر
    • TX, TX
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 03:39 AM

هذه رابعه مرة يرفضونه تنصحوني اسوي طلب جديد
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-12-20
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 2012-01-03 قد تم الايضاح بعدم موافقة الوزارة للاسباب التالية:مع التحية والتقدير... حسب تعليمات وزارة التعليم العالي، نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) وكذلك خطاب القبول من جامعة موصى بها في التخصص المطلوب لتعرض المعاملة على لجنة الإلحاق. وفقكم الله
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول 2012-01-03 قد تم الايضاح بعدم موافقة الوزارة للاسباب التالية:مع التحية والتقدير... حسب تعليمات وزارة التعليم العالي، نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) وكذلك خطاب القبول من جامعة موصى بها في التخصص المطلوب لتعرض المعاملة على لجنة الإلحاق. وفقكم الله

2. الله يكون بالعون
    انا جلست اكثر من سنه ونص سنتين وانا اجمع بفلوسي لين ماوصلو ٧٠ الف من تعبي ومجهودي وانا بنت
    وفي الاخير يوم قررت اجي امريكا قالو الالحاق صعب امسكي ارضك
    وتحطمت وتحطمت احلامي
    7 "
  3. اخي العزيز اختصر على نفسك و ارسل الطلب بعد ما تجيب جميع الاوراق المطلوبة
    اختصرها لك انا
    قبول نهائي من الجامعة + جدول مواد اللي بتدرسها من الجامعة + شهادة تثبت انهاء اللغة
    و انشالله وضعك يكون فالسليم غير عن كذا راح تعاني و اسأل مجرب
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A Y
    الله يكون بالعون
    انا جلست اكثر من سنه ونص سنتين وانا اجمع بفلوسي لين ماوصلو ٧٠ الف من تعبي ومجهودي وانا بنت
    وفي الاخير يوم قررت اجي امريكا قالو الالحاق صعب امسكي ارضك
    وتحطمت وتحطمت احلامي
    يا اختي لا تخلي شي يحطم احلاامك

صحيح انهم صعبوه على حسب ما احتا ملاحظين وخصوصا في غياب الحصول على درجة التووفل او الايلتس

لكن كل شي بارادة ربنا

اتفائلي بالخير واستخيري

تفائلوا بالخير تجدووه

وما تدري فين الخيير

بس لا تخلي شي يحطمك ابدا

والله يسهل اللي فيه الخير
    7 "
  5. طيب انا اليوم طلبي غير مقبول

أخي الكريم, الرجاءإرفاق كل من الفيزياء الدراسية و القبول من معهد اللغة يوضح الحضور و القبول من الجامعة يوضح التخصص و نموذج مسؤوليات مبتعث في اللغتين العربية و الإنجليزية و طلب الإلحاق, مع الشكر.

وش آسسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.