الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحكيم الضمير حينما يتعلق الأمر بالسؤال عن المصير

تحكيم الضمير حينما يتعلق الأمر بالسؤال عن المصير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلاسم
    طلاسم

مبتعث جديد New Member

طلاسم الولايات المتحدة الأمريكية

طلاسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى almost hacking , بجامعة no idea
    • no idea
    • almost hacking
    • ذكر
    • no idea, no idea
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 07:21 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أما قبل ..

حكّم ضميرك أخي القارئ قبل أن تمر بجوار شخصي المتواضع كمرورك بجوار عمود اللمبة المحروقه اللي عند باب بيتكم !!
    يعني و لو ..
    أبقى أقدع من عمود لمبته محروقة ! ..
    إلا إذا تشوفون كلام ثاني .

ثم أما بعد ..

عندي سؤال يحكحك راسي له شهر , و بعد التنقيب المضني لم أجد له جواب شافي ..

أنا إنسان متواضع جداً إلى درجة أني أصل أحياناً إلى درجة " واطي " مع مرتبة الشرف
    يعني اللي راح يجاوب على سؤالي لا يستغرب إذا سحبت عليه و ما شكرته !!

أعيش عند عتبة باب العطالة .. و من زود القرادة لا ترضى العطالة أن تستضيفني في مجلسها أو الصالة .. و لا حتى المطبخ !
    قبل سنة اختبرت إختبار التوفل مو عشان شيء .. بس عشان أجخ فيها و أهايط على نفسي !!
    حصلت على درجة 590 ..

السؤال الحين ..
    في حالة إني بعت آخر تيسين في شبك الغنم .. و حتحت اللي قدامي و دوني و جمعت لي قرشين ..
    إذا تم قبولي في أي جامعة أمريكيه بكافة الشروط المطلوبة ( بدرجة التوفل اللي يبغونها لو 600 ) ,
    هل يتم إلحاقي ببرنامج الإبتعاث , لنفترض بعد شهر من دراستي الجامعيه الأكاديميه ؟

أي بدون الحاجه إلى الدراسه في معهد لغة أو ما شابه .

و شكراً

الــ " شكراً " الأخيرة لا تعبّر بأي شكل أو بآخر عن وجهة نظري أو على طيب تعاملي مع الآخرين ..
    إنما هي مجرّد عربون تحت الحساب .
  2. ^^^^

الله يسعدك يا شيخ .. لو عندي بكالاريوس ما كان تلقاني الحين منجطل على السرير بسروالي النص أستنى الفطور يوصل إلى حدي ..
    ما فيه أحد " يتمجعص " بهالطريقة غير العاطلين الّلي ما حيلتهم غير الثانوية !!

ملاحظة بس / يتمجعص = يتباهى ... و الشيء الثاني لا أحد يصدق إن عندي سرير !

أنا طال عمرك من الحرس الثوري القديم .. خريج ثانوي عام 27 , أيام الببسي كان بريال .
    7 "
  3. اخوي ,,, اذا جبت قبول غير مشروط من جامعه مافيها تكدس بولايه غير مقفله ... اقول لك ان شاء الله بيضمونك ,,,

يعني انت معاك التوفل وتقدر تجيب قبول غير مشروط .. يعني بيعطونك جدولك للدراسه الجامعيه ,,,

اخذ اوراقك وانشب لأم ام العيسى بالملحقيه .. لأن تصريفتهم للضم انك تجيب قبول غير مشروط من جامعه ..

وانت إذا جبت القبول .. ماله عذر مايلحقك بالبعثه ..

لكن بالنسبه لعملك ماعندي خلفيه ...

بس بالنسبه للضم للبعثه راح يضمونك ..
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^^^

جزاك الله خير أيها السلطان اللطيف جداً

ردك هذا يحمّس الواحد ينزل حراج الغنم حافي عشان يبيع البهيمات

بس عندي سؤال ثاني إذا ما تشوف فيها قطة ميانة ما لها أي داعي ..
    وشو أفحل معهد في السعودية يقدم إختبارات توفل , و يكون معتمد لدى الجامعه الّلي ناوي أدرس فيها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.