الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبو متعب دامك بخير فحنا مو بخير

يبو متعب دامك بخير فحنا مو بخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جارود
    جارود

مبتعث جديد New Member

جارود اليابان

جارود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اجهزه طبيه , بجامعة يوني فرستي ستات
    • يوني فرستي ستات
    • اجهزه طبيه
    • ذكر
    • ابريدين, ساوث داكوتا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 11:52 AM

يبو متعب دامك بخير فحنا مو بخير ..
    أخواني أبناء الوطن الغالي بدون عنصريه لاطائفية ولاقبليه كلنا هنا لخدمة ديننا ووطنا ولنرتقي بشعبنا .. ولكن هنالك من وقف في وجوهنا هناك من عمد تحطيم ابناءك ياأبا متعب ,

اخواني
    الدوله تصر وتضخ بالمليارات والمسوؤل يأكل . واللي عندة واسطة اموره في السليم واللي ماعنده هههه الله يعينه

حنا نبي نقوم ونوصل صوتنا حنا ماخنا ديننا ولاوطنا ولاملكنا لكن حنا نبي نوصل صوتنا لملكنا الغالي والله هو اللي مصبرنا على ظلم وجشع الوزراء المنافقين الحراميه اكلين مال اليتيم

اخواني ودنا نتكاتف ونوصل صوتنا لأبونا الغالي ابو متعب نبيه يدري بوضعنا لان المسؤلين والبطانه الفاسدة يكذبون عليه .
    نبيه يسجن العقري وغيره من الحراميه الكبار الوسخين والا بأي حق العنقري يوظف زوج اخته ويحطه ملحق ثقافي ومخليه يلعب على كيفه بالطلاب .

يالعنقري بقولك شي ترانا ولدنا احرار وبنموت احرار لا أنت ولا العيسى تملكونا الله هو اللي يملكنا

يا اخوان والله مقهور انا لي اكثر من 5 شهور ولاتحولت وفيه ناس مالهم الا شهرين وتحولوا بأي حق لان عندهم واسطه وانا لا
    وكم غيري مظلموين داخل البلد وبرى وكلها من المسؤلين لعنة الله على الظالمين
    كم واحد ماحصل وظيفه عشان ولد فلان ابوه واسطه واخذ الوظيفه كم واحد سوى قضيه وخرج من السجن لان ابوه واسطه كم وكم

يا اخوان ادعوا معي وقولوا الا لعنة الله على الظالمين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارود
    يبو متعب دامك بخير فحنا مو بخير ..
    أخواني أبناء الوطن الغالي بدون عنصريه لاطائفية ولاقبليه كلنا هنا لخدمة ديننا ووطنا ولنرتقي بشعبنا .. ولكن هنالك من وقف في وجوهنا هناك من عمد تحطيم ابناءك ياأبا متعب ,

اخواني
    الدوله تصر وتضخ بالمليارات والمسوؤل يأكل . واللي عندة واسطة اموره في السليم واللي ماعنده هههه الله يعينه

حنا نبي نقوم ونوصل صوتنا حنا ماخنا ديننا ولاوطنا ولاملكنا لكن حنا نبي نوصل صوتنا لملكنا الغالي والله هو اللي مصبرنا على ظلم وجشع الوزراء المنافقين الحراميه اكلين مال اليتيم

اخواني ودنا نتكاتف ونوصل صوتنا لأبونا الغالي ابو متعب نبيه يدري بوضعنا لان المسؤلين والبطانه الفاسدة يكذبون عليه .
    نبيه يسجن العقري وغيره من الحراميه الكبار الوسخين والا بأي حق العنقري يوظف زوج اخته ويحطه ملحق ثقافي ومخليه يلعب على كيفه بالطلاب .

يالعنقري بقولك شي ترانا ولدنا احرار وبنموت احرار لا أنت ولا العيسى تملكونا الله هو اللي يملكنا

يا اخوان والله مقهور انا لي اكثر من 5 شهور ولاتحولت وفيه ناس مالهم الا شهرين وتحولوا بأي حق لان عندهم واسطه وانا لا
    وكم غيري مظلموين داخل البلد وبرى وكلها من المسؤلين لعنة الله على الظالمين
    كم واحد ماحصل وظيفه عشان ولد فلان ابوه واسطه واخذ الوظيفه كم واحد سوى قضيه وخرج من السجن لان ابوه واسطه كم وكم

يا اخوان ادعوا معي وقولوا الا لعنة الله على الظالمين
    والله انك نشمي وكفوووووووووووو وانا معاك بيدي ولساني وقلبي وعقلي فيما تقول

الي الامام لازم الحراميه ينقلعوا قطعو رزقنا الله يصيبهم بجميع الامراض

جاري نسخ اللنك لكل من : تويتر , فيس بوك , ارسال اللنك للديوان الملكي , مجلس الشورى , لكل حساب مسؤل في فيس بوك وتويتر

شارك شجاعتك وانا معك بردي وقلبي
    7 "
  3. مستحيل السعوديين يجتمعو على كلمة الحين يجيك ولد الواسطة يقول الله يعز الحكومه
    الحكومه ما قصرت لكن الناس الفاسدة الله يفكنا منها الله يسلط عليهم واحد ما يخاف الله
    ومدري ليه الواحد اذا اتعين في منصب كبير معاد يتغير حتى لو كان فاسد
    اللهم لا تصلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينها ولا يرحمنا .....
    7 "
  4. أيها ( الوزير ولد عمي ) أمجنون أنت أم بكَ مرضُّ ؟

< أجبن جبان ، وأموت بالجبن والزعتر والإندومي هههههههههههه

مدري ليش شايف نفسك يَ بطل
    طاير بالعجه كل شوي ( أنتم جبناء أنتم فيكم اللي ما يخطيكم )
    وأكبر مصيبــــــــــــة فيك إنك انت الجبان والدليل ( إنتحالك لشخصيه غير شخصيتك ) أليس هذا جُبّن ؟

ما أحب الشخص اللي يمشي بالفتنه ومتناقض وبالاخير إذا حمي الوطيس تسمع له ضراط ولاتراه
    الله يهديني ويهديك ، وربي ما أحد من المسؤولين اللي تنقد عليهم بيطالع كلامك بالمنتدى !! عشان كذا لا تشعل الفتيلة وتخرب على الطلبة اللي يدرسون ، إذا براسك هياط واللي تقول عنه
    روح سويه موب أنت شجاع ما تحتاج أحد يوقف معك أنت وصل صوتك بالنيابه عن نفسك ، ولا تجيب طاري الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص حتى لا تسبب لهم أي ضرر أيها البطل المغوار

فمــــــان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.