الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ليس خبر عاجل وليس كلام مهم حوار بيني وبين مشاركيني بالمئسآه 1-10

حوار ليس خبر عاجل وليس كلام مهم حوار بيني وبين مشاركيني بالمئسآه 1-10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربك كريم
    ربك كريم

مبتعث جديد New Member

ربك كريم الولايات المتحدة الأمريكية

ربك كريم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الى الان , بجامعة West Texas A & M University
    • West Texas A & M University
    • الى الان
    • ذكر
    • Canyon -city, Texas
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 08:48 AM

السلام عليكم انا من قررت ادرس على حسابي وحاط في بالي اخلص اللغه مع انو لو اقولكم المبلغ اللي مئمنه معي ماتصدقون جدا قليل اكلمكم الان ورحلتي بعد خمسة ايام طبعا النظره المستقبليه. 1 اجتياز اختبار التوفل او الاليتس باقرب واسرع وقت. 2 السكن باسواء المساكن. > للتوفير. 3 البحث عن واسطه بعد الله سبحانه في اسراع الحاقي واسلم اي قريب لي ولك نسلمه الاورق لمقابلة الوزير. 4 نلجاء لله سبحانه وتعالى وقت ضنك وكربه ومابعد الكرب الا الفرج. 5 الاختلاط بعامة الناس ولو لقيت وضيفه والله اتوضف لو زبال الله يكرمكم. 6 بتقول كيف اخلص التوفل > شي يعتمد عليك وعلي واسال الله العضيم يسدد خطاي واجاباتي. 7 بتقول انا سعودي لازم سكن هاي كلاس بقولك اعتبر نفسك اجنبي عايش بالسعوديه! *عيش لو بسكن خيريه امريكيه ومع الذكر لقيت مساكن خيريه من شركات امريكيه بسعر رمزي. 8 تضرع لله تقرب لله ادع الله لك ولاخوانك انت في بلد فتنه احفظ نفسك واسال الله ان يعطيك على قد نيتك. . 9 لاتضايق اهلك معك حط في بالك لو رجعت بدون الحاق وجامعه الناس تبي تأكل وجهك فاارجع وابحث عن عمل ابحث عن اي مصدر مال وارجع الى الله العزيز القدير اللذي بيده ملكوة كل شي. 10 هذا الكلام اللي اقوله مااتدعي المثاليه لاكن اشارككم همكم والله وانا تو مامشيت وحاط كل هلحتمالات نصب عيني وباقي امل ان شاء الله املي بألله كبييييييير ومتفائل وحتى لو مافيه اقلها كسبت خبره بالحياه *
  2. ‏‎‎‏

الله يرزقك على نيتك .. و لا إفراط ولا تفريط وش الي تعيش في أردا سكن
    إنت في ديرتك معزز مكرم ، ولست مجبر انك تجي للديار ذي لجل الحاجة
    على كل حال ، نصيحتي لك حولك واسطة تعال .. ولا على قولتك شد حيلك لين تجيب التوفل ، وترا رسوم المعهد بيذبببحك وحط في بالك ترا المعيشة هنا لا يستهان بها
    يامعك مبلغ طيب وتستطيع ان تعيش به مدة مايقارب 6 أشهر ولا اقضب ارضك
    أتمنى لك حظ طيب ..
    7 "
  3. الله يوفقك يااااشيخ دنيا و آخرة ,,
    انا اشهد انك كفو و بطل و اسأل الله العلي العظيم ان يوفقك و يحقق مرادك ,
    تدري و انا اخوك ما اقدر اقول انه ظروفي مشابهه لك و لا اقدر اقول اسوء و لا افضل ,
    بس و انا اخوك ان شاء الله مقبل على مغامرة من نفس النوع بإذن الله و يشهد الله هذا كلو عشان احقق حلم
    مواصلة الدراسة مهما كلف الأمر و اصلا لو انا ملاقي فرصتي في السعودية حتى اقدر اكمل الماستر و اواصل الدراسة
    ما كان فكرت اسافر و اتغرب , قدمت تضحيات كثير و بغامر و بآخذ مع زوجتي و بنتي و متأمل في الله الخير
    و بغامر بوظيفتي و بعت الأرض خ خ خ << و الله لو يدري الوالد بينتف ريشي تنتيف ,
    و متوكل على ربنا ,

المهم و انا اخوك لو تسمح بسالك كم سؤال بعد اذنك:
    اللحين انت ما شاء الله راسم كذا سيناريو لرحلتك و متوقع كمان اسوء الاحتمالات و متوكل على ربنا ,
    و راسم خطة و ان شاء الله ربنا يسهلها لك و ما تشوف اي سوء و اول ما توصل بإذن الله يتم الحاقك
    و الجميع بإذن الله ,
    هل جربت مرة في حياتك و عشت ظروف مادية صعبة ..؟
    لأنك متوقع انه بتعيشها هناك فهل لديك خبرة و تعرف مدى تحملك !
    هل جربت تختبر توفل او ايلتس بالسعودية ..؟

اللهم اني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا هو الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد
    و لم يكن له كفوا احد يااااااااارب تلحقنا بالإبتعاث نحن و اخونا صاحب الموضوع و جميع الدارسين على حسابهم
    و توفقنا الى ما تحب و ترضى يا حي يا قيوم ,
    تقبل مروري
    7 "
  4. الله يجزاكم خير ويفتحها عليكم يارب ويكون بعونكم في محنتكم هذي شكرا لكل من رد ولكل من شاهد ولكل من دعاء لي ولأاخواني الدارسين الله يجزايكم ويرزقكم الجنه. اخ مشعل بالنسبه لسؤالك الاول والله ماني ولد تاجر ولا اني ولد امير كنت موضف واخذت قرض عشان احقق حلمي سؤالك الثاني. اللي يصف بصفي انو عندي دبلوم انجليزي الى ليفل 7 وممارس للغه اسال الله العظيم ان يوفقناأإ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.