الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة مضمونة للانضمام

شرح طريقة مضمونة للانضمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KhalidMG
    KhalidMG

مبتعث جديد New Member

KhalidMG الولايات المتحدة الأمريكية

KhalidMG , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 4th, 2012, 04:52 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ما ابغا اطول فالشرح و راح احاول اختصر

تبغى تضمن طلبك يمشي و يرجعلك رد من الوزارة بالموافقة خلال اسبوعين فقط ؟
    قبول نهائي من الجامعة + جدول مواد من الجامعة + شهادة انهاء اللغة

1: ارفع الطلب فالبوابة الالكترونية
    2: اتصل على المشرف و قله طلبي كامل و فيه بدء اكاديمي ( راح يسألك عن رقم بطاقة الاحوال حقتك و يشوف الطلب بنفسه و يتأكد من الصلاص اوراق هذي و يقللك خلاص اوكي ) راح يرسله للي بعده على طول
    3: طلبك راح يوصل الوزارة خلال يومين بالكثير و راح ياخذ تقريبا 4 ايام فالوزارة و يرجع الملحقية
    4: اذا رجع للملحقية من غير ما يمر في مرحلة ( طباعة توصية اللجنة ) اعلم انه انرفض
    5: اذا مر في مرحلة ( طباعة التوصية ) قول الحمدلله لان امورك فالسليم و بتلاقي كلمة موافقة فالخانة اللي حنب تقييم الطلب من قبل اللجنة

و صلى الله و سلم على نبيه و رسوله افضل الصلاة و اتم التسليم

كلامي عن تجربة و خبرة و اتمنى يفيدكم و يرد على بعض استفساراتكم و شكوكم
  2. انا في المعهد من رمضان .. جو بعدي تقريبا خمسه كلهم انضموو !! هل ياترى انهم سووو تلك الخطوات

مع العلم انهم للحين في اللفيل الاول

ومع احترامي الشديد لك ندري ان كذا الطريقه بس المشكله بتسجيل المواد لابد من انهاء اللغه
    7 "
  3. انا كنت في مرحلة اللغة لمدة شهرين و ارنفض طلبي اكثر من مرة و اخر مرة اتعلق الطلب ولا اتحرك من مكانه الين رحت للملحقية بنفسي
    و عرفت من هناك اني ما راح انضم للبعثة الا بعد اللغة و بعد القبول النهائي و جدول المواد و اشتغلت على نفسي و جبت ايلتس و قدمت الطلب و اتصلت على المشرف و مشي طلبي الحمدلله

فترة اللغة صعب القبول فيها الا فيتامين واو و اعرف شباب كذا انضمو خصوصا اننا كنا في نهاية السنة يعني الميزانية خلاص
    انا حبيت ألخص تجربتي الطويلة و اكتبلكم الطريقة الوحيدة اللي انضميت فيها و اللي مضمونة 1000% ان شاء الله و واضحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FCB
    طيب اخوي انا سويت اللي قلت عليه انت
    و كاتب سالفتي هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread331972.html

طلبي دحين في موظف المالية بالله رد في موضوعك الله يجزاك الجنة
    حبيبي انا اليوم اوراقي كانت عند مدير المالية و وصلت الى المدير الاقليمي يعني معاك في نفس الخطوات الى هنا
    انت شوف في متابعة الطلب تلافي كلمة ( موافقة ) بجانب ( تقييم الطلب من قبل اللجنة ) لو لقيتها خلاص اتطمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KhalidMG
    حبيبي انا اليوم اوراقي كانت عند مدير المالية و وصلت الى المدير الاقليمي يعني معاك في نفس الخطوات الى هنا
    انت شوف في متابعة الطلب تلافي كلمة ( موافقة ) بجانب ( تقييم الطلب من قبل اللجنة ) لو لقيتها خلاص اتطمن
    يا بعد عمري والله ... يا رب افرجها يا رب
    طيب ما عندك خبر ايش رح يصير لنا يعني انا سمعت نرسل شيك مدري يرسلون لنا شيك
    و كيف يعطونا الظمآن المالي و الرواتب لو عندك خبربر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FCB
    اليوم سألت واحد مبتعث و فهمني الموضوع
    عندك شيكات حقت البنك حقك صح ولا لا ؟
    خذلك واحد من الشيكات و اكتب عليه ( VOID ) فالنص يعني شيك ملغيو بس ارسله لان الشيك فيه رقم حسابك فالبنك
    اليوم حاولت ارسل الشيك لكن الخدمة فيها مشكلة مافي خيار تحميل الشيك راح ارسل استفسار كيف اوصل الشيك للملحقية و انشالله يردو في اقرب وقت
    بس زي ما قلتلك اهم شي يكون في كلمة موافقة في متابعة الطلب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FCB
    اما الضمان المالي راح ينرسل لك على ايميلك انت ارسله للجامعة ايميل و خلاص ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.