الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة العربية المفتوحة ارجو المساعدة

الجامعة العربية المفتوحة ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sulimani
    Sulimani

مبتعث جديد New Member

Sulimani الولايات المتحدة الأمريكية

Sulimani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة جورج واشنطن
    • جورج واشنطن
    • مالية
    • ذكر
    • Arlington, VA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 14th, 2012, 08:04 PM

الجامعة العربية المفتوحة
    السلام عليكم

أنا خريج الجامعة العربية المفتوحة بالدمام و الان ادرس ماجستير في جامعة جورج واشنطن وهذا الترم الثاني والى الان لم التحق فالبعثة

جيت على اساس ادرس على حسابي الخاص والتحق فالبعثة

الغريب اني ما انقبلت فالبعثة بسبب جداً سخيف وهو تخرجي من فرع الدمام مع انه فرع الرياض معترف فيه

وانه كل شروطي مطابقة

احد أصدقائي نصحني بان اختبر اختبار القياس للجامعيين واذا أخذت اكثر من ستين يختمون الشهادة من الفرع اللي متخرج منه ويعترفون فيه و فعلا قدمت الامتحان وجبت الحمدلله فوق الستين وختمت الشهادة من الوزارة

قدمت أوراقي من جديد ويردون علي بان الطلب غير مقبول والسبب التخرج من فرع الدمام ويجب ان احضر إثبات اني متخرج من الرياض

بالله وين وصلنا صرنا نعترف بفروع فالمملكة و فروع لا وهي نفس الجامعة

أريد مساعدتكم يااخواني لانه الموضوع معقدينه الوزارة ولا يبون يضموني فالبعثة مع انه كل الشروط مطابقة
  2. اخوي فعلا كلامك صحيح ان فرع الرياض هو الوحيد المعترف فيه من كل فروع الجامعة العربية المفتوحة ، و حتى ليس كل التخصصات معترف بها في فرع الرياض!!
    نصيحة مني و هي انك تكمل على حسابك و تاخذ الماجستير و اذا رجعت المملكة لا تقدم على وظائف حكومية لان القطاع الحكومي يطلب معادلة الشهادة و هذا مستحيل لان البكالوريوس غير معترف فيه، و لكن القطاع الخاص غالبا لا يطالب بمعادلة الشهادة
    و ريب يوفقك
    7 "
  3. بس أنا خاتمته من الوزارة عن طريق اختبار القياس و قدمت ورفضو الطلب نفس السبب وش معنى الختم اجل

وبعدين وش ذا التفكير فالسعودية يا كل الفروع معترف فيها ولا كلها ماهي معترف فيها اول مرة اسمع انه فرع في نفس السعودية معترف وفرع مب معترف

وش الحل لازم التحق بالبعثة اكييد في طريقة أنا متخرج من جامعة فالسعودية مب من افريقيا
    7 "
  4. ياخوي انا متخرج من نفس جامعتك فرع الرياض
    واذكر شباب يجون من الفروع الاخرى ويخشون عالمدير وياخذون خطاب يفيد انك متخرج من فرع الرياض
    طبعا تقدر تاخذه وبكذا تنحل مشكلك...ولا عاد تقول لاحد انك متخرج من فرع الدمام عشان مايعقدونك من جديد
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني بوي
    ياخوي انا متخرج من نفس جامعتك فرع الرياض
    واذكر شباب يجون من الفروع الاخرى ويخشون عالمدير وياخذون خطاب يفيد انك متخرج من فرع الرياض
    طبعا تقدر تاخذه وبكذا تنحل مشكلك...ولا عاد تقول لاحد انك متخرج من فرع الدمام عشان مايعقدونك من جديد
    بالتوفيق
    السلام عليكم رحمة الله، أسف على التعليق هنا خارج الموضوع.

أنا مقدم على نفس الجامعة (جورج واشنطن) في تخصص إدارة ماليه، واود الاستفسار عن طبيعة الدراسة والدكاترة، وهل يقبلون بدرجة 560 في ألجي أر اي!؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.