الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للأخ المستشار التعليمي أو من لديه خبرة ..

سؤال للأخ المستشار التعليمي أو من لديه خبرة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chill out
    chill out

مبتعث مستجد Freshman Member

chill out غير معرف

chill out , تخصصى Teacher , بجامعة Curtin
    • Curtin
    • Teacher
    • غير معرف
    • Perth, WA
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 5th, 2007, 09:19 PM

الأخ المستشار التعليمي أو أحد الأخوان اللي عندهم خبرة بخصوص الإلحاق بالبعثة ..

انا مرافق لزوجتي المبتعثة وارسلت اوراقي للملحقية بطلب انضمامي للبعثة وقالولي انه رح يتم ارسالها للوزارة الاسبوع القادم بالفاكس.

سؤالي للأخوان .. هو كم تاخذ فترة المعاملة إلى أن يتم إصدار القرار ..
    وأيضا غالبا رح أكون في أي جلسة .. ومتى ستعقد هذي الجلسة ..

مع العلم بأني أساسا موظف حكومي ولكن عندي إجازة مرافقة إستثنائية ومعدلي لايطابق شروط الإبتعاث في الوزارة ولكن لدي قبول للماجستير من جامعة معترف فيها وفي تخصص مطلوب ..

أرجو الإفادة العاجلة وجزاكم الله ألف خير ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chill out
    الأخ المستشار التعليمي أو أحد الأخوان اللي عندهم خبرة بخصوص الإلحاق بالبعثة ..

انا مرافق لزوجتي المبتعثة وارسلت اوراقي للملحقية بطلب انضمامي للبعثة وقالولي انه رح يتم ارسالها للوزارة الاسبوع القادم بالفاكس.

سؤالي للأخوان .. هو كم تاخذ فترة المعاملة إلى أن يتم إصدار القرار ..
    وأيضا غالبا رح أكون في أي جلسة .. ومتى ستعقد هذي الجلسة ..

مع العلم بأني أساسا موظف حكومي ولكن عندي إجازة مرافقة إستثنائية ومعدلي لايطابق شروط الإبتعاث في الوزارة ولكن لدي قبول للماجستير من جامعة معترف فيها وفي تخصص مطلوب ..

أرجو الإفادة العاجلة وجزاكم الله ألف خير ...
    اوراقك ستعرض في الجلسة القادمة رقم 141 ، و اتوقع انها ستنعقد في 25/12/1428. بالنسبة الى المعدل لا تخاف لان المرافقين لا يشترط لهم معدل فقط قبول من جامعة معترف فيها. بالنسبة الى تاريخ صدور قرارك فانا اتوقع ان يصدر في نهتية شهر ذي الحجة.
    والله يوفق الجميع.
    7 "
  3. الأخ المستشار التعليمي شكرا جزيلا على ردك السريع وتطمينك اللي ريحني صراحة ..

ولكن عندي سؤال ثاني ياغالي بخصوص إني موظف حكومي زي ماذكرتلك .. هل هناك مشكلة من هذي الناحية .. مع إني أرفقت قرار إجازة المرافقة الإستثنائية بدون راتب مع أوراق المعاملة .. وأيضا هل دخول المعاملة في الجلسة معناته الموافقة على قرار الإلحاق .. أرجو إجابتي على هذا السؤال ولك مني كل شكر وتقدير ..

والله يسهل الأمور إن شاء الله ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chill out
    وأيضا هل دخول المعاملة في الجلسة معناته الموافقة على قرار الإلحاق ..
    سؤال جميل .. انا ايضا ابحث عن الاجابة. أضيف ان ما عندي واسطة من الاوادم، عندي واسطة من رب العالمين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.