الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاير و ضايع ، وابحث عن بعض الاجوبة

حاير و ضايع ، وابحث عن بعض الاجوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I-MajeeD
    I-MajeeD

مبتعث جديد New Member

I-MajeeD الولايات المتحدة الأمريكية

I-MajeeD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ME
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 9th, 2012, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عارف ان في مواضيع تجاوب على اسألتي ، لكن دايم ماتكون اجوبتي من تواريخ قديمة ، او تكون بين سطور ولاني قادر افهم شي فاعذروني واتمنى انكم تجاوبوني.

اخواني انا عندي كل شي ممكن يدخلني البعثة ، وشروطي تقابل الشروط لكن مافيني حيل انتظر ابي اعجل على اموري قبل اضيع مستقبلي. بس كسؤال عام هل بيكون هناك مرحلة ثامنه؟

الحين نجي للخصوص . انا انسان ابي اطلع على حسابي الخاص لامريكا على نية الاتحاق ، ماعندي اي واسطة الا ربي سبحانه . اشوف ناس كثير تشتكي من الالتحاق مما يجعلني احتار اكثر واكثر في اخذ هذي الخطوة الجريئة ، وافكر باهلي قبل لا افكر بنفسي ، هل ممكن يدفعوا علي فلوس وفالاخير تطير بالهوا؟ واللي يوصلني لكم سؤال :

1. هل فعلا الالتحاق بالبعثة محبط لهذه الدرجة ، وهل في سهوله في الاتحاق ولا الامر جدا صعب ؟ وهل احتمالية الرقض واردة ؟ سمعت اني لازم اكون مخلص 30 ساعة ، اي سنة دراسية كامله . هل في امكانية اني التحق قبل او اثناء اول فصل دراسي ؟ وكيف الطريقة ؟ وللعلم اخر توفل لي كان فوق 550 درجة.

2. هل يتم التعويض عن المبالغ المدوفعه ؟ وش اللي يشمله التعويض المادي من غذاء ، سكن ، رسوم جامعه ، ادوات دراسة أو غيرها ؟

3. اذا حصل وأني قمت بدراسة سنة كاملة ، ماهو ادنى مبلغ احتاجة عشان اعيش تلك الفترة بتلك الغربة او متوسط المبالغ اللي باحتاجها؟

هذي كل الاشياء اللي محيرتني ، ومعيشتني بالحرق اللي بداخل قلبي. وسوف ادعي لكل من يرد لو على واحد بس من اسألتني. وشكرا لكم واسال الله لكم التوفيق يارب .
  2. كل ملحقيه تختلف عن ثانيه بس امريكا تعتبر اسهل من بريطانيا
    الي اعرفهم هناك بعد ست شهور دراسه لغه ضموهم للبعثه
    الملحقيه البريطانيه كانت تشترط انتهاء اللغه ودراسه الفاونديشن بدرجه كويسه عشان يضمونك للبعثه
    اما بخصوص التعويض النظام الجديد لتعويض بس شهر واحد مثل ماحصل لاخوي
    اما المصاريف علي حسب المعهد وتكاليف السكن السكن بالعاده يتراوح مابين ٥٠٠ الي ١٠٠ دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.