الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أشكرك يارب وأشكر فضلك...وعقبالكم

أشكرك يارب وأشكر فضلك...وعقبالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد
    أم فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

أم فهد الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising & Marketing , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • Advertising & Marketing
    • أنثى
    • ST.Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 18th, 2012, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...........حبيت أبشركم أخواني أن تم صدور قرار إبتعاثي بعد ست شهور من المعاناة ,,,ومن دون واسطات ولله الحمد من دون منة أحد....طبعا زي العاده معاملتي إنرفضت مرتين وعيت تروح الرياض لكن المره هاذي راجعت بها من الرياض وخلال يومين تمت الموافقه ....أخواني أنصحكم الي له 5 شهور وما فوق ترى الوازرة تلتفت لك على طول أول ماتقول لي خمس شهور ...وخصوصا إذا كنت جايب في الأيلتس 4.5 بإذن الله ماتخذ المعاملة أسبوع والا وقرار الأبتعاث طالع ..الي فهتمه وشفته بالوزاره إن البلا من المحلقيه ..يوم شافوا أوراقي قالوا غريبة ليه الملحقيه مارفعتها لنا طبعا أنا جايبه درجه في الأيلتس قبل لأسافر أمريكا والحين نزلت ماده وحده أكاديمية و3 مواد لغة وعلى طول ماطولت معاملتي ..الحمد لله يارب ..الله دلنا على الدريهم مدير مكتب الموسى متعاون ومتعاطف ...والله أن الناس يجون له زي الرز بس يلتفت على الي لهم 5 شهور وفوق وإذا جايب الأيلتس 4.5 بس يتأكد قدامك من السستم ويحددك لك وقت عشان تجي تستلم قرار أبتعاثك .......وأنا ماكتب هالموضوع الا عشان تستفيدون........هذد كله بفضل الله ثم بفضل إجتهادي والله يوفقك الجميع.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.