الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش توقعون بعد هالكلام كله توقعون بيجي ضم او لا النفسيه تعبت خلاص

وش توقعون بعد هالكلام كله توقعون بيجي ضم او لا النفسيه تعبت خلاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 14th, 2012, 10:49 AM

بسم الله الرحن الرحيم

اخوااااني عندي سوال

لكم

بعد الي صار الحين هذااااااااا كله

من حملات الاعلانيه و كلام صحفين بالجرايد والافلام باليوتيوب توقعون هل في الامل من بعد الله ان يوصل صوتنا للملك ابو متعب او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا للي ست شهور بنيوزلندا وشهرين بالصين يعني سبع او ثمن شهور من طلعت من السعوديه

قسم بالله حسها ذل وصلت البعثه والله ذل

الوالد مافي احد مادخل عليه بالوزاره

والوالده كل يوم شايله مع ترمس قهوه ورايحه عند قسم الحريم وطق حنك مع البناااااااااات ههههههههههههه يوم تشوفهم تنسى بعثتي وتجلس تسولفهم معهم ههههههه

انا مافي احد ماكلمته بالملحقيه الي يسوه والي مايسوه قمت ترجاه وساله عن اي شي عشان اعرف اذا في الامل من بعد الله او لا

انا خايف يجيكم انتم ياطلاب الامريكا الضم

وحنى نجلس مكتوفين الايدي طلاب نيوزلندا وستراليا وكندا

وش تقعوون يالربع بعد هالي صاااااااااااااار والجرايد

بيجي ضم او لا ؟

عيد رمضان , عيد الاضحى , اليوم الوطني . وفاة سلطان ولي العهد . المزانيه الدوله الكبيره الي ماشفنا مناها ولا شي
  2. الامل بالله كبير

انا شفت كم عضو في استراليا وفي كندا انضموا الفترة الاخيرة وهم في مرحلة اللغه
    بالنسبة للي عندنا في امريكا من بعد رمضان اغلب اللي انضموا وهم في مرحلةا للغه واسطة
    واحد شفت له موضوع يقول انه انضم وهو في مرحلة اللغه بدون واسطة ويقول له ٣ شهور
    وفيه ناس لهم اكثر من ٣ شهور ما انضموا

ربك كريم
    7 "
  3. نقول إن شاء الله ..
    وبعدين هل انت تشوف ان رمضان والعيد الاضحى وعيد الفطر واليوم الوطني ووفاة سلطان رحمه الله منآسبه لللضم الدارسين على حسابهم ؟ ما بقا الا تقول بمنآسبة يوم الجمعه ضم الدارسين على حسابهم ..
    ما فيه الا شي واحد من الي ذكرته يستآهل يضموننآ بمنآسبته .. الي هو الميزآنيه الضخمه ولله الحمد والثناء .. والميزآنيه توه ماله الا 15 يوم فقط !
    ربنا كريم وربنا يفرجها ان شاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.