الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإنضمام والمستقبل والحل الجذري

الإنضمام والمستقبل والحل الجذري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of romance
    prince of romance

مبتعث مستجد Freshman Member

prince of romance الولايات المتحدة الأمريكية

prince of romance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة University
    • University
    • Finance
    • ذكر
    • **, Washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2012, 10:18 PM

إخواني الطلاب كلنا نعرف ان الإشاعات كثيرة وكلن كان يقول بعد الميزانية وجت الميزانية ومافيه شي والي يقول مصادري الخاصة وبعد 42 ساعة وبعد مافيه شي كله كلام وإشاعات حتى حكي الجرائد ماينفع ولا أفادنا بأي شي وإنتوا اعلم بالمصاريف حتى قيمة VXR جديد مايكفي هنا ، المهم ياإخوان نحنا الحمد لله احسن من غيرنا تعلمنا شوية لغة تفيدنا في حياتنا ، صح البعثة حق لنا وبالرغم من كل هذا الجرائد نشرت معاناتنا وعلقنا وفوق كل هذا ماجانا شي يقولون فيه شي جاي بالطريق ولو فيه شي كان المستشار طمنا الله يجزاة خير ، المهم كل واحد يسويله خطة بديله ولا يقول مستقبلي ضاع ، بالرغم من كل الضغوط ولكن الحمد لله على كل حال والي مايقدر يكمل يرجع للسعودية وهذا امر محتوم لأكن لا يقعد يندب حظة ويقول ضاع مستقبلي ، الخطة البديلة فيه عندنا الجامعات مثل الجامعة العربية المفتوحة تقدر تدرس فيها ومعترف بجميع الفروع في جميع مناطق المملكة ( تم الإعتراف بجميع الفروع ) ورسومها مقدور عليها وفوق كل هذا تحيك شهادة بريطانية غير الشهادة السعودية او الدراسة بالانتساب في احد الجامعات الحكومية او الالتحاق بالجامعة الاكترونية الجديدة ، يعني الخيارات كثيرة وليست بموافقة مسؤول يحدد مصيرنا لا والله مايخسى الا هو، هذا الي طرى على بالي وحبيت افيدكم إخواني ومابي احد يحبط ويقول مستقبلي ضاع ، لازم نحقق أحلامنا ونكمل تعليمنا عشان نثبت للمسؤولين اننا لنا طموح وبنحققة ان شاء الله غصبن عنهم ، وبالرغم من كل الجرائد الي نشرت أكيد الخبر وصل لأبو متعب الله يحفظة وأكيد توصى فينا بس للأسف البطانة الفاسدة الي تحتة مانفذوا الأوامر وهذا سبب وجود هيئة مكافحة الفساد عندنا ، أعيد واكرر الخيارات كثيرة ولازم ماتنهدم أحلامنا بسبب مسؤول متخلف ماخاف الله في مكانه وليكن شعارنا ، نبني*طموحنا بأنفسنا وبتوفيق الله وليس بمزاج مسؤولين الوزارة والله يوفقنا ويكتب لنا الخير. اللهم امين اللهم امين.
  2. ياعمي وش هالكلام اقول اللي يحط رجله بالاراضي الامريكيه لا يرجع الا بالشهاده سنه وحده اقصصصصصصى حد وراح يلحقونك وانتمم عارفين من قبل انه لازم تخلص اللغه وتحلق بالبعثه الا ماندر اتمممممممممممممنى تضغطون انفسكم لين تخلصو اللغه وتحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of romance
    إخواني الطلاب كلنا نعرف ان الإشاعات كثيرة وكلن كان يقول بعد الميزانية وجت الميزانية ومافيه شي والي يقول مصادري الخاصة وبعد 42 ساعة وبعد مافيه شي كله كلام وإشاعات حتى حكي الجرائد ماينفع ولا أفادنا بأي شي وإنتوا اعلم بالمصاريف حتى قيمة VXR جديد مايكفي هنا ، المهم ياإخوان نحنا الحمد لله احسن من غيرنا تعلمنا شوية لغة تفيدنا في حياتنا ، صح البعثة حق لنا وبالرغم من كل هذا الجرائد نشرت معاناتنا وعلقنا وفوق كل هذا ماجانا شي يقولون فيه شي جاي بالطريق ولو فيه شي كان المستشار طمنا الله يجزاة خير ، المهم كل واحد يسويله خطة بديله ولا يقول مستقبلي ضاع ، بالرغم من كل الضغوط ولكن الحمد لله على كل حال والي مايقدر يكمل يرجع للسعودية وهذا امر محتوم لأكن لا يقعد يندب حظة ويقول ضاع مستقبلي ، الخطة البديلة فيه عندنا الجامعات مثل الجامعة العربية المفتوحة تقدر تدرس فيها ومعترف بجميع الفروع في جميع مناطق المملكة ( تم الإعتراف بجميع الفروع ) ورسومها مقدور عليها وفوق كل هذا تحيك شهادة بريطانية غير الشهادة السعودية او الدراسة بالانتساب في احد الجامعات الحكومية او الالتحاق بالجامعة الاكترونية الجديدة ، يعني الخيارات كثيرة وليست بموافقة مسؤول يحدد مصيرنا لا والله مايخسى الا هو، هذا الي طرى على بالي وحبيت افيدكم إخواني ومابي احد يحبط ويقول مستقبلي ضاع ، لازم نحقق أحلامنا ونكمل تعليمنا عشان نثبت للمسؤولين اننا لنا طموح وبنحققة ان شاء الله غصبن عنهم ، وبالرغم من كل الجرائد الي نشرت أكيد الخبر وصل لأبو متعب الله يحفظة وأكيد توصى فينا بس للأسف البطانة الفاسدة الي تحتة مانفذوا الأوامر وهذا سبب وجود هيئة مكافحة الفساد عندنا ، أعيد واكرر الخيارات كثيرة ولازم ماتنهدم أحلامنا بسبب مسؤول متخلف ماخاف الله في مكانه وليكن شعارنا ، نبني*طموحنا بأنفسنا وبتوفيق الله وليس بمزاج مسؤولين الوزارة والله يوفقنا ويكتب لنا الخير. اللهم امين اللهم امين.

