الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون وجهوني

تكفون وجهوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmmad2
    Mohmmad2

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohmmad2 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohmmad2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 10th, 2012, 05:06 PM

السلام عليكم

يا شباب انا قررت اني اكمل دراستي في امريكا تخصص هندسه كهربائيه طبعا بعد ما يعادلون لي بعض من ساعات شهادة كلية التقنيه
    لكن شكاويكم هنا خلتني افكر كثير خصوصا اني راح افصل من وظيفتي

راح اخذ قرض من البنك وفوقها عندي 60 الف تعتقدون تكفيني لمدة انتهى اللغه ؟

واتمنى منكم ما تبخلون علي بالنصايح

مع خالص دعواتي لكم بالانضمام السريع بأذن الله
    اصبروا ووالله ما يضيع تعب الصابرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmmad2
    السلام عليكم

يا شباب انا قررت اني اكمل دراستي في امريكا تخصص هندسه كهربائيه طبعا بعد ما يعادلون لي بعض من ساعات شهادة كلية التقنيه
    لكن شكاويكم هنا خلتني افكر كثير خصوصا اني راح افصل من وظيفتي

راح اخذ قرض من البنك وفوقها عندي 60 الف تعتقدون تكفيني لمدة انتهى اللغه ؟

واتمنى منكم ما تبخلون علي بالنصايح

مع خالص دعواتي لكم بالانضمام السريع بأذن الله
    اصبروا ووالله ما يضيع تعب الصابرين
    والقرض كيف بتسدده
    7 "
  3. اول شي وانا اخوك ،،، القرض لاتخليه بدون سداد لانهم ممكن لو يعلم البنك بانك رحلت خارج البلاد يعرقلون لك بعض الامور .. حاول احد الاخوان كل شهر يضع نص المبلغ .

ثانيا ،، ٦٠ الف ماتكفي وانا اخوك احسب حسابك ( ٧ اشهر ) دراسه ومعيشة ... احسب كل شهر ١٠٠٠ دولار مصروف ( ٥٠٠٠ الف دولار فصل باللغة )

اما الجامعة تقدر تدخلها وتطلب منهم دفع بالاقساط كل شهر ١٠٠٠ او ٢٠٠٠ على حسب خطة الدفع عندهم ،، ماراح يطلبون منك تسدد مبلغ الترم كامل اللي يوصل احيانا الى ٨٠٠٠ دولار وفوق

ولاتنسى تحسب مبلغ ٢٠٠٠ دولار للاثاث حق الشقه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبي شمر
    اول شي وانا اخوك ،،، القرض لاتخليه بدون سداد لانهم ممكن لو يعلم البنك بانك رحلت خارج البلاد يعرقلون لك بعض الامور .. حاول احد الاخوان كل شهر يضع نص المبلغ .

ثانيا ،، 60 الف ماتكفي وانا اخوك احسب حسابك ( 7 اشهر ) دراسه ومعيشة ... احسب كل شهر 1000 دولار مصروف ( 5000 الف دولار فصل باللغة )

اما الجامعة تقدر تدخلها وتطلب منهم دفع بالاقساط كل شهر 1000 او 2000 على حسب خطة الدفع عندهم ،، ماراح يطلبون منك تسدد مبلغ الترم كامل اللي يوصل احيانا الى 8000 دولار وفوق

ولاتنسى تحسب مبلغ 2000 دولار للاثاث حق الشقه .
    اكيد راح احط نص القسط مثلا كان شهريا 2000 راح احط الف
    بعدين بطلع بحدود 180 الف ريال

وياليت تحدد قيمة المعهد تقول في الفصل 5000 دولار اللي اعرفه مستويات وولا يكلف كثير المعهد بالكثير 3000 دولا مع العلم اني بسكن عند عائله

تعتقد اقدر امشي اموري الى انتهى مرحلة اللغه

يعطيك العافيه
    7 "
  5. والله في الحقيقة يالغالي اذا كان المبلغ فقط 16000 الف دولار فالموضوع بيكون فيه صعوبه نظرياً ولكن لا شيء فوق قدرة الله عز وجل ..
    وعموما ً ليس دائماً الوجود لدي عوائل حل للتوفير المالي .. يجب وضع ميزانية واضحة ومدة متوقعه لانجاز اللغة .. ومن ثم يمكن الحكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.