الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تناااااااااااااااااقض

تناااااااااااااااااقض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussam,
    hussam,

مبتعث مجتهد Senior Member

hussam, جزر القمر

hussam, , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أورجواي , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى - , بجامعة _
    • _
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • أورجواي
    • Dec 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 03:52 PM

بدون اي مقدمات مع احترامي الشديد كلكم متناقضين نقله اسود يقولون ابيض نقلهم ابيض يقولون اسود

نقلهم فيه ظم يقولون مافي نقلهم مافيه ظم يقولون الا فيه واللي يقول جدتي مديرة الابتعاث واللي يقول خاله مدير اقلامي وكل واحد سالفه بس اهم شي انك تناقضون او تضحكون على انفسكم وانا من هذا المنبر اهنيكم يعني انتم على الاقل جالسين تسون شي

انتبهو من المهايطيه اللي هنا اللي يقول نروح الملحقيه واللي يقول نروح الوزاره وكلام فاضي لا يقدم ولى يأخر واستغرب من المخفات اللي يتحمسون معاهم ..

اعيد واكرررررررررررررررررررر والله عشانكم جالس اقول الكلام ذا والله لو تطلبون من الله زي ما تطلبون من الوزاره كان استجاب لكم يمكن واحد فيكم يدعي والله يستجيب له ...

الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء ثم الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااء واتركو الكلام الثاني والحملات حقتكم ترا بطلوها اساليب التحزين اللي تسونها في صفحة الفيس بوك واحد يروح امريكا ويقوله خويه انت باقي تصلي قصر فأجاب قائلا نعم نعم يا اخي لانني لا اعلم هل سوف انظم ام لا ياااااااااااااااااااااااا شيخ لالالالالالالالالالالا قطعت قلبي بصراحه ..
  2. والله انك صاادق
    لا تبي اكره شي
    لما تقول ابي واسطه يقولون حرام انت تاخذ حق مو لك ومادري وشو
    ولما تقول خلاص بتعب على نفسي وماابي واسطه يقولون مايمشي شغلك الا بواسطه روح دورلك واسطه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DDz
    والله انك صاادق
    لا تبي اكره شي
    لما تقول ابي واسطه يقولون حرام انت تاخذ حق مو لك ومادري وشو
    ولما تقول خلاص بتعب على نفسي وماابي واسطه يقولون مايمشي شغلك الا بواسطه روح دورلك واسطه
    والله فيه ناس تحزن وعقولهم صغيره زي المسكين هذا اللي مو حافظ الا هذي الكلمه والمطلووب ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    سبحان الله كل ردودك والمطلووب ؟؟؟؟؟

ايش ما عندك غير ذي السالفه .. المطلوب اعتقد واضح بس الله يهديك ويرد لك عقلك
    وين كل ردودي والمطلوب؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    والمطلوووب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سبحان الله انت رديت علي نفسك فوق
    (
    والله فيه ناس تحزن وعقولهم صغيره زي المسكين هذا اللي مو حافظ الا هذي الكلمه والمطلووب ؟؟)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam,
    بدون اي مقدمات مع احترامي الشديد كلكم متناقضين نقله اسود يقولون ابيض نقلهم ابيض يقولون اسود

نقلهم فيه ظم يقولون مافي نقلهم مافيه ظم يقولون الا فيه واللي يقول جدتي مديرة الابتعاث واللي يقول خاله مدير اقلامي وكل واحد سالفه بس اهم شي انك تناقضون او تضحكون على انفسكم وانا من هذا المنبر اهنيكم يعني انتم على الاقل جالسين تسون شي

انتبهو من المهايطيه اللي هنا اللي يقول نروح الملحقيه واللي يقول نروح الوزاره وكلام فاضي لا يقدم ولى يأخر واستغرب من المخفات اللي يتحمسون معاهم ..

اعيد واكرررررررررررررررررررر والله عشانكم جالس اقول الكلام ذا والله لو تطلبون من الله زي ما تطلبون من الوزاره كان استجاب لكم يمكن واحد فيكم يدعي والله يستجيب له ...

الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء ثم الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااء واتركو الكلام الثاني والحملات حقتكم ترا بطلوها اساليب التحزين اللي تسونها في صفحة الفيس بوك واحد يروح امريكا ويقوله خويه انت باقي تصلي قصر فأجاب قائلا نعم نعم يا اخي لانني لا اعلم هل سوف انظم ام لا ياااااااااااااااااااااااا شيخ لالالالالالالالالالالا قطعت قلبي بصراحه ..

كلام سليم وقبل فتره نزلت موضوع يفيك الكل .
    واغلب الردود بس فيه ناس ماتفكر
    اعلم ان مافي اوامر تجي الا من ربك ..
    مابيفيدك لا العنقري ولا غيره
    اول شي الدعاء ثم الصبر
    تحياتي لك يالغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlYubi
    كلام سليم وقبل فتره نزلت موضوع يفيك الكل .
    واغلب الردود بس فيه ناس ماتفكر
    اعلم ان مافي اوامر تجي الا من ربك ..
    مابيفيدك لا العنقري ولا غيره
    اول شي الدعاء ثم الصبر
    تحياتي لك يالغالي
    تسلم على ردك على اني ودي انك كبرررررت الخط ولى كتبت كثير عشان ما اشوف رد الابله اللي فوق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.