الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد شيكاغو ساعدووني..

معاهد شيكاغو ساعدووني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali alabkari
    ali alabkari

مبتعث جديد New Member

ali alabkari السعودية

ali alabkari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • علمي
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 07:03 PM

السلام عليكم
    اخباركم
    شباب انا كل ما اسئل عن معهد في شيكاغو يقولون لي هدا معهد سيئ او ان يكون سعره غالي .. طيب ابي معهد ممتاز و يكون سعر الشهرين فيه ما تتعدى الـ 9000 ريال .. معهد كابلان الشهرين بـ12000 و كسور من غير سكن طبعاً بالسكن يوصل قريب العشرين الف انا اشووفه واجد غالي بحكم ان البعض يذم فيه معهد EF الشهرين بـ19350 ريال بدون سكن مرره غالي و البعض يذم فيه .. في معهد els شهرين بـ 12975 ريال و معهد ديبول التابع للجامعه يقولون انه موقوف من الوزاره و معهد انتراكس و معهد جامعه الينويز و معهد جامعه لويلا ما عندي علم عنهم والله حيراان و ابي مسااعده والله كل ما اشوف لي معهد الكل يذم فيه ابي مسااعده ياشعب و الله طفشت و انا كل يوم جالس بالنت ووابحث ولا الاقي معهد يناسبني
  2. انا درست في معهد كابلن كلمة فاشله قليله فيه

لكن للامانه تستفيد وتتظور في السبيكنق غير كدا المعهد يعتبر سيئ بصراحه وفوق هذا كله غالي
    يعني انصحك تشوف مكان غير شيكاغو لانها غااااااااااااليه وانت ع حسابك ماانصحك صراحه
    7 "
  3. ياهلا فيك يالغالي
    فيه معهد جدا رخيص بشيكاغو تدريسه كويس ينفع للدارس على حسابه الخااص
    اسم المعهد
    sollex
    سوليكس كل ماتزيد المده معاهم كل ماتقل التكلفه عليك
    المعهد معتمد من الملحقيه ومافيه اي طالب سعودي
    ادا اخذت 8 اشهر يصير عليك بالشهر 520 دولار
    الشهر الواحد عندهم بي 689 دولار تقريبا فل تايم
    دوامهم كويس ينفع للشخص المبتدئ
    راسلني ع الخاص لو تبغى معلومات اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.