الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني فاهم وش السـآلفه !! " مساعده لاهنتم "

ماني فاهم وش السـآلفه !! " مساعده لاهنتم "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sul6aN ..
    Sul6aN ..

مبتعث جديد New Member

Sul6aN .. الولايات المتحدة الأمريكية

Sul6aN .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة university of san diego
    • university of san diego
    • Computer Science
    • ذكر
    • san francisco & san diego, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 06:25 AM

آلـسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

يـآشباب انا قصتي قصه ومرمطه مع ذا الملحقيه الله لايوفقهم " امين "

انا جيت لـ الولايات المتحده من 7 شهور وعانيت معاناه عشان افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص ..
    اكثر من 3 شهور وانا كل يوم تصريفه بتصريفه ..
    مرمطه في مرمطه ..
    المهم كنت ناوي انقل من ديرتي الي انا فيه بس كنت انتظر الابتعاث وبعدها انقل .. عاد شفت الوضع عشان فتح الملف متازم قلت خلني اصبر الين انقل وبعدها افتح ملف على ديرتي الجديده الي انا فيها الحين
    عاد الحين جيت افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص !!
    وانصصصدمت .. !!
    طلعلي " هذا الطالب مسجل مسبقا .هذه الخدمه متوفره للطلبة الجدد فقط " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وش السالفه !!!
    احدث الصفحه مرتين ثلاث اربع !!! هذا الطالب مسجل مسبقا .هذه الخدمه متوفره للطلبة الجدد فقط
    6 .. 7 .. هذا الطالب مسجل مسبقا .هذه الخدمه متوفره للطلبة الجدد فقط
    قلت خلني اشيك على الايميل ممكن مرسلين لي شي والملف مفتوح وانا مدري .. واروح افتش في كل ايميلات وكل البريدات المرسل الجنك ميل كل شي في البريد ولا لقيت اي رساله منهم .. طبعا اخر مرة حاولت التسجيل من شهر .. افيدوني الله يوفقكم .. انتظر ردوددكم ..

والي مايعرف وش تادبرة لا يدخل ويطع على الاقل ينقط " ... " لرفع الموضوع ..

دمتم بخير "
  2. اخوي ادخل على موقع الملحقية وبتلاقي خيار على اليمين اسمه دليل الموظفين ادخل عليه واختار قسم الدعم الفني واتصل عليهم وارسل لهم ايميلات ،، واذا كان تعرف مين المشرف حقك كلمه واشرح له وضعك .
    7 "
  3. اخوي اتصل عليهم و قلهم مشكلتك انا مريت بنفس المشكله انا فتحت ملف مبتعث يعني ما فتحت ملف دارس على حسابه الخاص و هذا سبب لي مشكله اول شيء تفتح ملف دارس على حسابه الخاص و بعدها تسوي الحاق من البوابه الالكترونيه و تنتظر اذا جاك الحاق تفتح ملف مبتعث هذي اخر خطوه لك بس اهم شيء تدق عليهم و تقولهم مشكلتك و هم يعلمونك الخطوات و بالتوفيق يا الغالي .
    7 "
  4. الله يعينك ياخوي وانشا الله الي بقوله لك بيساعدك

ادخل على هالرابط حق البوابه الالكترونيه
    https://student.mohe.gov.sa/_layouts...gin/login.aspx

واضغط على دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور!

وقتها بتطلع لك صفحه ثانيه اضغط على لا اعرف رقمي في الملحقية

بتفتح لك صفحه ثالثه تقول لك ادخل رقم الهويه بعد ما تدخل رقم الهويه
    اتوقع بيرسلون لك ايميل فيه الرقم السري الي تدخله في الرابط الاول الي عطيتك الي هو البوابه الاكترونيه

تدخل من هناك وتحط رقم الهويه والرقم السري الي ارسلو لك وبكذا تشوف ملفك والله يوفقك ويعينك على التقديم على طلب الالحاق

انشا الله اكون ساعدتك

واعذرني لو كانت هالمعلومات ما تفيد بس هذي محاوله مني اني افيدك

والله يوفق الجميع ويرزقنا البعثه
    7 "
  5. رحـآل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههآي
    يقولك باقي ما فتح ملف ، تقوله آلحقـوهـ في البعثــه ..
    والله هـ الوزآرهـ صآر فيها كل شئ متوقـــع ..
    نـآس قربت تخلص الثلاثين سآعه ما ظموهم ، ونآس في آسبـوع و هم مبتعثـين ..
    يـ اليــللل .. يمين بـ الله صرت مهلوس ، آجي والا انثــبر من كثر ما اششـوف هـ المشـآكل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.