الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبتة

اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبتة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيهاتي
    سيهاتي

مبتعث جديد New Member

سيهاتي الولايات المتحدة الأمريكية

سيهاتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health services adminstration , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • health services adminstration
    • ذكر
    • pgden, utah
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 11th, 2012, 12:27 AM

السلام عليكم...
    ياشباب انا كتبت الموضوع لاني اشوف كل شوي واحد ناط وزعلان توه في اول ليفل في المهعد وزعلان انه جاله رفض, وفيه ناس زعلانه عندها قبول جامعه ويجيها رفض. والله اني مطبق كل الشروط ومخلص فوق الثلاثين ساعه اكاديمية ومعدلي فوق المطلوب واوراقي كامله وبرضو يجي لي رفض, صارت لي اشياء اتوقع ماصارت لاحد منقبل, عندي معامله طولت اكثر من شهر ورجعت الملحقيه بعد طول انتظار ولما سئلتهم قالوا اوراقك طلعت من اللجنه بدون قبول او رفض! بالله عليكم!! قلنا ماعليه ننتظر رسلوا اوراقي الرياض مره ثانيه بعد اللجنه جالي طباعة القرار وجالي قبول وبشرت الوالد على طول وبعدها تغير القبول صار رفض! والله كان مكتوب مقبول والله, اتوقع انا اول واحد يطلع له طباعة القرار وبعدين ينرفض, قالوا مافيه ورقة المباشره من المعهد مع انها موجوده وقالوا جيب ترانسكريبت جديد مع اني حاط واحد حق السمستر اللي انا ادرس فيه وبرضوا قلنا ماعليه وجبت ترانسكريبت جديد ورسلته بتاريخ اليوم طازج حتى الحبر ماجف عدل ههههههههههههه, قلت خلاص راح الكثير وبقا القليل, وسويت طلب جديد وبعد طول انتظار انرفضت بعد والسبب ها المره بالحرف الواحد (تم عدم الموافقة من قبل الوزارة للأسباب الآتية: ""الطالب بدء الدراسة 2009 فما هو وضع الطالب منذو ذلك الوقت وحتى الان"". على الطالب فتح طلب الحاق جديد مرفق فيه تقرير دراسي مفصل من 2009 الى تاريخنا هذا) انا زيكم مافهمت ويش يبغون بالضبط فسويت طلب استفسار قلت يمقن افهم يمقن لا وقالوا لي بالضبط ( الحالةالاخ ************* المحترم لقد أوضحت لك في رسالة سابقة أن المطلوب منك الان تقرير دراسي مفصل عن الفترة يتضمن التقرير بيان دقيق للفترة كلها ودرجات فصلية لكل المدة مدعمة بال transcripts والشرح المناسب لفترات الانقطاع ان وجدت تود اللجنة التأكد من جدية الطالب في تحقيق المنشود من الابتعاث :
    وفعلا طلعت يمقن مافهمت الا اقيد مافهمت ويش يبغون لانه اللي يبغوه ماهو مطلوب ولا شرط حق الابتعاث انا اصلا مادري وشي يبغون الترانسكريبت اللي حقي فيه كل الدرجات والساعات والمواد من 2009 الى الحين ويبين اني دارس كل سمستر منهم ومافيه فترات انقطاع يعني بالله ويش اسوي وبعد هذا كله حاولت اشرح لهم الوضع واسوي طلب جديد وها المره طلبي طلع من اللجنه وراح للجنه مره ثانيه والحين في الملحقيه ومادام رجع الملحقيه يعني رفض بس مادري على ايش ها المره بعده مايجيني السبب. والله بعت السياره وعلي ديون والحاله صعبه ويجي واحد توه جاي امس وزعلان انه انرفض هههههههههههه شر البلية مايضحك, على العموم اسف على الاطاله وكان الهدف من موضوعي ياشباب لاتزعلوا وان شاء الله يتم الحاقنا جميعا بالبعثه يارب ياكريم, تفائلوا بالخير تجدوه
  2. طيب أخوي أعذرني على السؤال وينك من أول ماقدمت يوم أنظموا الناس ويوم المكرامات جت ...وينك من هذا كله ..يعني غريبة الي في رمضان أو قبل20011 جتهم مكرمة فما بالك بالي من 2009 وأنا أنصحك أن أحد يروح للوزاره يشرح لهم وش صار معك بالتفصيل وليه الي الحين ماأنضميت...وإذا الأسباب مقنعة كم يوم وتنظم ..والله يسهل لك.
    7 "
  3. اللي يسئل ليش مانضميت في المكرمات اللي قبل لاني كنت طالب ارامكو وكانت بعثتي دبلوم والحين انا ابغا اكمل
    واللي سئل الترانسكريبت يعني كشف الدرجات
    الوالد الله يحفظه مايقدر يروح الرياض
    وبعدين شي طبيعي ان اي واحد مخلص الشروط اكيد دارس له فتره يعني من 2009 او 2010
    7 "
  4. معليه أخوي أذا الوالد تعني يوم واحد على طول بتخلص أمورك رأفه بهاشايب ولا أن يطلع أحد من أخوانك أو عيال عمك يضبط لك الموضوع ترا ماراح يطول أذا دخل عالموسى ولا الدريهم الي هو مدير مكتب الموسى تخلص أمورك بيوم واحد أهم شي ياخذ كل الأوراق معه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.