الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فديت الي راح يخش موضوع ^^

فديت الي راح يخش موضوع ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed al salman
    mohammed al salman

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed al salman ماليزيا

mohammed al salman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبية حيوية , بجامعة State University
    • State University
    • علوم طبية حيوية
    • ذكر
    • >>>>>>>>>>>>>>, >>>>>>>>>>>>>>
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 20th, 2012, 02:24 AM

~ْ} الاول شي .... السلام عليكم

ثاني شي أتمنى من كل قلبي مساعدتي عندي كم سوال ...

أول شي ... توني مخلص ثانوي وللاسف حلمي المجال الطبي ماقدر اخشه بالسعودية وتعرفون ليش يبغون واحد من الملائكة استغفر الله

فا مالي الا خارج السعودية ........ فا في بالي كندا وأمريكا !!!! وانا محتار جدا جدا الي يمدح لي كندا والي يسب كندا ... والي يمدح امريكا والي يسب امريكا!!! -_-

مخي انلحس.....

المهم بعد تفكير طويل اختارت امريكا عندي كم سؤال ابغاكم تساعدوني فيها اذا ماعليكم امر>>> بس مو اكيد الي راح يمدح كندا ويقول لي ليش يمكن اغير !!

1. انا ابغ في شمال امريكا يعني الولايات الشمالية فيها ... سوالي اي من الولايات الشمالية فيها هذي صفات:

.... الامان
    .... جامعاتها قوية! + معهد تاابع لها...
    ... راخيصة موش غااالية
    ....... عااتي برد ماعندي مشكلة
    ..... هل تكفي 100 الف ريال سنة كاملة في احد الولايات الشمالية ؟؟؟؟

من وجهة نظركم.... ازين الساكن مع عائلة او بدون عائلة وليش!

وكل واحد يذكر ليش اختار لي هذي الولاية وش عيبه اذا ممكن

وراح اكون شاكر لكم

اتمنى تساعدوني مالي الا الله ثم انتم
  2. عندك ولاية ويسكانسون مدينة ماديسون.. او مدينة لاكروس.. شوفها يمكن تعجبك ..
    الامان موجود والرخص موجود والمعهد تبع الجامعه موجود والرد كمان موجوووود وبقوووووووووه,,
    بس من ناحية السكن مع عوائل ما اعرف عنها لاني قعدت في مدينة لكروس سمستر واحد بس,, لان السمستر كان 3 شهور ونص.. ما عجبني الوضع نقلت..
    7 "
  3. واخير لقيت احد يتكلم عن لاكروس

والله شكيت ان مافيها احد

الله يعافيك مدامك في المدينه ياليت تعطيني معلومات عنها لوماعليك امر
    عن المدينه بشكل عام ؟؟
    والمعهد عدد السعودين وقوة المعهد وتدريسه ؟؟
    وشنو عيوبه ؟؟
    وليش راح تنتقل منه ؟ انا الي اعرفه ان التدريس فيها ع ثلاث مراحل الاول 4 شور وبعدين 3 شهور وبعدها 3 شهور ثانيه وكذا احس المده حلوه مو قصيره ولا طويله !!!

اعتذر عن الاطاله واسألتي الكثيره >> الا التحقيق
    بس نزلت من السماء ومومصدقه الفرصه
    7 "
  4. طبعا بعد اذن صاحب الموضوع
    ماشفته داخله ع كلمه لاكورس
    ادري اسالتي داخله عرض

بتكلم عن موضوعك بصراحه شدني (الطب وبامريكا)
    هل انت بحثت عدل لان دراسه الطب بامريكا مدتها طويله
    واول اربع سنين راح تدرس احياء ع ماتتخصص يبيلك سنين
    ع حسب ما اذكر من موضوع قريت هنا
    طيب فكرت بالمانيا
    انا كنت قاريه كم معلومه بس اذا سأل ومقرر
    وكانت معلوماتي خطاء لاتاخذها
    بس حبيت انبهك عن طول المده