كلامك في السليم لكن سؤال اخي الكريم
    انت هل تفكــر في الرجـــوع للسعــوديه الآن بعد أن تجــاوزت العقــبات كلها ولــم يبقى الآن إلآ الانضمام للبعثه ام انك ستحاول ايجاد طريقه وعدم الاستسلام لما تواجهه وانت في امريكــا .. ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رح‘ـال
    كلامك في السليم لكن سؤال اخي الكريم انت هل تفكــر في الرجـــوع للسعــوديه الآن بعد أن تجــاوزت العقــبات كلها ولــم يبقى الآن إلآ الانضمام للبعثه ام انك ستحاول ايجاد طريقه وعدم الاستسلام لما تواجهه وانت في امريكــا .. ؟؟؟
    الانضمام للبعثة المطلب الأساسي ، لكن هذا مايعني أني استسلم للأمر الواقع وأقول مستقبلي ضاع بسبب أني لم انضم للبعثة ، محاولة ايجاد طريقة اخرى واجب لكي لا استسلم للأمر الواقع واحكم على مستقبلي بالفشل ، التخطيط مهم والأهم تعديد الخطة حسب الظروف لكن المهم عدم الاستسلام والتوقف عند نقطة معينه
    7 "
  5. يبوي وش اللي ارجعووو للسعوديه ؟

والله ان تنضموووون قريب شد ارضك انت وياه يوم قرب الفرج ترجعون

مهبل انتم ؟والله كل المشرات تقوول ان الانظمام بيجيكم عن طريق جلسات

انا انظميت وسيف العدل وروري وانتم بالطريق بحول الله

وترا كلامي صحيح يوم قلت انهم بيضمونكم جلسات والدليل انا وسيف العدل وروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    يبوي وش اللي ارجعووو للسعوديه ؟

على البررركه ما شاء الله الظاهر فاتني بعض الاكشن الف مبروك على الانضمام حمد وعقبال الــ تخرج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    يبوي وش اللي ارجعووو للسعوديه ؟

اخوي حمد ممكن انت طلبك وصل للوزارة

لكن انا الرفض دائما ياتي من موظف التسجيل

لقد ضاقت فمتى تفرج ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of romance
    الانضمام للبعثة المطلب الأساسي ، لكن هذا مايعني أني استسلم للأمر الواقع وأقول مستقبلي ضاع بسبب أني لم انضم للبعثة ، محاولة ايجاد طريقة اخرى واجب لكي لا استسلم للأمر الواقع واحكم على مستقبلي بالفشل ، التخطيط مهم والأهم تعديد الخطة حسب الظروف لكن المهم عدم الاستسلام والتوقف عند نقطة معينه

لــم تفهم ما اقصده اخي الكريم
    انا فــاهم قصدك لكن السؤاال الحين بعد ماجيت امريكا وجلست 5 شهــور لم تفكــر في ايجاد مشكله لعدم انضمامك هل تنوي ترجع لارض الوطن وتكمل دراستك هناك ... ؟ وانت الان لديك القدره في الدراسه في الجامعه في امريكا وبعد ان عديت كل العقبات الي واجهتها في النهايه ترجع ارض الوطن بدون شي وتكمل دراستك هناك ..؟؟ فكـــر في ايجـــاد طريقـه تضمــك للبعثه قبــل ان تفــكر في الرجوع للوطن وكل شخص بيرجع للوطن اكيد المفروض يكــمل مسيرته ولا يقول ماقدر اكمل دراسه اكيد خطأ من الشخص يقول ماقدر اكمل دراسه في السعوديه في جامعات مفتوحه لكن القصد بعد ان عديت العقبات الي واجهتها كلها حــاول بطريقة تضمك للبعثه والان نحن نشتغــل في ان نــوصل صوتنا للملك ربي يحفظه
    تحـــياتي ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.