الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من زود القهر !!

من زود القهر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed22
    Mohammed22

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohammed22 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة الحب , بجامعة جامعة العشاق
    • جامعة العشاق
    • هندسة الحب
    • ذكر
    • مدينة الحب, ولاية المحبين
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 6th, 2012, 08:49 AM

ما بقى جريده ما راسلتها ما بقى صحفي ما كلمته .. نشرت قروب " ضمونا قبل ان يقتل فينا الامل " في جميع المنتديات حتى منتديات حقين التفحيط حطيت لهم القروب >> دخله غلط !
    اخر شي سويته راسلت مجلس الشورى بـ كبره ! .. > تتوقعون يتفاعلون معنا ؟

باقي اسوي حمله بالبلاك بيري و الواتس اب لـ دعمنا معنويا قبل ان نرتكب جريمه لا تحمد عقباها >> لا لا ترا امزح .... و افكر حتى ارسل رساله للسائق الخاص حقنا بالسعوديه عشان ينشر الخبر في بلدهم >> يمقن ينفع يمقن لا

يااا رب لا ترجعنا الى اهلنا خائبين يااااا رب
  2. قواك الله اخوي ، ماقصرت ,, في مزان اعمالك .. في ناس تبغا بعثه لكن جالسه ولا مسويه شي ، وناس تشتغل وتنشر
    بخصوص مجلس الشورى يقدر يرفع الطلبات الى الملك او هم يقررون من نفسهم ويراجعون اللجنات
    7 "
  3. اااااخ قسم حسيت اني شحات جالس اشحت البعثه من يد المسؤلين و اطرهم طرااررة المتسولين .. و انا قاعد اكتب الرسايل حسيت ابشعور خدامتنا السيريلنكيه و هي جالسه تشكي اهلها هم الغربه و الظلم اللي تحصله من كفيلها !!!!

الله يغير حالنا من حال الى حال احسن ياااا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed22
    اااااخ قسم حسيت اني شحات جالس اشحت البعثه من يد المسؤلين و اطرهم طرااررة المتسولين .. و انا قاعد اكتب الرسايل حسيت ابشعور خدامتنا السيريلنكيه و هي جالسه تشكي اهلها هم الغربه و الظلم اللي تحصله من كفيلها !!!!

الله المستعان ياغالي
    انا والله مافكر في البلد ، ولا في الاهل ولا في حاجة ، لا اروح يمين ولا يسار من المعهد للبيت وفي الاجازة اروح للشباب ، واسولف مع راعي البيت هذا حياتي
    الحمدلله على كل حال ,, الى ان تتيسر الامور يصير خير وقتها ,, في بعض الاخوان في ولايات غالية ربي يعين , ضغط مالي بقووة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed22
    اااااخ قسم حسيت اني شحات جالس اشحت البعثه من يد المسؤلين و اطرهم طرااررة المتسولين .. و انا قاعد اكتب الرسايل حسيت ابشعور خدامتنا السيريلنكيه و هي جالسه تشكي اهلها هم الغربه و الظلم اللي تحصله من كفيلها !!!!

اجل حسيت هاااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه واحنا وش جالسين نسوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

الله يرزقنا ويسهل امرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.