الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصادر الانباء السعودية : قريباً .. بشرى ساره سيعلنها الديوان الملكي وتشكيل وزاري جديد

مصادر الانباء السعودية : قريباً .. بشرى ساره سيعلنها الديوان الملكي وتشكيل وزاري جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الربيعان
    محمد الربيعان

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الربيعان نيوزيلندا

محمد الربيعان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • ذكر
    • نيوزلاندا, تورنقا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 11:52 AM

حجم الخط:

01-06-2012 07:30
    "السعودية"خاص" علمت صحيفة الانباء السعودية من مصادرها الخاصه ان الديوان الملكي سيعلن قريبا ان شاء الله بشرى ساره للشعب السعودي امر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وذكرت المصادر نفسها انه سوف يكون هناك تشكيل وزاري جديد يشمل بعض الوزارات المهمه
    حفظ الله ملكنا وولي عهده وأدام علينا نعمة الامن والامان

117 | 3 |

http://www.alsaudeh.com/news.php?action=show&id=17953
  2. زعم الفرزدق آن سيقتل مربعآً ******آبشررررر بطول سلامة يآ مربعُ

يا رجال الظآهر حتى صحفنآ تآثرت بموآضيعنآ مآ عآد يعيشون إلا على الاشآعة والتعشم اللي مآله سنع
    (( سيعلن قريبآُ ** خلال يومين *** في القريب العآجل )) دآئم هالكلمآت تدعم الاشآعة وتخلي الغلابه تتحمس
    وبالنسبه لصحيفة الانباء ليش مصدركم الخآص مآ تكرم وعطآكم التآريخ ,, وإلا المسأله تعبئة فرآغ الصحيفه
    آو هذه توقعآتكم بمردود الميزآنيه الضخمه
    وع قولت الشيبان موضوعكم هذآ عبآره عن ( إن لقحت وإلا مآ ضرهآ الجمل )

خلاص ملينآ نبي خبر زي كذآ ( تم ضم الدارسين على حسآبهم ) بشرط مآ يكون قبل هالخبر 1432 هـ
    7 "
  3. اول شئ انا لا اعنيك ياصاحب الموضوع لكن قبل 4 سهور كنت مو كل يوم ادخل إلا كل لحظة وشيك ورد على فلان وعلان لكن وصلتوا إلى درجة
    الكذب كذب ودجل على ناس ياخي انتم شنوا بشر ولا
    من جات هل اليزانية وانتم شابين الله يشبكم انتم معاها خلاااااااص والله كفاية خلي الناس ترتاح والله العظيم الدراسين على حسابهم الخاص ناس تعبت نفسيتها لا صارت تنام ولا تعرف تدرس بس خلاص مسخرة لمتى لعبة ولا شنوا انا ابي اعرف السافل الي احط مواضيع الكذب وش يستفيد بسكم عاد بالاول انتم من وين لكم مصادر ولا خرابيط كل واحد حافي منتف رزة والبطن خالي اقول خليكم رجال وعقلوا وخلي الناس مرتاحه وعندها راحة البال وخلي ديوان الملك بحاله بس الملك مو فاضي حق زوير وعيور والملك والله لما يحن عليكم راح يتكلم وانا اقول ياريتكم تقاطعون هل قسم لانه كله حرقة اعصاااب والله روحوا اقسام ثانية احسن لكم والله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.