والله يوفقك ويسهل امرك الاختيار مو سهل يبيلك تسال وتوسع بحثك ولا تقصر بقوقل
    وربي يعينك
    7 "
  5. لكروس مدينه مرررره هادئه وصغيره,, وما فيها هذيك الخدمات مثل المدن الكبيره ونوعاٌ ما المدينه ملل,, لان مافيها اشياء ترفيهيه, غير نهر ميسيسيبي,,
    بس الصراحه انا عجبتني المدينه واكثر شي عجبني في المدينه اغلب اهلها مررره طيبين والطلاب الامريكيين اغلبهم طيبين,, ويخدموك في اللغه,, اذا عندك مشكله,,

وسبب اني نقلت من المدينه او بالاصح من الجامعه هوا المعهد ابداً ماااا ارتحت فيييييه,, اول شي اغلب المدرسين كبار في السن او الي اذكره مدرسه وحده الي لساتها شباب كانت تدرسني سبيك,, وتاني حاجه مدة الدراسه مرررررره طويله متل ما انت تفضلت,, نظام المعهد مثل نظام الدراسه الاكاديميه ع حسب الجدول من 3 شهور الى 4 شهور,,

وعدد السمسترات في المعهد هي 6 سمسترات,, أول 4 سمسترات لغه واخر سمسترين كمان لغه بس تقدر تنزل مواد اكاديميه..
    والمده هذي كلها خلال سنتيييييييين مو سنه ولا سنه ونص عشان كدا انا طلعت من المعهد,,
    بس تعرفت ع سعوديين هناك يقولو انهم عاجبهم الوضع وبعضهم مو عاجبهم بس ضاغطين على نفسهم,, انت اذا يعجبك الوضع هذا روح لا تفكر,,

وع فكره السعوديين مرررررررررررررررره شويه في لكروس,, مره قعدنا نعد السعوديين الي في المدينه تقريبا طلع مننا 27 سعودي من شباب والبنات والعوائل,,
    والشباب السعوديين الي هناك مرررره خدومين وطيبيييين وينحبو لدرجة لما طلعت قعدت افكر هل اني بأحصل شباب مثلهم في المدينه الي بروح لها ,,

احس اني جالس اقول قصة حياتي خخخخخخخخخخخخخخ,,,
    7 "
  6. لابالعكس احلا قصه خخخخخ
    ريحتني بصراحه
    الا بشغله السنتييييييين انصدمت والله كنت احسبها سنه وحده كافيه وزياده بعد
    بس ربك يعين
    سؤال اخير السمستر الواحـــد كم مدته تقريبا

ويعطيك الف الف عافيه ع الشرح المفصل والافاده
    7 "
  7. انا درست عندهم خريف بس,, كان مدة الدراسه 3 شهور ونص,,
    بس الجامعه كويسه مره الشباب يمدحوها .. وان شا الله اذا خلصت المعهد واختبرت ايلتس وجبت الدرجه المطلوبه احتمال اني ارجع بنسبة 40% هع يعني ما راح ارجع :::
    7 "
  8. [QUOTE=RIYAD922;1061714808]عندك ولاية ويسكانسون مدينة ماديسون.. او مدينة لاكروس.. شوفها يمكن تعجبك ..
    الامان موجود والرخص موجود والمعهد تبع الجامعه موجود والرد كمان موجوووود وبقوووووووووه,,
    بس من ناحية السكن مع عوائل ما اعرف عنها لاني قعدت في مدينة لكروس سمستر واحد بس,, لان السمستر كان 3 شهور ونص.. ما عجبني الوضع نقلت..[/QUOTE

صراحه حلوووو.......... وهذا الي ابغه الرخص والامان ............ حلو حلو ........... لبى قلبك بث ^_^

يعطيك الف عافيه مااقصرت اخوي .......... بس على فكرة كم يكفي دراسة للغة هناك ........... وعلى فكرة للغتي الحين كويس مرة واتعلم بسرعة بس احتاج البيئة

كم يكفي سنة للغة هنااك ...... وترا مني من انوع الي يصرف كثير ............. ومايهمني الترفيه اهم ماعندي اني امثل ديني ثم بلادي ثم اسم العائلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.