الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده يا اهل الخبره

المساعده يا اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef aldawalibi
    yousef aldawalibi

مبتعث جديد New Member

yousef aldawalibi كندا

yousef aldawalibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم كمبيوتر , بجامعة the university of Winnipeg
    • the university of Winnipeg
    • علوم كمبيوتر
    • ذكر
    • winnipeg, winnipeg
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 6th, 2012, 06:40 AM

انا قدمت طلب الحاق وتم رفضه بحجه انو الاوراق غير كامله
    وانا متاكد في كل مربع ارفقت الشيء حقو وانا ارفقت الفيزا وجواز السفر وخطاب من الجامعه انو دراستي تبدا يوم 9 وشهاده الثانويه كموهل دراسي سابق وختم الدخول الى كندا وكرت العائله ومربع ( اي وثاىق اخرى لها علاقه بالطلب ) ما مليتها

المهم انرفض ورسلولي انو لازم تملي كل شيء وكل الاوراق والجواز والتعهدات وبطاقه الهويه <<<<رغم انو ما كان لها مربع خاص لا هيا ولا التعهدات واشاياء كتيره المهم سويت طلب تاني وارففقت نفس الاشياء الي ارفقتها اول مره بزياده قبول الجامعه وتصريح الدراسه وبطاقه الهويه والتعهدات ابو 9 صفحات والطلب تحت الدراسه
    فيا شباب في شيء كمان ناقص ..؟؟؟ انا اتوقع تكون تقرير من المعهد بانتظامي وحضوري وهادي لسه ما اخدتها لانو دراستي بعد 3 ايام فهل في اشياء ناقصه يا شباب ؟؟؟ قولولي وساعدوني بليز
  2. نقول ان شاء الله بس انو بالنسبه لطلب الالحاق ايش لازم اقدم اوراق عشان تكون كامله
    انا اتوقع انو ورقه وحدة ناقصه الي هيا تقرير من المعهد بانتظامي زي ما انتا قولت لو في شيء تاني ناقص اتمنى من الاعضاء يفيدوني
    7 "
  3. أهم شي ترسل التقارير حقت نسبة حضورك في المعهد مع الدرجات لكل لفل.......... تقدر تطلبها من المعهد بعد كل نهاية لفل.......... بس في البداية زي وضعك ذحين اول يوم دراسة روح للمعهد واطلب منهم ورقة تعريف بالمباشرة يعني يعطونك ورقة تفيد انك بدأت تداوم في المعهد قدم فيها ذحين يمكن تتيسر امورك وما تحتاجثلاث أشهر وبالتوفيق لك ان شاء الله بس أهم شي خلك مواظب في الحضور
    7 "
  4. أهم شي ترسل التقارير حقت نسبة حضورك في المعهد مع الدرجات لكل لفل.......... تقدر تطلبها من المعهد بعد كل نهاية لفل.......... بس في البداية زي وضعك ذحين اول يوم دراسة روح للمعهد واطلب منهم ورقة تعريف بالمباشرة يعني يعطونك ورقة تفيد انك بدأت تداوم في المعهد قدم فيها ذحين يمكن تتيسر امورك وما تحتاجثلاث أشهر وبالتوفيق لك ان شاء الله بس أهم شي خلك مواظب في الحضور
    7 "
  5. مشكورين شباب وانا عدلت الاسامي بالانجليزي وزبطتها بس بقيلي ورقه المعهد انو بدات الدراسه وان شاء الله تتيسر الامور
    جينيس لو عندك بب 21507238 ونكون عل تواصل
    وهادا الفيس حقي ياريت كل المبتعثين نضيفوني yousef aldwalibi
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.