الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه ختمة على قبولي :(

الملحقيه ختمة على قبولي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف احلق في السماء
    سوف احلق في السماء

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف احلق في السماء الولايات المتحدة الأمريكية

سوف احلق في السماء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كابتن طيار , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • كابتن طيار
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا2
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 4th, 2012, 03:49 AM

السلام عليكم
    شباب الملحقيه ختمة على قبولي Why مدري مع العلم انا الجامعه الي جايب منها قبول توقفة لانها في فلوريدا وفلوريدا متكدسه بطلاب عشان كذا انا ارسلت لهم بستفسر هل يشملني ولا مع العلم انا جايب قبولي قبل الاعلان عن التكدس وربي مدري وين الله حاطني بس ما اقول الا الله يستر وننظم الي عندو خلفيه عن الموضوع يساعدني وطمن قلبي

2. بصراحه حاولت مرار وتكرار اني افهم ختمة بس ما فهمتها

بس لو صار ظم بيظمونك بحكم انك فاتح ملف وانت استغل الوقت ودور على قبول ثاني عشان اظمن واحسلك مستقبلا

لالالالالالالا انا بصراحه مبسوط من نفسي بعد الانذار صاير ارد باحترافيه وحسيت اني شغال في الملحقيه اربعطعشر سنه

موفق يالحبيب والله نص اللي اعرفهم عندك سلم على اي واحد سعودي قله حسام يسلم عليك يمكن تطلع بثلاثه يعرفوني
    7 "
  3. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخوي بعد التحيّة ،

الظاهر لي و العلم عند الله ، إن التوضيح لك بأنّ وضعك سليم .. بحكم إن تاريخ إصدار القبول يسبق تاريخ إيقاف التعامل مع الجامعات بسبب التكدّس أو لأسباب أخرى .

لكن إنت تأكّد عشان ترتاح تواصل مع مدير إدارة القبول في قسم الإعتماد الأكاديمي د. منير العتيبي أو أحد الموظفين و الموظفات تحت إدارته

من هنا تقدر توصل لهم .. إدخل
    موقع الملحقية > دليل موظفي الملحقية > إدارة الإعتماد الأكاديمي

نقطة أخرى /
    و بما إن تخصصك في الطيران ، شوف هالإعلان من الملحقية للي في مجال تخصصك يمكن تحتاجه أو أصحابك يحتاجونه

إعلان للطلبة المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية في تخصص الطيران

موفّق يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lafi AlAnazi
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخوي بعد التحيّة ،

الظاهر لي و العلم عند الله ، إن التوضيح لك بأنّ وضعك سليم .. بحكم إن تاريخ إصدار القبول يسبق تاريخ إيقاف التعامل مع الجامعات بسبب التكدّس أو لأسباب أخرى .

لكن إنت تأكّد عشان ترتاح تواصل مع مدير إدارة القبول في قسم الإعتماد الأكاديمي د. منير العتيبي أو أحد الموظفين و الموظفات تحت إدارته

من هنا تقدر توصل لهم .. إدخل
    موقع الملحقية > دليل موظفي الملحقية > إدارة الإعتماد الأكاديمي

نقطة أخرى /
    و بما إن تخصصك في الطيران ، شوف هالإعلان من الملحقية للي في مجال تخصصك يمكن تحتاجه أو أصحابك يحتاجونه

إعلان للطلبة المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية في تخصص الطيران

موفّق يا رب
    مشكور خيووو ع ردك الرساله جاتني من عند ادارة الاعتماد الاكاديمي
    7 "
  5. الشكر لله أخوي ..
    طيب ردّوا عليك بعد ما ختموا على قبولك !؟ أو كتبوا تعليق !؟

أنا كتبت لك عشان تتأكّد إن وضعك طيّب و تتواصل مع الإدارة نفسها و الأفضل إيميل - عشان تحفظ حقك مستقبلاً

موفّق يا رب
    7 "
  6. اللي وقع و ختم لك على القبول هو طارق الشيخ

و هذا الختم و التوقيع يعني أن الجامعة و التخصص بالنسبة لك موصاً بها وغير مغلقة بسبب التكدس، و هو قام بالختم و التوقيع لأنك حصلت على القبول قبل قرار إغلاق الجامعات في فلوريدا

يعني وضعك سليم من ناحية القبول، و أنصحك إذا رفعت طلب للإلتحاق بالبعثة بأن ترفق القبول المختوم من الملحقية، وذلك حتى لا يُرد من الوزارة بسبب أن جامعات فلوريدا مغلقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.