الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج مساعدتكم

استفسار محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $$Ahmed$$
    $$Ahmed$$

مبتعث جديد New Member

$$Ahmed$$ الولايات المتحدة الأمريكية

$$Ahmed$$ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة SoOoOoN
    • SoOoOoN
    • Accounting
    • ذكر
    • SoOoOoN, SoOoOoN
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 19th, 2012, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه استفدت من مواضيع الشباب واجد
    انا موظف حاليا وعندي شهاده دبلوم في المحاسبة بتقدير ممتاز
    وحاب اني اكمل دراستي في الخارج بالتحديد الولايات المتحدة الامريكية
    عندي كم استفسار عن ما يلي :
    1_ما هي ارخص الولايات في امريكا (انا سالت وبحثت وقالوا لي اوهايو و اوكلاهوما و ميزوري)
    2_انا افكر اخذ شهادة التوفل او الايلتس (اي واحد منهما الافضل والاسهل)
    3_انا حاب اكمل على نفس التخصص محاسبة هل تنصوني بذلك
    4_بالنسبة الى السكن (اسكن مع عائلة او سكن الجامعه)

وشكرا اليكم
    وعذرا على كثرة الاسئلة
    اخوكم احمد
  2. 1_ بالنسبة لي اوكلاهوما رخيصة ولكن اوريغون ارخص
    2_ ما اقدر افيدك فيها بس لو انت متمرس في الانجليزي بتعديهم اثنيهم ان شاءالله ونصيحتي اذا تقدر جرب امتحن التوفل هنا يمكن تنجح واذا ما نجحت اسمها انك اخذت فكرة عن الامتحان
    3_هذا الشي يرجع الك في الاول والاخير انت وش تحب تدرس لكن اذا جيت لطلب السوق فالهندسة مطلوبة اكثر ومجالات العمل اوسع وانا انصح بالهندسة الميكانيكية او الكهربائية بس الله يعينك تبدى الدراسة من جديد
    4_السكن مع عائلة افضل لأنه بيوفر عليك الاكل والمواصلات اذا كانوا يوصلوك وايضا تستفيد منهم لغة وثقافة
    7 "
  3. مشكور اخوي وما قصرت بس انا سالت عن اوريغون وقالوا لي ان ما فيها تاكس ولكنها غالية بعض الشئ
    وبالنسبة الى الاختبار الايلتس انا قررت اخذ بالاول دورة عن الاختبار في برتش كانسل وبعدها اختبر عندهم
    مجال المحاسبة مطلوب بالسوق مثل ما سمعت ومن خبرتي بذلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة camar0
    1_ بالنسبة لي اوكلاهوما رخيصة ولكن اوريغون ارخص
    2_ ما اقدر افيدك فيها بس لو انت متمرس في الانجليزي بتعديهم اثنيهم ان شاءالله ونصيحتي اذا تقدر جرب امتحن التوفل هنا يمكن تنجح واذا ما نجحت اسمها انك اخذت فكرة عن الامتحان
    3_هذا الشي يرجع الك في الاول والاخير انت وش تحب تدرس لكن اذا جيت لطلب السوق فالهندسة مطلوبة اكثر ومجالات العمل اوسع وانا انصح بالهندسة الميكانيكية او الكهربائية بس الله يعينك تبدى الدراسة من جديد
    4_السكن مع عائلة افضل لأنه بيوفر عليك الاكل والمواصلات اذا كانوا يوصلوك وايضا تستفيد منهم لغة وثقافة

انا مع رأي الاخ بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.