الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينك ياراعي 48 حسبي الله عليك

وينك ياراعي 48 حسبي الله عليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جارود
    جارود

مبتعث جديد New Member

جارود اليابان

جارود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اجهزه طبيه , بجامعة يوني فرستي ستات
    • يوني فرستي ستات
    • اجهزه طبيه
    • ذكر
    • ابريدين, ساوث داكوتا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 11:49 PM

وينك عدت يومين واكثر ولاصار شي اسكح لي اقول لك الله لايوفقك لادنيا ولا اخره كانك تلعب بمشاعر ناس محتاجين للشي ذا
    الله لايوفقك ولاييسر لك امرك لادنيا ولا اخره

2. خلاص يشباااب هو قال سمعت وحلف انه سمع هذا الخبر من شخص موثوق يعني مو اول واحد يقول حكي هنا ولا آخر واحد كل يوم واحد جاي يفتي من عنده
    وانتو تشوفوا المواضيع الا جت هنا من الاعضااء ومن الاخبار الكاذبه الي ينقلوها لنا عندك حــــــــــــــــــمد موضوعين كتب شفنا شي ..؟؟ للحين ماشفنا شي
    ربي يوفقكم ويكتب لنا جميعا الانضمام ....
    بالتوفيق ...
    7 "
  3. الله يسامحك على دعووواتك .. و تاكد انك ظالمني ودعوة المظلوم مستجابه ..

انا موضوعي كان واضح قلت واحد ثقه .. وما توقعت انه بيكذب علي وللمعلوميه انا زيي زيك انكذب علي و الرجال قريب لي و شغله في التعليم العالي و جوالاته مقفله من امس ..!!

والله اني اتمناها الحين قبل بكرره ..

لاكن نقول الله يجيب الخير .. والله لا يحيجنا لاحد .. و اعتذر للجمييع اذا غلطت على احد .. اعتذر للجميع وارجوا تقبل اعتذاري ..

شكرا للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toot22
    الله يسامحك على دعووواتك .. و تاكد انك ظالمني ودعوة المظلوم مستجابه ..

انا موضوعي كان واضح قلت واحد ثقه .. وما توقعت انه بيكذب علي وللمعلوميه انا زيي زيك انكذب علي و الرجال قريب لي و شغله في التعليم العالي و جوالاته مقفله من امس ..!!

والله اني اتمناها الحين قبل بكرره ..

لاكن نقول الله يجيب الخير .. والله لا يحيجنا لاحد .. و اعتذر للجمييع اذا غلطت على احد .. اعتذر للجميع وارجوا تقبل اعتذاري ..

شكرا للجميع

معذوووور ياخوي والله كنت مسااامحك من اول ماكتبت الموضوع وانت جاااي تبي تخبرنا وانا اخوك ادري وانت تمرر بحالتنا نفسسها مستحيل تحاول تلعب باعصابنا وانت بتنتظر فرج الانضمام مثلنا
    لا تقلقل وانا اخووك ماعليك من احد وانت الي صويته انك نقلت خــبر لناا هناا يعني لست اول واحد ولا ثاني واحد وربي يكتب الي فيه الخير للجميع انشا الله ويرزقنا ويرزق الجميع بخـبر الانضمــــام
    بســـالك تــــوت لـــيش مـــقفل جــــوااله مــن امـــس ...!! ؟؟؟ هل لان كـــــذب علــيك بــــهـــذا الخــبـــر ... ؟ وليــش ماتكــــلمه يشــــوف لـــك واســـــطه دام ان يشـــتغل فــــي التـــعلـــم الـــــعااااالــي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة none2
    وهو صاااادق رحاااااال ليش مايشوف لك واااسطه

اذا حمـــد ماشاء الله دبر نفسه وهجد

حــــمد ربي يوفقه هجد وهرب هههههههههههههه
    ربي يوفقه انشا الله ويرجع بالشهاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.